منصة الإستثمارات Sharpe Capital بتكنولوجيا البلوكشين و الذكاء الإصطناعي | التعلم الحر - EDLibre

منصة الإستثمارات Sharpe Capital بتكنولوجيا البلوكشين و الذكاء الإصطناعي

الإستثمار و التداول في الأصول الرقمية و الحقيقية، ليس بالامر السهل خصوصا عندما يتعلق الأمر بإتخاد القرارت الحاسمة التي لابد ات تؤدي بك الى نتيجيتين، الأولى مع المستفيدين و الحاصلين على عائدات عالية و الثانية مع الذين قد تكون كانت هي إخر مرة يستثمرون فها نظرا للخسائر. و لإتخاد القرارات المستثمر و المتادول دائما ما يجب عليه ان يكون متيقض بحالة المجال المستثمر فيه او يعتمد على البورصات و السماسرة المختصين في ذلك. و هي حالات تقليدية مكلفة للوقت و الجهد و ايضا عالية المصاريف. اما الجديد فهو ما جاء به مشروع او منصة Sharpe Capital للإستثمارات و التداولات، المنصة هذفها إبتكار منصة تعتمد على الذكاء الإصطناعيى و تكنلوحيا البلوكشين في تقدم كل التقارير و التحديثاث عن الإستثمارات و التداولات التي تقع في العام. لتقدم لك المنصة رؤيا واضحة فيما تستثمر و تتداول و تجعل المستثمر ان ياخذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

منصة الإستثمارات Sharpe Capital بتكنولوجيا البلوكشين و الذكاء الإصطناعي

مشروع Sharpe Capital

مشروع Sharpe Capital  هو بروتوكول للأسواق المالية ومنصة للاستثمار. يوفر بروتوكول للأسواق المالية معيارا جديدا لإدارة صناديق القيمة، والاستفادة من تكنولوجيا البلوكشين لتوفير إمكانية الدخول في عالم الإستثمار و التداول بقيم منخفظة ، مع وجود سيولة عالية، وعدم الكشف عن هوية المستثمر، مع نظام مكافحة الفساد، و بدون قيود دولية عالمية مع عائدات كبيرة و مخاطر قليلة. كل ما سبق ذكره يتحقق من خلال إنشاء Sharpe Crypto-Derivative  او (SCD)، هي رموز بلوكشين توفر دفعة من الأثير (إيث) بما يتناسب مع عائد الصندوق. ثانيا، يمكن للمستثمرين والمؤسسات والشركات الوصول إلى العديد من الأدوات المتقدمة والمتخصصة التي تشمل منصة تستخدم لتطوير صندوق الاستثمار العالمي Sharpe لتحسين محافظهم الخاصة، وتقييم نماذج التداول الكمي، والوصول إلى الوقت الحقيقي و الرفع من ثقة المستثمرين. استخدام تكنولوجيا بلوكشين يخدم هدفين رئيسيين مشروع Sharpe Capital.

الأول من اجل إنشاء منصة لامركزية،  موثوقة متأسسة على دفتر تجاري إلكتروني غير قابل للتغيير، بحيث يمكن لأي فرد عرض جميع الصفقات السابقة على المنصة و معرفة أداء الصندوق بثقة مطلقة والقضاء على كل التزويرات و الصفقات المشبوهة و منع أي إمكانية لتلاعب بالصندوق على المستوى المؤسسي أو الفردي.

الثاني يسمح استخدام حل بلوكشين اللامركزي بالحكم المجتمعي الذي لا مثيل له باستخدام نماذج الحكم القائم على توافق الآراء والديمقراطية على حد سواء للسماح لمجتمع أصحاب العطاءات الصاعدة بتحديد اتجاه مستقبل Sharpe Capital.

مشروع Sharpe Capital له مميزاته :

  • الشبكات العصبية الاصطناعية

منصة Sharpe Capital تستخدم الشبكات العصبية في صميم خوارزمية نمذجة التعلم الآلي الخاصة بالمنصة للبحث عن الأنماط في البيانات المالية التي تنبئ بسعر الأصول في المستقبل.

  • معالجة اللغة الطبيعية

منصة Sharpe Capital لديها آلة النمذجة للتعلم من قبل خوارزميات البرمجة اللغوية العصبية المتقدمة وتحليل الاتجاهات الحالية. من خلال دمج مع المنصة القنوات و وسائل الاعلام الاجتماعية والمنافذ الإعلامية على الانترنت الشعبية، ومراقبة باستمرار معنويات السوق في الوقت الحقيقي.

  • منصة الاستثمار لا مركزية

قريق مشروع Sharpe Capital  يبني منصة استثمارية لامركزية، تمكن التجار وصناديق الإحتفاظ ومصارف الاستثمار. لبناء واختبار ونشر نماذج التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

  • تحليل الشبكات

يتم استخدام تجميع الشبكة لتجميع أصول مماثلة معا على أساس تشابهها المالي. من خلال فهم مدى تشابه الأصول مع بعضها البعض،و Sharpe Capital قادرون على ضمان تشغيل باستمرار لمحفظة متنوعة بشكل جيد.

  • بنية المنصة مبنية على الكلاود بمصاريف منخفظة

بنيت منصة الاستثمارات Sharpe Capital على اساس خدمات أمازون لخدمات الويب، وذلك باستخدام أحدث وأكبر الأدوات في عالم الحوسبة السحابية.
هذا يتيح للمنصة الحفاض على تكاليفها إلى أدنى حد ممكن، من خلال الاستفادة من الخدمات مثل مجموعات التحجيم التلقائي والهندسة التكنلوجية لسيرفير عبر وظائف AWS Lambda.

الرموز و الإستفادة منها :

ستصدر الرموز Sharpe او SHP بمعدل 2000 شب لكل 1 إيث. وسيبقى هذا المعدل ثابتا طوال فترة الحدث المتميز لبيع الرموز. عند الانتهاء من عملية البيع، لن يتم إصدار هذه الرموز. حتى الوصول الى 140،000 إيث، بما يعادل 35،000،000 دولار أمريكي في وقت بين النشر وإطلاق حملة البيع في 6 نوفمبر.

بيع الرموز SHP المميز ما قبل ICO ستسمر لمدة 28 يوما قبل بدأ ICO . وسيكون ذلك مفتوحا أمام المستثمرين الذين يقدمون مساهمات كبيرة، وسيتم تقديم تخفيضات بما يتناسب مع حجم المساهمة التي يتم تقديمها. وبالتالي فإن ما قبل البيع تبدأ يوم الاثنين، 9 أكتوبر 2017 وفيها التخفيضات التالية :

  • المستثمر الذي سيسثمر بما بين 10 ألاف و 50 ألف دولار سيحصل على 10% تخفيض على قيمة الرموز.
  • المستثمر الذي سيسثمر بما بين 50 ألاف و 250 ألف دولار سيحصل على 20% تخفيض على قيمة الرموز.
  • المستثمر الذي سيسثمر بما بين 250 ألاف و 1 مليون دولار سيحصل على 30% تخفيض على قيمة الرموز.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://sharpe.capital/
الوثيقة البيضاء : sharpe-website/whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/sharpecapital
تويتر : https://twitter.com/sharpecapital
سلاك : https://sharpe.capital/slack

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *