منصة Starbase الداعمة للمشاريع عبر التمويل الجماعي بالعملة الرقمية | التعلم الحر - EDLibre

منصة Starbase الداعمة للمشاريع عبر التمويل الجماعي بالعملة الرقمية

Starbase منصة تفتح المجال أمام أصحاب المشاريع الناشئة، و المشاريع الخاصة، لنشر منتجاتهم و افكارهم و اهذافهم، للحصول على رأس مال من التمويلات عبر العملات الرقمية المشفرة.

في عصر الإقتصاد المشترك، لا تحتاج المشاريع المبتكرة الاعتماد على المستثمرين المؤسسيين لجمع أموال المشروع المطلوبة. إذا كانت فكرة صالحة و لها اهذاف جذابة بما فيه الكفاية لعامة الناس، فإنها فكرة تمول نفسها بنفسها عبر التمويل الجماعي من خلال مجتمعات العملات الرقمية، و يمكن جعل الفكرة حقيقة على ارض الواقع في زمن قياسي، و هذا راجع الى ما يسمى العقوذ الذكية و الرموز التي تباع على شكل أسهم في الإستثمار التقليدي.

منصة Starbase الداعمة للمشاريع عبر التمويل الجماعي بالعملة الرقمية

أصبح من الممكن الآن إدخال منصات التمويل الجماعي كوسيلة لدعم الأفكار. وترتبط معظم هذه المنصات حاليا بالنماذج التقليدية للتمويل للأفكار، وهي تتعامل بالعملات الورقية، وبالتالي منصات التمويل الجماعي القليدية تحد من انتشار الفكرة حول العالم. لهذا ظهرت منصة Starbase و هي من اجل دعم المشاريع و الأفكار و نشرها حول العالم لجذب أكبر ما تتوقع من الإستثمارات بالعملة الرقمية و عبر عقد ذكي يضمن لك حقك كمستثمر. في Starbase يجب فقط ان تكون فكرتك لها قيمة ووازنة و مدروسة و تستحق، و يجب ان يكون من ورائها خبراء فيما الفكرة تصب طموحاتها.

منصة Starbase

منصة Starbase الداعمة للمشاريع عبر التمويل الجماعي بالعملة الرقمية تم تأسيسها الياباني Tomoaki Sato مهندس في تكنلوجيا البلوكشين، منصة  Starbase هي لأصحاي المشاريع و الأفكار الهادفة لخدمة العالم بتكنلوجيا البلوكشين. Starbase تدعم مجموعة من العملات الرقمية كالبيتكوين و الإثر، لجعل المشاركة في تمويلات للمشاريع سهلة و بدوت تعقيد، ايضا العملة الرقمية مناسبة لأصحاب المشاريع في ارسال و استقبال التحويلات من أجل ضمان سرعة إنجاز المشروع.

مجتمعات العملة الرقمية هو المجتمع الذي يمكن ان تجمع منه تمويلات كبيرة و ضخمة في عضون اسابيع للمشاريع، و التغيرات التي تعرفها العملة الرقمة يجعلها محطة إهتمام العديد من المستثمرين حول العالم ايضا العملة الرقمة المشفرة تجعل من مشاريع الإستثمارت الجماعية متاحة لكل شخص اين ما حل و إرتحل.

مبادرة Starbase لم تفتح العالم فقط لرجال الأعمال و أصحاب المشاريع لجمع الأموال للمشاريع. إنما Starbase ستكون أيضا بمثابة آلية لتحقق من صحة قوة مبدعي المشاريع لفهم احتياجات المجتمع وعما إذا كان هناك سوق للفكرة و المشروع أم لا. استنادا إلى السجل الحافل من مشاريع التمويل الجماعي المدرجة في Starbase ، يجعل من المستثمرين السائدين قياس إمكانات الشركات الناشئة / المنتج، وتقرير ما إذا كان جعل استثمارات كبيرة او لا.

المؤسسين Starbase إمانهم في البلوكشين ك  “إنترنت القيمة” هو الشيئ المفتوح لكل حاملي الإفكار المشاريع الواعدة. الشفافية التي تقدمها البلوكشين.  جعل Starbase تجذل العديد من المستثمرين من أجل تسهيل تطوير واعتماد منصة Starbase لإستثمارتهم و مشاريعهم، على المنصة يمكن ان يقوم المبدعون بتنظيم تمويل جمايعي عبر رموز STAR الخاصة بهم، ابتداء من مايو 2017. و لمدة 45 يوما تسمح للناس بالشراء في المنصة والحصول على حوافز في مقابل دعمهم.

كيف يمكنك للمستثمر ان يشارك في التمويل على منصة Starbase  و كيف تكون أرباحه:

اولا لتشارك في تمويل أي مشروع يجب ان تكون حاصل على رموز STAR، و عند دعمك لأي مشروع تحصل على عائد على إستثمارك بالإثر. العائد يكون على 3 أنواع ز

  • عندما يقومون مبتكري الفكرة بإصدار الرموز لفكرتهم، يمكن لحاملي STAR الحصول على رموز مميزة للمشروع كرمز مميز من نوع إرك 20 من معاملة إصدار رمزية.
  • عندما يبيع مبتكري الفكرة رموز المميزة على منصة Starbase ، يمكن لحاملي STAR الحصول على الأثير من صفقة بيع رموز.
  • عندما يدفع مبتكري الفكرة الرموز (BTC، ETH، الرموز) من خلال منصة Starbase كمكافأة أو دفعات العمل، يمكن لحاملي  STAR الحصول على رسوم دفع الرموز.

جميع الرسوم تذهب إلى حاملي STAR، ويتم تنفيذ دفع الرسوم عن طريق إيداع وسحب نوع العقود الذكية على بلوكشين إثريوم.

فريق المشروع :

المستشارين :

منصة Starbase :

Starbase الفا : https://alpha.starbase.co
المكافأت : https://bounty.starbase.co/
فيسبوك المشورع : https://www.facebook.com/StarbaseCo
تويتر المشورع : https://twitter.com/starbaseco
تدوينات الميشروع : https://blog.starbase.co/
موقع المشورع : https://starbase.co
إيميل الشروع : support@starbase.cotomoaki@starbase.co

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *