عملات مشفرة آمنة بأرباح عالية مدعومة ببطاقة ماستركارد - Vaultbank | التعلم الحر - EDLibre

عملات مشفرة آمنة بأرباح عالية مدعومة ببطاقة ماستركارد – Vaultbank

مجال العملة المشفرة لا يزال وليد هذا العصر، و هذا المولود يحتاج الى خبراء ليستفيد منه العالم بالشكل الصحيح حتى يصبح متاح لكل فئات العالم (مجال العملة المشفرة شعادة السلطة المالية في يد الشعب، ، انت هو البك). مشروع بنك Vaultbank جاء ليوثق ذلك من خلال الجمع بين الخبرة في القطاع المالي، و التعلم الآلي، والتكنولوجيا بلوكشين الثورية. Vaultbank تدعم العملات المشفرة، مع الخدمات المالية، لتجعلها سهلة الوصل الى اي شخص في العالم.

عملات مشفرة آمنة بأرباح عالية مدعومة ببطاقة ماستركارد – Vaultbank

منصة Vaultbank للإستثمار القائمة على العملات المشفرة ايضا منصة للتداول العملات المشفرة، ايضا Vaultbank تقدم بطاقة الائتمان من أجل التحكم في عملاتك المشفرة و استغلالها حتى في البلدان التي لا تدعمها أو لها مواقف منها، Vaultbank تقديم رموز (عملات) مدعومة بأصول إئتمانية مضمونة. رموز بنك Vaultbank ستمكن من السيطرة على الصناعة الرائدة في صرف العملات الأجنبية، إدارة الأصول مع محفظة من الأصول الائتمانية المضمونة، المؤمنة، بعوائد قوية.

رموز Vaultbank من اجل مجال العملات المشفرة والخدمات المالية. فرموز Vaultbank ستتمكم من الوقوف على الثورة المصرفية باعملات المشفرة من خلال معالجة العقبات الخمسة في سوق توزيع الأوراق المالية:

  • الافتقار إلى القدرة على استخدام الرمز المميز كطريقة دفع قابلة للاستبدال.
  • سيولة بطيئة يمكن أن يستغرق الأمر أسبوعا لتنفيذ معاملة الرموز.
  • ارتفاع تكاليف المعاملات و التي يمكن أن تصل تكاليف الدخول والتنفيذ إلى خمسة في المائة و حتى سبعة في المائة.
  • العملات المشفرة تعرف تقلبات تصل حتى خمسين في المائة في غضون أيام، وذلك بسبب عدم وجود ضمانات أساسية تدعم قيمها، وهي الأكثر استخداما بين المضاربين.
  • الافتقار إلى الشفافية و النزاهة ليس لدى معظم العملات الخفية أي نظام للمراجعة أو الامتثال أو الرقابة.

وتعتزم شركة Vaultbank تقديم عمليات تدقيق سنوية للمستثمرين جنبا إلى جنب مع التقارير المفصلة التقليدية. و تخطط شركة Vaultbank لتعطيل الخدمات المالية التقليدية من خلال بدائلها:

  • جلب استثمارات صندوق التحوط إلى الجماهير فهذه الصناديق النموذجية فقط تتوفر إلا للمؤسسات الكبيرة.
  • خلق السيولة للمستثمرين ذوي بعائد مرتفع فصناديق التحوط النموذجية لديها من ثلاثة  إلى اثني عشر سنة تبقى مقفولة، وهذا يعني أن المستثمر لا يمكن بيع حصته حتى إنتهاء الصندوق، في حين Vaultbank، باستخدام تقنية البلوكشين مع الرمز المميز ، سيوفر سيولة فورية و فعالة، مما يمكن المستثمرين من الدخول والخروج من الصندوق في اي وقت.
  • توفير عائد كبير للمستثمرين حيث ان Vaultbank تقدم مصاريف جد منخفضة أقل من 1% على كل الخدمات.

Vaultbank يقدم عملات مشفرة آمنة بضمان الأصول، بأرباح* ربع سنوية، صالحة للاستخدام ببطاقة الخصم الفوري

Vaultbank هو شركة استثمار عالمية، تكرس عملها في الاستثمار المالي والتقدم التكنولوجي، حيث تقدم عملات فولت بانك الرقمية أرباح مُوزّعة ربع سنوية، يدعمها أصول ائتمانية آمنة ابتكرها فريق ذو خبرة في إدارة الاستثمار والمحافظ الاستثمارية. ويقدم فولت بانك بطاقة خصم فوري ماستر كارد يمكن ربطها لاختيار العملات المشفرة الرائدة بأسعار صرف تنافسية بالعملات العالمية الرئيسة.

ماستركارد للعملات المشفرة

تقدم عملات Vaultbank الرقمية ثلاثة مسارات لخلق القيمة:

  • Vaultbank تتيح بطاقة ماستر كارد ذات الخصم الفوري لحاملها استخدام العملات المشفرة أو النقد الإلزامي Fiat في التعاملات المادية اليومية.
  • استنادًا إلى نجاح محفظة Vaultbank، ستوزع الأرباح الربع سنوية على أصحاب العملات الرقمية، بعد موافقة مجلس الإدارة، ربما يعاد استثمار دخل إضافي في المحفظة لاستمرار نمو الأصول والعوائد للمستثمرين.
  • عوائد جذابة بناها فريق إدارة محفظة Vaultbank، يعززها الذكاء الاصطلاني لشركة “راندوم فورست كابيتال” والخبرة في التعلم الآلي.

للمزيد من المعلومات عن المشدروع و كل ما يطمح الى تقديمه لك عبر الموقع و الذي بالعربية : https://vaultbank.io

حملة بيع الدموز أو عملة VB

الرمز المشدوع  VB إجمالي العرض يصل الى 240,000,000، عملة VB تمثل ملكية انتفاع في أسهم الشركة. تشمل خطة المستثمر الاستفادة من محفظة العملات الرقمية لشراء محفظة قروض تدر عوائد نقدية، وسيتم ربط هذا بشكل عادل مع كل عملة رقمية، مما يدر عائد سنوي مضمون.
الحد الأدنى المطلوب 10 مليون، إن لم يتم جمع 10 مليون، ستعود النقود إلى المستثمرين. السعر المبدئي لعملة VB هو 11 دولار. مع مكافأة ما قبل البيع 15%. الهدف الثابت 20 مليون قبل البيع / 100 مليون العرض الأولي للعملات الرقمية حملة ICO الاساسية
  • ما قبل البيع بدأت في 13 ديسمبر 2017 و حملة ICO الأساسية في 18 يناير 2018. 

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://vaultbank.io
الوثيقة البيضاء : https://vaultbank.io/files/VaultBankWhitePaper_v3.8.pdf
الفيسبوك: https://www.facebook.com/vaultbank.io
تويتر: https://www.twitter.com/vaultbankico
تلجرام : https://t.me/VaultbankICO

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *