تأمين الترشيحات للوظائف و مراجعتها و تأكيدها عبر البلوكشين - CVproof | التعلم الحر - EDLibre

تأمين الترشيحات للوظائف و مراجعتها و تأكيدها عبر البلوكشين – CVproof

في ابريل من عام 2017 شبكة لينكدإن الإجتماعية المهنية حققت اكثر من نصف مليار مستخدم. قرابة 50% من تلك الحسابات هي النشيطة على الشبكة، ايضا على الشبكة اكثر من 9 ملايين شركة و كل شهر يتم خلق اكثر من 10 مليون وظيفة. تشير الأبحاث إلى أن فرص العمل التي يتم نشرها على الشبكة يتم التقديم اليها اكثر من 250 مرشح بسيرتم الذاتيىة، فقط ما بين 4 و 6 منهم هي التي يتم إختيارها لإجراء مقابلة العمل. ولكن هذا يضع العاملون في قسم الموارد البشرية في وضعية مرهقة و مملة للبحث بين الكم الهائل من الترشيحات أي واحد منها سيتم اختيارها للمقابلة للسير الذاتية الامر الدي يضيع الوقت و الجهد و المال.

تأمين الترشيحات للوظائف و مراجعتها و تأكيدها عبر البلوكشين – CVproof

مشروع CVproof.com:

مشروع CVproof.com حل متأسس على تكنولوجيا البلوكشين لخلق منصة معتمدة امنة للقضاء على كل الشبهات و الإحتيالات، و ايضا الإستفادة من الوقت و المصاريف التي تنفق في تحليل و مراجعة ترشيحات الأشخاص و سيرهم الذاتية عند التقديم للوظائف عبر منصة CVproof.com ستتحقق و ترتب كل المعلومات المتعلقة بالترشيح مع المصادقة عليها تلقائا و لامركزيا.

www.youtube.com/watch?v=KANe4-djvis

يقول الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمشروع CVproof راي تشاو-تون: “التوظيف يكون عبر عملية عشوائية”، كل المقدمين للوظائف يتم اختيارهم عبر عملية رقمية تكنلوجية ليست لها اي كفاءة في تحديد اي من المرشحين مناسب للوظيفة، ايضا يتم التحقق من المعلومات الموجدة في السيرة من خلال عمليات فحص طويلة وغير منظمة.

وبالنظر إلى الوقت الذي يستغرقه المقدم للوظيفة لمراجعة سيرة الذاتية في المتوسط ست ثوان ايضا و سعر مراجعتها يكون مكلف. وبالنسبة للشركات التي يقل عدد موظفيها عن 500 موظف، تقدر تكاليف التوظيف بمبلغ 000 11 دولار، و يتضاعف المبلغ عند الشركات التي يزيد عدد موظفيها عن 500 موظف.

مشروع CVProof.com، فريقه يؤمن بأنه يجب إعادة اختراع اقتصاد سوق العمل بأكمله. فالفريق قد أنشئ منصة لتتبع سجلات التوظيف و مقابلات العمل و جعل سوق التوظيف شيئ يتمتع بالشفافية و المصداقية عبر منصة CVProof.com التي يمكن للشركات الكبيرة و الصغية الإعتماد على نموذجها المتأسس على البلوكشين.

Picture

CVProof.com هي منصة بنيت من الصفر لهدفين : محاربة الاحتيال في التوظيف و القضاء على المهام التي تتطلب وقت و تكون مكلفة اثناء اجراءات الالتحقق و الفحص للمرشحين، CVProof.com ستفتح سوقا لامركزيا جديدا لمجال التوظيف. يمكن لأي صاحب عمل بسهولة التحقق من وثائق المرجح للوظيفة التي يطالب بها موظف محتمل باستخدام نفس التكنولوجيا المتطورة التي تؤمن العملات المشفرة. ”

تكنولوجيا البلوكشين يحافظ ويضمن المعلومات عن المرشحين التي تشير إلى الدبلومات والمراجع والمنشورات ودرجات الاختبار والشهادات الطبية والمعلومات و السجلات الجنائية و الدليل على التدريب وأكثر من ذلك فكل تلك المعلومات يمكن تسجيلها على البلوكشين و لا يمكن تغيرها ابدا. هذه التكنولجيا قد تساعد على حل مشكل التحليل و المراجعة اليدوية للسير الذاتية بكفاءة عالية.

CVProof.com ليس فقط اختراع عملية جديرة بالثقة للتحقق من صحة المعلومات الوظيفية، أنها ايضا تقترح نموذج عمل جديد يحفز جميع الجهات الفاعلة المشاركة في التحقق من صحة المصادر من خلال آلية تقاسم الإيرادات.

لهذا الغرض، قام فريق CVProof.com بتصميم نظام بيئي حقيقي يتيح للمستخدمين الوصول إلى الخدمات وتقديمها (أي التحقق من صحتها، تحرير السيرة الذاتية، وظائف شاغرة، الإعلانات، المصادر، التدوين وغيرها) التي من خلالها يمكن الدفع أو الحصول على مكافأة برمز INK مقابل كل الخدمات المقدمة او المطلوبة.

  • يمكن إرسال مصدر بيانات الترشيح عبر CVProof للتحقق من صحة بيانات الترشيح الصادرة سابقا. سيقوم المصدر بالتحقق من صحة الترشيحات. يمكن أن يكون الترشيح الوظيفي، على سبيل المثال : دبلوم، شهادة، خبرة في العمل، منشور، مرجع، تقييم، الخ.
  • عند التقدم للوظائف،لا يحتاج حامل السيرة الذاتية إلى تقديم المستندات الأصلية، حيث إن إثبات صلاحية الهوية يشكل في جوهره دليال على صحة الترشيح.
  • سيتم المكافئة على المصدر برموز INK للتحقق من ترشيح المستخدم على CVProof.

رموز INK و حملة ICO للمشروع CVProof.com :

حملة ما قبل البيع لرموز INK محفوظة للمستثمرين المعتمدين، سيتم اصدار 50 مليون رموز INK مع خصم على سعر الرموز يقيمة 50%. حملة البيع الرئيسبة سيتم إصدار فيها 425 مليون رموز INK للبيع و ذلك في الربع الأول من عام 2018و ستستمر حمة البيع لأربعة أسابيع مع غطاء ثابت لضمان الاحتفاظ بالقيمة. من المتوقع أن يصل نشاط المستخدم إلى مليون مشارك بعد عامين، وبعد ذلك سوف يدخل CVProof.com مرحلة النمو المتسارعة في السنوات المستقبلية التطور الكامل للمشروع تم تقديره في ست سنوات، ليصل شروع CVProof.com إلى مرحلة النضج الكلي في السنة السابع.

لإثبات الأمن وراء البنية التحتية و المفهوم المبتكر لمشروع CVProof.com ، وقع مؤسسو CVProof.com رقميا عقد حملة ما قبل البيع باستخدام أدوات القانون الرقمي الرسمي، مع دليل على توقيعهم الرقمي وهويتهم مع أي مشتري محتمل للرموز.

www.youtube.com/watch?v=__M0DqIORGc

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.cvproof.com/
الوثيقة البيضاء : https://www.cvproof.com/redirectenwp.html
تويتر : https://twitter.com/CVproofdotcom
الفيسبوك : https://facebook.com/CVproofcom-137990893460331/
تلجرام : https://t.me/joinchat/ArTA_Q49q0O-KNnkcw0t8Q

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *