مشروع الشبكة الإجتماعية و التجارية المشفرة Crypviser الان بالعربية | التعلم الحر - EDLibre

مشروع الشبكة الإجتماعية و التجارية المشفرة Crypviser الان بالعربية

قد قمنا بنشر موضوع كامل علن مشروع الشبكة الإجتماعية و التجارية المشفرة Crypviser بتكنلوجيا البلوكشين، المشورع في طور CrowdSele بيع الرموز (أسهم)، في فترة ICO الذي لم يتبقى على إنهاء جمع الإستثمارت إلا 12 يوميا.

المفاجئة أن موقع المشورع الان بالغة العربية و يمكنكم فهم كل ما يطمح اليه المشورع، و كيف سيكون له عائد على خصوصيتنا، و على كل من إستثمر في المشروع.

مشروع الشبكة الإجتماعية و التجارية المشفرة Crypviser الان بالعربية

www.youtube.com/watch?v=7QDYJXamZiQ

Crypviser هو الحل الامني الأمثل على تكنلوجيا البلوكشين، أول تطبيق موحد متعدد المنصات باستخدام تكنولوجيا سلسلة الكتل Blockchain
تم تصميم هذا النموذج الأمني الذي لا يُقهر من قبل شبكة Crypviser بشكل احترافي مهني لتلبية أعلى معايير التشفير لضمان تخزين وتبادل جميع أنواع المعلومات والبيانات بشكل آمن، بما في ذلك الدردشات الفورية والمكالمات الصوتية والمرئية والمكالمات الجماعية (المؤتمرات الصوتية) والكثير غير ذلك.

شبكة Crypviser تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المشفرة وبشكل سهل وبسيط للأسواق وذلك من أجل ربط التاجر بالعميل B to C وأسواق ربط التجار و اصحاب الأعمال مع امثالهم B to B، والتي كانت إلى يومنا هذا متاحة فقط للشركات الكبرى والمؤسسات المالية والحكومات و الوكلات الخدماتية السرية.

مميزات المنصة و الطبيق :

  • التمويل الموثوق

المحفظة المشفرة المتكاملة في تطبيق Crypviser توفر أعلى درجات الأمان للمحافظة على الأموال وإدارتها ونقلها عبر نظام (CVPay). نظام CVPay هو نظام آمن وسريع ومخفي الهوية لتحويل الأموال.

  • الأمن الداخلي

التخزين الداخلي المشفر والمستقل على جهاز المستخدم يسمح بالتخزين الآمن لجميع أنواع المعلومات والبيانات الحساسة وحمايتها من الضياع الذي قد ينتج بسبب الأضرار المادية أو البرمجيات الخبيثة.

  • الحل الموحد في منصة واحدة

شبكة Crypviser باعتبارها الحل الموحد كامل الوظائف تقدم كل الميزات والقدرات اللازمة للتواصل الاجتماعي والتجاري، مثل التراسل الفوري الآمن (Chat) والمكالمات الصوتية والمرئية ومشاركة الصور والأفلام والملفات والمكالمات الجماعية المؤتمرات الصوتية والكثير غير ذلك.

  • موثوقية سلسلة الكتل (Blockchain)

موثوقية خوارزميات مفاتيح التشفير الحقيقي التي تم إنشاؤها على أساس سلسلة الكتل Blockchain، والتي هي حاليا قيد تسجيل براءة الاختراع، تساعد في الحماية ضد سرقات الهوية واختراقات هجوم الوسيط .

  • أعلى درجات الأمان

نماذج الأمن والتشفير التي لا تُقهر والتي تم إنشاؤها على أساس أحدث بروتوكولات وخوارزميات التشفير وأكثرها موثوقية.

للمستثمرين لهم عملة او رمز CVCoin كأسهم على إستثمارتهم :

عملة CVCoin هي عملة رمزية فريدة مصممة خصيصا للجيل الجديد من شبكات الاتصالات الفورية المشفرة. هي العملة التي يمكنك تداولها او او بيعها او الحصول على نسبة من ارباح الشركة بعد إنتهاء ICO ب 12 شهرا.

  • المشورع لحد الأن قد جمع اكثر من 2 مليون دولار من الإستثمارت.
  • الذين سيستثمرون في هذه الفترو ستكون لهم ارباح 5% على كل إستثمارتهم.
  • الذين سيستثمرون اكثر من ما يعادل 25 بيتكوين BTC سيكون لهم عرض خاص من الشركة.

الهدف الرئيسي من عملة CVCoin هو تغطية رسوم معاملات البلوكشين الخاصة بأغراض التوثيق والمصادقة؛ توثيق وتحديد مفاتيح التشفير العامة للمستخدمين، وضمان أعلى درجات الأمان داخل الشبكة المشفرة. توثيق ومصادقة المفتاح العمومي هي أهم مرحلة في كل نموذج من نماذج التشفير لضمان أن المفاتيح تنتمي إلى مالكها الحقيقي.

تعمل شبكة Crypviser على تحديد مفتاح تشفير حقيقي من خلال المعاملات الابتكارية الرائدة التي تم إنشاؤها على أساس تكنولوجيا سلسلة الكتل بهدف منع أي نوع من أنواع التلاعب والتعارض واختراقات هجوم الوسيط على جميع مستويات الاتصالات.

النهج الاستثماري

جميع المشاركين في عرض ICO لديهم فرصة رائعة للاستثمار في عملة CVCoin الآن. وخلال عرض ICO العام ستكون عملة CVCoin متاحة بتخفيضات تصل إلى 25%. وبعد الإطلاق السوقي لشبكة Crypviser، يمكنك بيع العملات التي اشتريتها عبر حسابك الإلكتروني إلى المستخدمين الآخرين، ويمكنك تحقيق الأرباح التي تصل إلى 25%، أو يمكنك تبادلها في أسواق الأسهم العامة.

  • 1 CVCoin يساوي 0.99 يورو.

www.youtube.com/watch?v=bxH4AfeE8Sc

موقع التعلم الحر ينصحكم بالإستثمار في مثل هذه المشاريع، لأنها المشاريع التي نحتاجها في زمان خصوصيتنا في العالم.

You may also like...

2 تعليقان

  1. يقول fuadali:

    مهتم في هدا الموضوع ونتطلع الى نكون جزء من هدا المجتمع التكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *