المشاركة و الإستفادة من المعرفة عبر منصة ASKfm 2.0 مقابل عملة ASKT | التعلم الحر - EDLibre

المشاركة و الإستفادة من المعرفة عبر منصة ASKfm 2.0 مقابل عملة ASKT

المعرفة في هذا العصر هي الشئ الاكثر قيمة، فبالمعرفة يمكن تحقيق الكثير من الاهداف و الوصول الى الملايين من الدولارات، كمعرفك للبيتكوين في سنة 2009 ليس هي معرفتك له الان…، حتى انه في العقود الأخيرة أصبحت المعلومات متاحة على نطاق واسع ويمكن الوصول إليها بسهولة. لأن شبكة الإنترنت سمحت للجميع بمشاركة أفكارهم حول أي موضوع، و هذه المعلومات تتجدد باستمرار في كل ثانية.

المشاركة و الإستفادة من المعرفة عبر منصة ASKfm 2.0 مقابل عملة ASKT

ان كثرة المعلومات حاليا هي شيئ سلبي يصبح من الصعب أكثر فأكثر الحصول على  المعلومات لما تبحث عنه بالفعل. ثانيًا ، يصبح من الصعب جدًا الاستفادة من معرفتك. و يصبح هذا واضحا عندما الاطلاع على كيف يقوم الناس حاليا بجني المال من معرفتهم. يمكن تلخيص تقنيات تحقيق الدخل الحالية على أنها دروس ، وإجراء فصول رئيسية ، وإطلاق دورات عبر الإنترنت، وتدريب، واستشارات، وإنشاء مدونات فيديو ، مما يتطلب الكثير من الوقت والجهد.
في حين يشكل تدفق المعلومات بيئة سوقية جيدة ، وخلق مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات العديد من الناس ، فإن العثور على المعلومات ذات الصلة يبقى صراعاً.

لقد وصلنا الآن إلى المرحلة التي نجري فيها دورات تدريبية للأشخاص على كيفية إنشاء دورات تدريبية و الوصول الى الثراء بين عشية وضحاها. فمثل هذه الدورات التدريبية لا تؤدي إلى نجاح فوري. على العكس ، عندما يتعلق الأمر بإجراءات حقيقية ، فإننا نواجه عملية طويلة ومضنية ، بالإضافة إلى خبرتنا ، تتطلب اهتمامنا الكامل ، والجهد ، والوقت ، ورأس المال ، وفريق للمساعدة على طول الطريق.

في ميدان المعرفة و طلب التعلم المسرع، يوجد العديد من المدربين القليلي الخبرة. و مثل هؤلاء يروجون لمعرفة خاطئة او مستهلكة لا يمكن الاستفادة منها مهما افنيت سنوات في تتبعها، و هذا لا يمنع من وجود محترفين ذوي الخبرة العالية و لكن يجب التنقيب عنهم لأنعم عملة نادرة في بحر المعرفة، و هذا ما تسعى اليه منصة ASKfm 2.0  للإستقادة من اعليى جودة المعلومات.

منذ عام 2010 ، تقوم ASKfm بتشغيل منصة المعلومات … ، مما يتيح الفرصة لتمرير المعرفة من فرد إلى آخر بطريقة مباشرة وطبيعية. على مدى السنوات السبع الماضية ، وجد 215 مليون مستخدم من 168 دولة إجابات لأكثر من 30 مليار سؤال. واليوم ASKfm هو على طريق جعل المعلومات مربحة للخبراء الحقيقيين في بأسهل طريقة و الدفع بالعملة المشفرة.

لنفترض وجود محامٍ في الخمسينات من القاهرة يسمى يوسف. له هواية صناعة فخار. يحبها. كل يوم بتطور في هوايته ، قرر في مشاركة تجربته مع  كل المبتدئين في صناعة الفخار. و لكن لا تسمح له مهنة المحامات التفرغ بالوقت لإنشاء دورة تدريبية كاملة. فيها كل ما يخص لتصل افكاره للمبتدئين.

و لكن مع ASKfm 2.0. سوف يكون يوسف قادرًا على استثمار معرفته بشكل مختصر و مبسط ، مع عدم بذل أي جهد ، في أي وقت يريده ، مع التواصل مع الآخرين الذين يشاركونه هوايته. سوف تستخدم المنصة الرمز المميز لـ ASKT ، العملة الداخلية ، لمكافأة يوسف للحصول على أفضل الإجابات ولإجراء مختلف الإجراءات داخل النظام الأساسي (مثل ، مشاركة دعوة المستخدم ، إلخ.). مع ASKfm 2.0 سيتمكن يوسف من الانضمام إلى مجتمع مهتم بالفخار ، وتقديم نصائح قيمة للمبتدئين ، والحصول على مكافآت من ASKT tokens ، بالإضافة إلى مواصلة تعليمه الخاص في صناعة الفخار مع قادة الرأي في الصناعة الذين يقدمون نصائح قيمة حول المنصة.

ثم هناك ستيفان. يعيش ستيفان في قرية صغيرة، قد أحب الحيوانات منذ طفولته. لهذا السبب ، أصبح طبيب بيطري. لقد أصبح جيدًا جدًا في ما يفعله ، لكنه يشعر أنه مقيد جدًا بالقرية الصغيرة التي يعيش فيها ويريد مساعدة أكبر عدد ممكن من الحيوانات. كونه الطبيب البيطري الوحيد في القرية، ليس هناك ما يكفي من الوقت لستيفان لإعداد والحفاظ على دورة كاملة أو ممارسة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن الانضمام إلى عائلة ASKfm 2.0 سيساعده على مشاركة تجربته مع مالكي الحيوانات الأليفة والمزارعين حول العالم في وقت قياسي.

كخبير ، سوف يشارك ستيفان معلومات قيّمة ودقيقة يمكن للناس الوثوق بها ، سوف يكافأ ستيفان برموز ASKT للإجابة على الأسئلة على منصة ASKfm 2.0 ولدعوة المستخدمين الآخرين إلى النظام الأساسي. فمع المجتمع، سيكونون قادرين على إطلاق حركة مخصصة للحفاظ على الحيوانات.

هذه مجرد أمثلة قليلة عن كيف يمكن للناس مشاركة معرفتهم في الصناعات المختلفة و استثمار معرفتهم في المجالات التي يجدونها.

يهدف ASKfm 2.0 إلى سد الفجوة بين الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل الإجابات عن معضلات الحياة ومن لديهم هذه الإيجابات. فمع ASKfm 2.0 ، لا تحتاج دائمًا إلى الحصول على خبرة كبيرة ، فقط لمعرفة ما يكفي لتوفير إجابات ذات قيمة صالحة.

اقرأ المزيد :

منصة ASKfm 2.0 ستساهم في دخول عدد كبير من مستخدميها في عالم العملات المشفرة

منصة الأسئلة والأجوبة حول العالم ASKfm تطلق منصتها المتأسسة عليى البلوكشين و عملتها المشفرة

الموقع الرسمي : https://askfm.io
الفيسبوك : https://www.facebook.com/askfmio
تويتر : https://twitter.com/askfmio
تلجرام : https://t.me/askfmico

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *