Press "Enter" to skip to content

دورة شاملة حول مميزات Spring و Hibernate

هجر أمقران 0

Spring هو إطار عمل لجافا Java framework و Hibernate هو إطار عمل (ORM) لترابط الكائنات. و كلاهما مطلوب في سوق الشغل بكثرة و إذا كنت من مطوري جافا المبتدئين أو المحترفين فلا بد لك من تعلم مميزاتهما. و هذا بالضبط ما توفره لك هذه الدورة الشاملة، حيث تهدف إلى تعليمك مميزات Spring و Hibernate بأحدث إصداراتهما من الصفر لتكون في نهاية الدورة قادرا على بناء تطبيق Spring و Hibernate حقيقي من الصفر بالإضافة للكثير من المكتسبات التي تتمحور عليها الدورة.

دورة شاملة حول مميزات Spring و Hibernate

تغطي هذه الدورة التدريبية أحدث إصدارات Spring 5 و Hibernate 5! و تهدف إلى تعليمك مميزات Spring من الصفر لتكون في نهاية الدورة قادرا على إنشاء الكود المصدر لتطبيق Spring MVC و Hibernate CRUDو قادرا على بناء تطبيق Spring و Hibernate حقيقي من الصفر. و ذلك عن طريق تتبعك للشرح المفصل للمحاضر الذي سيشرح لك كل سطر على حده بعيدا عن النسخ و اللصق.

ما هو Spring؟
Spring هو إطار عمل framework لجافا. تم تصميمه لتبسيط تطوير Java EE و الرفع من إنتاجية المطورين. و يستفيد Spring من قلب التحكم Inversion of Control و Dependency Injection لتعزيز تطبيقات ترميز البرمجيات الجيدة و تسريع زمن التطوير.

ما هو Hibernate؟
Hibernate هو إطار عمل (ORM) لترابط الكائنات. يقوم بتبسيط الوصول إلى قاعدة البيانات لتطبيقات جافا. باستخدام الإطار framework، يمكنك تخزين كائنات جافا و استردادها بسهولة عن طريق بعض من الإعدادات.
إن معرفة مميزات Spring و Hibernate ستزيد من حظوظك لإيجاد وظيفة، أو ستطور عملك الحالي و تحسنه. إنها مهارة ستجعلك أكثر طلبًا في مجال Java.

الأهداف و المكتسبات:

• التمكن من تطوير تطبيق CRUD كاملا باستخدام Spring MVC و Hibernate … كل ذلك من الصفر.
• كتابة كل سطر من الشفرة بتتبع مع المحاضر في مقاطع الفيديو الذي سيفسر كل سطر!
• التعرف على خصائص و مميزات Spring: الكور Core، الشروح، تهيئة جافا،Spring AOP، Spring MVC، أمانSpring (مع تشفير كلمة المرور في قاعدة البيانات)، Hibernate CRUD و Maven.

مميزات الدورة:

• أكثر من 40000 طالب مسجل بهذه الدورة.
• يمكنك طرح تساؤلاتك على المحاضر، سيجيب في ظرف 24 ساعة.
• يمكنك تحميل جميع ملفات الفيديو، الكود المصدر و ملفات PDF للتعلم في وضع عدم الاتصال و للمراجعة.
• الدورة مع شهادة.

المتطلبات:

• معرفة أساسية بجافا.
• معرفة أساسية ب HTML.

الفئة المستهدفة:

• مطورو جافا المبتدئين و المحترفين أيضا.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *