مشروع Solve.Care يقلل من تكالف الرعاية الصحية و يجعلها متاحة للجميع في كل العالم | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Solve.Care يقلل من تكالف الرعاية الصحية و يجعلها متاحة للجميع في كل العالم

يعاني قطاع الرعاية الصحية من عدد من المشاكل ،العمل المشترك هو أحد أكبر المشكلات التي تواجه صناعة الرعاية الصحية اليوم. أدت الخصائص الفريدة لتكنولوجيا البلوكشين لجعل صناعة الرعاية الصحية أحد اهم الأسواق لتطبيق و تطوير تقنية دفتر الأستاذ الموزعة.  Solve.Care يجعل الرعاية الصحية بأسعار معقولة وسهلة للجميع، بحيث تستخدم منصة Solve.Care تكنولوجيا blockchain لتقليل تكاليف النظام العالمي السريري الهائل لتكنولوجيا المعلومات المرتبطة بنظام الرعاية الصحية الحالي. هذه المنصة الثورية ، إلى جانب مكوناتها الضخمة ، متاحة لجميع الأطراف المعنية وتخلق فوائد بعيدة المدى وصالحة لكل زمان.

مشروع Solve.Care يقلل من تكالف الرعاية الصحية و يجعلها متاحة للجميع في كل العالم

تهدف منصة جديدة قائمة على البلوكشين إلى إنشاء منصة رعاية صحية عالمية تركز على تقليل التكاليف السريرية وتقنية المعلومات والتكاليف الإدارية. تقدم Solve.Care حلول للمستهلكين والعملاء والمجتمع الطبي ككل ، وتستعد لإطلاق أول عرض عملة لتمويل عملية التطوير الخاصة بهم.

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على منصة Solve.Care ونكتشف ما يقدمه للمستثمرين لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت هذه هي الفرصة الاستثمارية المناسبة لك.

ما هو مشروع منصة Solve.Care ؟

تستهدف منصة Solve.Care مباشرة الجانب الإداري لقطاع الرعاية الصحية وتهدف إلى تحسين النتائج الصحية من خلال تحسين العمليات الإدارية والمعلوماتية التي تحدث في تنسيق الرعاية. وفي الوقت نفسه ، تريد منصة Solve.Care أيضًا تزويد المستهلكين بالمعلومات التي يحتاجونها لإدارة قرارات الرعاية الصحية الخاصة بهم بفعالية.

www.youtube.com/embed/gcZfpIvlWEo

تم تصميم منصة Solve.Care لاستبدال العمليات المتكررة والمكررة وأتمتة العمليات المعقدة لتخفيض تكاليف التشغيل بشكل كبير. من خلال القضاء على النفقات الإدارية ، تهدف منصة Solve.Care إلى جعل الرعاية الصحية أرخص وأيسر لجميع المشاركين في النظام الصحي.

و تساعد الهندسة الفريدة لـمنصة Solve.Care أيضًا على تقليل إجمالي مقدار الاحتيال والتبذير وإساءة الاستخدام في قطاع الرعاية الصحية ، فضلاً عن تعزيز مستويات أعلى من الشفافية والمساءلة.

يمكن للمستهلكين في جميع أنحاء العالم استخدام نظام Solve.Care ونظام المحفظة Care.Wallet لطلب و الحصول على مواعيد مع الأطباء ، والتحقق من حالة ملفلتهم الطبية ، والعثور على أرخص الصيدليات في منطقتهم ، وتجنب التفاعلات الدوائية. إدارة الأمراض الخطيرة والمزمنة بإستخدام نظام Care.Cards.

العملاء الذين يستخدمون منصة Solve.Care قادرون على تعزيز الأنظمة الإدارية القائمة ويمكنهم الاستفادة من التكلفة الشهرية الأقل بكثير. بالإضافة ستوفر منصة Solve.Care حلول إدارة التأمين ، وشبكات التوصيل المتكاملة ومتوافقة مع منظمات الرعاية المسؤولة ، ومنظمات الرعاية المدارة ، و البرامج الحكومية. .

يمكن لأعضاء مجتمع Solve.Care استخدام المنصة لنشر أو مشاركة Care.Cards الخاصة بهم ،التي تعمل Solve.Care على تقليل التكلفة الإجمالية للإدارة في قطاع الرعاية الصحية إلى أقل من 3٪ ، وإلغاء الأطراف الثالثة والقضاء على عدم الكفاءة.

تفاصيل رموز CAN و حملة البيع إيكو ICO  :

تم بناء رموز CAN على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز CAN للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات منصة Solve.Care . بالإضافة لدفع تكاليف معالجة العقد والمعاملات ، إشتراكات Care.Wallet و Care.Cards ، و لدفع تكاليف إضافات المنصات…

ستقوم منصة Solve.Care بإصدار 1000 مليون رمز CAN ، سيتم توزيعهاكالتالي :

  • 35٪ للبيع خلال حملة البيع إيكو ICO.
  • 18٪ للفريق .
  • 15٪النمو والاستحواذ.
  •  9٪ الميزانية الطويلة الأجل للمؤسسة.
  • 3٪ نفقات حملة البيع.
  • 20٪ للمجتمع.

وقد أطلقة حملة حملة البيع الأولي  ICO يوم 31 مارس و ستنتهي يوم 30 أبريل 2018.

للمزيد من المعلومات حول المشروع:

الموقع الرسمي : https://solve.care
الوثيقة البيضاء  : https://solve.care/documents/Solve.Care-Whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/SolveCare-264450984069589
تويتر : https://twitter.com/Solve_Care
تلجرام : https://t.me/SolveCare

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *