تحسين الذات ودراسة السلوك البشري بتكنولوجيا البلوكشين - Human Discovery Platform | التعلم الحر - EDLibre

تحسين الذات ودراسة السلوك البشري بتكنولوجيا البلوكشين – Human Discovery Platform

يسمح التخزين اللامركزي بجمع حجم كبير من المعلومات حول السلوك البشري مع سهولة الوصول وتحقيق الشفافية في تحقيق الدخل. ويفتح آفاقا جديدة في اساسات الصناعات، بما في ذلك منطقة تطوير الذات الرقمية الناشئة.

تحسين الذات ودراسة السلوك البشري بتكنولوجيا البلوكشين – Human Discovery Platform

مع أساليب جديدة لتفسير و تحليل البيانات، تستخدم البلوكشين في العديد من المجالات، بما في ذلك التمويل والعقارات والطب والعلوم والسفر والخدمات العامة وغيرها. القدرة على استخدام العقود الموزعة وتخزين كميات هائلة من البيانات من اجل تغيير و تطوير الذات الرقمية. سوف تساعد التكنولوجيات الجديدة الناس على تحقيق أهدافهم في التنمية الشخصية بسهولة وبدون أي احتيال.

في الوقت الحاضر يبحث الناس في العديد من البلدان عن خيارات التنمية الشخصية مع المنافسة في سوق الوظائف العالمية. وبطبيعة الحال، هناك بعض الاختلافات الثقافية: في الهند الناس يطالبون بالتنبؤات الفلكية، والمواطنين الأمريكيين يفضلون التدريب والتطوير الوظيفي، في روسيا هناك تدريبات نفسية شعبية لإطلاق العنان لقدرات المرء. جميع المدربين يستخدمون أساليب مختلفة، والتي تصنف الشخص وفقا لخصائصه الشخصية وتقديم التوصيات. والمشكلة في هذه الأساليب هي الافتقار إلى البيانات والتحقق الإحصائي.

البلوكشين والبيانات العملاقة مجتمعة معا التي يمكن أن تجلب حلول مبتكرة لهذا السوق. في حالة النجاح، فإن هذا النهج سيزيل القيود في الطرق المستقبلية واكتشاف الدماغ البشري بالتفاصيل.

تحسين الذات اليوم يمكن بشكل رقمي :

التحسن الذاتي يحظى بشعبية كبيرة في في كل الأجيال، 94% منهم يعتبرون التنمية الشخصية كقيمة. انهم يبحثون عن أدوات سهلة وبأسعار معقولة. والمدربون والاستشاريون اليوم يطلبون تكاليف كبيرة، و هذا فقط سوى جانب واحد من جوانب المشكلة. وبدون قاعدة بيانات وإحصاءات واسعة النطاق، لا يمكن لأحد أن يثبت، إذا كان أسلوبه صالحا لشخص معين. في هذه الحالة التطبيقات القائمة على البلوكشين، والتي يمكن الوصول إلى جميع البيانات التي تم جمعها، ستكون لديها مزايا كبيرة.

وبالإضافة إلى ذلك. يمكن للناس الوصول إلى خدمات تحسين الذات في أي مكان وزمان. وهناك مساحة للاستشاريين أيضا. وبعضها يقوم بالفعل بوضع مشاريع لعالم جديد موجه نحو الكلاود. وبهذه الطريقة يمكنهم الوصول إلى جمهور أوسع بكثير، وأصبحت خدمتهم أكثر بأسعار معقولة.

هناك عدد متزايد من التطبيقات باستخدام اختبارات تفسير البيانات الشخصية. على سبيل المثال، في Remente تحتاج إلى الإجابة على الاستبيان وسوف يوفر لك النظام بياناتمع توصيات، استنادا إلى خوارزمية ثابتة. وتستخدم أساليب مثل اختبارات الذكاء، Myers-Briggs، التنبؤات عبر العادة. ولكن كل تطبيق من هذا النوع هي الان معزولة عن بعضها البعض، ولا يمكن استخدام إحصائية واسعة لتحسين نتائج المرء.

في حالة الحلول الرقمية التي يشيع استخدامها، لديهم عيب مهم. ولأنهم جميعا نظم مركزية، والتي تملك البيانات التي يجمعونها فقط، لذلك هناك دائما خطر التلاعب بالبيانات.

إذا كان يمكن لهذا النوع من التطبيقات مشاركة البيانات مجمعة، فإن النتائج ستكون أكثر دقة. الجمع بين ذلك وبين المعلومات الفعلية من دراسات الدماغ الحديثة يمكن أن يجلب أساليب جديدة مع نتائج قائمة على البيانات. ومن شأن وجود نظام مفتوح لامركزي أن يجتذب المزيد من الخبراء وأن يكتسب المزيد من الثقة، إذ لن يكون هناك مركز لاتخاذ القرارات.

Human Discovery Platform

تهدف الشركة الناشئة Human Discovery Platform المنصة القائمة على البلوكشين التي مقرها موسكو لحل هذه المشاكل. يقوم الفريق بتطوير منصة معقدة لتحسين الذات ودراسة السلوك البشري. ويسمح النظام بجمع كمية كبيرة من البيانات الغير شخصية لإجراء البحوث واختبار أساليب جديدة. منصة ستمكن جميع الخبراء، علماء النفس والمدربين والباحثين، وما إلى ذلك، لتثبيت المنهجية الخاصة بهم في النظام عن طريق إنشاء كتلة، ووضعه على العقد وتنفيذ رمز التحليل.

تم إطلاق Human Discovery Platform من قبل رجال الأعمال الروس، المؤسسين لخدمة GetCourse edtech الناجحة، مع عائدات قدرها 6 مليون دولار في عام 2017. والدليل على مفهوم، مشروع HD.Dating، أطلقت في روسيا في عام 2017 وسرعان ما أصبحت شعبية، ومطابقة الناس لخصائصهم الفلكية .

في نوفمبر، 22، الشركة ستطلق حملة بيع الرموز المميزة عبر ICO من أجل الوصول الى استثمارات تصل الى 30 مليون دولار لتطوير منصة Human Discovery Platform. وستقوم الشركة بتوزيع 100000000 على أساس Ethereum-based HD-tokens. سعر الرمز واحد سوف يساوي 0.375 دولار أمريكي. سيتم منح هؤلاء الأفراد، الذين سوف يشترون الرموز خلال ال 24 ساعة الأولى مكافأة 20% بالإضافة إلى الرموز التي تم شراؤها.

يوضح تيمور كاريمباييف، الرئيس التنفيذي لمنصة ديسكفري الإنسان. “في كل مرة يطلب المستخدم النهائي تحليل بياناته، انه سوف ينفق رموز HD، والتي سيتم توزيعها لاحقا بين كتلة الأسلوب والعقدة التي تدير رمز التحليل. وبالتالي، مع الطلب المتزايد على المنتجات الذكية التي تم إنشاؤها على أساس المنصة، سعر رموز HD سيرتف “

وفقا لخريطة طريق Human Discovery Platform، سيتم إطلاق منصة في يونيو 2018. في ديسمبر 2018، سيتم تنفيذ نموذج لامركزي بخوارزمية الدليل على الحصة. سيتم تخزين كتل الأسلوب كبيكود التناظرية. في فبراير 2020، سيتم إطلاق HDStat الأساسية وسوف تعطي فرصة للخبراء لتحفيظ نتائج البحوث من خلال طلبات كتلة التحليل لشبكة البلوكشين وخلق أساليب التحقق إحصائيا. في سبتمبر 2020، سيتم تنفيذ أدوات البيانات العملاقة لتحليل نتائج الأساليب.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://hdplatform.io/
الوثيقة البيضاء : https://my.hdplatform.io/files/HD_White_Paper_v1.00_ENG.pdf
فيسبوك : https://www.facebook.com/HumanDiscoveryHD/
تويتر : https://twitter.com/discovery_human
تلجرام : https://t.me/joinchat/FsE5mQxe8B3fJmxEJEj47g

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *