مشروع منصة SnapUp لشراء المنتجات بأثمنة منخفظة و الدفع بالعملة الرقمية | التعلم الحر - EDLibre

مشروع منصة SnapUp لشراء المنتجات بأثمنة منخفظة و الدفع بالعملة الرقمية

كل من يملك العملة الرقمية و المستثمرين و المتداولين في العملة الرقمية، كل يوم تزداد رغبتهم في منصات التجارة الإلكترونية او محلات تجارية تقبل العملة الرقمية. و مؤخرا في 2017 مع ثورة العملة الرقمية المشفرة ظهرت العديد من المنصات التجاراية تقبل العملة الرقمية، ايضا في العديد من بلدان العالم توجد محلات كثيرة تقبل العملة الرقمية. ولكن كل هذه المنصات فقط دعمت الدفع بالعملة الرقمية. غير ان مشروع منصة SnapUp الذي هو محور هذا المقال جاءت بفكرة جديدة للبيع و الشراء في المنتجات من خلال تقديم منتجات عالية الجودة بأثمنة منخفظة تصل الى 80% و 90% مع انه يمكن الدفع بالعملة الرقمية ضف على ذلك انه يمكن ان تشتري المنتج بالتقسيط.

مشروع منصة SnapUp لشراء المنتجات بأثمنة منخفظة و الدفع بالعملة الرقمية

من اين فكرة SnapUp :

هناك فصل أساسي بين كمية المنتجات التي تستحوذ على اهتمامنا وخيالنا كل سنة والمبلغ الذي نقرر ان نشتري به و بسبب الأسعار الباهظة التي عادة ما يكون لها مثل هذه السلع المعلن عنها أو الممتازة. ولذلك يضطر الناس إلى المبادلات، او بيع السلع القديمة من اجل دعم ثمن شراء الجديدة.  خلال وضع نظام يسمح للناس لتبادل جزء من ثروتهم بطريقة مفيدة للطرفين.

www.youtube.com/watch?v=hcNie7DuuNU

مشروع SnapUp

منصة SnapUp هو منصة لاستكمال المشتريات المشتركة التي تسمح للناس “بالحصول على حصة الذكية” من أموالهم، وكسب فوائد ضخمة في هذه العملية. من خلال دعم المنتجات من خلال قوة العملة الرقمية، و أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات وقوة المجتمع لمساعدة الناس للحصول على المنتجات التي يحبون مع  ادخار ما بين 80٪  90٪ على أسعار السلع.

سوق SnapUp

إن ولادة أعمال SnapUp متجذرة في تحليل العديد من القوى الاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجية التي تجعل من المشروع سوق مفتوح و سيقبل عليه الملايين من العملاء الذين يبحثون عن فرص مثالية لشراء منتجات عالية الجودة باسعار منخفظة. الطلب العالمي على السلع الكمالية قوي وسريع النمو، مع أكثر من 200 مليار دولار في المبيعات السنوية كل عام . ويشتري المستهلكون هذه السلع لأسباب متنوعة، من بينها أنها تنقل الشعور بالوضع والثروة والتفرد. و لأن التجارة و التسويق في السنوات الأخيرة بدا يركز على ما يحرك الشعور و الرغبة و الحاجة الى المنتج. و هنا SnapUp جاءت بحل من خلال منصة و عملة رقمية Snapcoin من أجل ان تقدم للمستهلك ما يريد بالثمن الذي يريد.

ما هي عملة Snapcoin :

عملة Snapcoin هي الوسيط بين المنتجات التي في المنصة و المستهلك. انها بمثابة تخزين القيمة ايضا هي من تحرك المنصة من خلال تدفق عملة Snapcoin من أيدي العملاء إلى المنصة، و الذي كل عمليات تحويل و عملية شراء المنصة تختار لك المنتجات المتاسبة لك بالثمن الذي يهمك.
كل شخص يملك كمية من Snapcoin يمكن الانضمام  الى منصة SnapUp مما يجعله الحصول على متجات بتخفيض حتى 90% على المنتجات التي تحب، ايضا على المنصة يمكنك مساعدة الآخرين على القيام بذلك، مع زيادة فرصه للحصول على مكافأة من خلال التفاعلات على المنصة.

نموذج اقتصادي مستدام. بفضل تدفق سنابسوانز من أيدي عملائنا، إلى بلدنا والظهر، وخوارزمية المكافأة على أساس الاستحقاق، وهذا النظام يسمح لمضاعفة بأوامر مختلفة من حجم القوة الشرائية لكل فرد الذي ينضم إلى المجتمع.

ماذا سيستفيد المستخدم من إمتلاك Snapcoin

  • إحتياطي المنتجات كبيرة وغير محدود تقريبا بفضل انخفاض التوصيل و الشحن.
  • دائما ما تكون المنتجات جديدة تماما ويتم شحنها مباشرة من المصنع أو الموزع معتمد.
  • هدف النظام للعمل عبر العالم.
  • سيؤدي الانضمام إلى الأحداث والفوز إلى زيادة تداول العملة. و إمتلاك العملة من طرف الكثير من الناس يعني زيداى قيمتها.
  • تكلفة المشاركة في الأحداث من اليورو الى Snapcoin. وهذا يسمح للناس لزيادة عدد الأحداث التي يمكن أن تنضم مع نفس مبلغ Snapcoin كما تنمو قيمتها بمرور الوقت.

ماذا سيستفيد المستثمر من إمتلاك Snapcoin

  • المنصة دائما لها كمية كافية من المال نقدا لأسعار المنتجات مما يعطي قيمة لعملة Snapcoin، مما يحافض على قيمة العملة و التوازن في المنصة من المنتج و المستلك.
  • عملة Snapcoin ستكون متاحة في كل البورصات و منصات التداول. المستثمرين في المستقبل سوف يكونون قادرة على بيع Snapcoins بشكل مباشر المنصة، من خلال طرحها للبيع في صفحة حسابه إلى “تجمع المستثمرين” التي ستوضع 25٪ من المبلغ الإجمالي من العملات المباعة يوميا مع عائدات توزيع بالتناسب مع النسبة المئوية التي يحتلها كل مستثمر في المنصة. وهذا سيسمح لهم لبيع دائما بأفضل سعر ممكن في السوق وتسمح ببمشورع بالسيطرة مباشرة على سعر العملة.
  • يمكن للمستثمرين أن يكونوا جزءا في نمو قيمة العملة من خلال الإعلان عن نجاحهم أو عن عملائنا على شبكاتهم الاجتماعية.

المعلوات المهمة عن العملة و عن حملة البيع الذي ستبدا قريبا :

سيتم تمويل SnapUp عن طريق عرض العملة الأولي (ICO) لمدة 5 أسابيع أسبوع واحد لحملة ما بعد البيع Pre-ICO و  4 أسابيع في حملة البيع.

توزيع العملة مع البونص لكل مستثمر في العملة :

أسبوع Pre-Sale سيتم طرح 20000000 عملة SNP للبيع مع الحصول كل مستثمر على 20%

  • الأسبوع الاول في ICO  سيتم طرح 20000000 عملة SNP للبيع مع الحصول كل مستثمر على 10%
  • الأسبوع الثاني في ICO  سيتم طرح 20000000 عملة SNP للبيع مع الحصول كل مستثمر على 5%
  • الأسبوع الثالث في ICO  سيتم طرح 20000000 عملة SNP للبيع مع الحصول كل مستثمر على 2%
  • الأسبوع الرابع في ICO  سيتم طرح 20000000 عملة SNP للبيع مع الحصول كل مستثمر على 0%

مجموع الرموز التي تم برمجتها في البلوكشين هي 200000000 SNP و لا يمكن ان يزيد او ينقص هذا العدد، الذي يجعل من قيمة العملة ترتفع.

  • الرموز التي ستعرض للبيع هي 100000000 SNP.
  • 4000000 SNP من من اجل المكافات.
  • 76000000 SNP سيتم الإحتفاض بها كإحتياطي
  • 20000000 SNP من أجل الفريق.

استخدام الأموال

Snapcoin هي محرك المنصة و المحقق للنشاطات التجارية و المكافات على المنصة ، والرموز التي توزع توفر القدرة والحق في الانضمام المنصة، قيمة العملة ستكون باليورو. قيمة العملة و إرتفاعها سيكون على تكنلوجيا البلوكشين، ايضا المال المحصل عليه من حملة البيع سيخصص منه  50٪ من المبلغ الذي تم جمعه لتطوير المنصة و الاعمال، وهو ما يمثل إجمالي إيراداتنا على كمية الرموز التي تم بيعها خلال إيكو ناقص 15٪ (متوسط السعر المدفوع للمنتجات المباعة ). وستخصص الأموال على النحو التالي:

  • 50% للتسويق و إستقطاب العملاء.
  • 22% من اجل تدريب المسوقين و كل من يعمل في المنصة.
  • 10% سيتم الإحتفاض بها مقابل الكاش.
  • 10% من اجب البنية التحتية للمنصة.
  • 5% من اجل العمليات الغير متوقعة.
  • 5% من اجل الإجراءات القانونية.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://snapup.biz/
الوثيقة البيضاء : https://snapup.biz/snapup-wp.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/snapupltd/
تويتر : https://twitter.com/@snapupofficial
تلجرام: Snapup
سلاك : https://snapup.herokuapp.com/
بيتكوين تالك: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2047956

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *