منصة STARTIMA ألعاب الحظ على تكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

منصة STARTIMA ألعاب الحظ على تكنولوجيا البلوكشين

تم بناء نموذج أعمال Startima ان تقنيات بلوكشين ستغير جذريا العديد من مجالات الحياة البشرية، وخاصة تلك التي تتطلب إثباتا في المؤسسات الخارجية أو تتطلب الوساطة. واحدة من الطرق المباشرة لتنفيذ تقنيات بلوكشين لصالح المستخدمين هو تنظيم صناعة اليانصيب والرهان و جعله اكثر مصداقية و بدون تدخل اي اطراف ثالثة، حيث سيتم تنظيم وعقد العاب اليانصيب والرهان عبر بروتوكول مفتوح المصدر على أساس تقنيات بلوكشين. هذا النهج يستبعد العامل البشري في عملية تحديد الفائز ودفع المكاسب، وبالتالي زيادة الثقة في الرهان واليانصيب، وبالتالي زيادة عدد المستخدمين النشطين.

منصة STARTIMA ألعاب الحظ على تكنولوجيا البلوكشين

سوق الرهان واليانصيب هو جزء كبير في الاقتصاد الحديث. واعتبارا من عام 2017، يقدر بنحو 415 مليار دولار. وفقا لتقديرات الخبراء المختلفة، الرهان  واليانصيب على الانترنت يقدر بمبلغ 47 مليار دولار امريكى. وفي الوقت نفسه، فإن النمو السنوي للجزء على الانترنت حوالي 9.5٪. وتقدر حصة اليانصيب والرهان في سوق الرهان العالمي بنسبة 58٪.

Startima هي منصة لامركزية لعقد اليانصيب والرهان باستخدام تقنية بلوكشين. ويضمن الرمز المفتوح ثقة المشاركين في تحديد الفائزين، كما تضمن العقود الذكية التوزيع التلقائي للجوائز بين الفائزين.

منصة Startima، لجميع اليانصيب النشطة وشركات صناعة حجز العاب الرهانات على أساس المنفعة المتبادلة، فضلا عن أي مبادرات لتنظيم اليانصيب أو رهان الحدث، والذي يستخدم تكنولوجيا البلوكشين.

الرمز المميز ل “Startima” يعتبر كتذكرة لليانصيب على البلوكشين على نطاق واسع بين مالكي الرمز المميز، حيث سيتم سحب 20٪ من جميع الأموال التي يتم جمعها في ICO. يمكن تقديمها لأي شخص سواء في على شكل نسخة مطبوعة او شكل إلكتروني.

Startima حملته في بيع الرموز هي فرصة فريدة للمشاركة في مشروع Startima، حيث يتم توزيع 40 في المئة من دخل المشروع في شكل جوائز بين مالكي الرموز المميزة و 20٪ في الجائزة الرئيسية. يتم تحميل عمولة Startima فقط على المكاسب التي تم الحصول عليها على المنصة و 2.5٪ فقط من مبلغ الفائز. ايضا Startima منصة جذابة لوضع الإعلان في عالم الرياضة، والمالية، والطبيعة، وما إلى ذلك. و بعد الانتهاء إيكو، سيتم بيع رموز Startima حصريا على منصات الصرف و التجارة في العملة المشفرة.

الحالة في الوقت الراهن بالنسبة لصناعة اليناصيب :

  • عدم الثقة في منظمي اليانصيب واليانصيب و المراهنات.
  • عدم الثقة في كل الإجراءات و استخدام الأموال وإجراءات تحديد الفائز. هناك عدد كبير من حالات الخداع وليس تحديد عادل للفائز.
  • لا راحة للمشاركين في اليانصيب والرهان سواء في لحظة المشاركة في الرسم، وعدم وجود ضمانات الربح الفعلي، حتى في حالة الفوز.
  • القيود المفروضة على المواضيع الرهان الأحداث لمشغلي الانترنت القائمة.

حلول Startima:

  • إنشاء منصة لعقد التلقائي للرسومات وتحديد الفائزين باستخدام تقنية كتلة.
  • غياب وسيط في تنظيم اليانصيب والرهان.
  • بروتوكول مفتوح يضمن الشفافية لجميع الأحداث.
  • الاعتماد التلقائي من المكاسب للفائزين.
  • يتم فرض عمولة المنصة حصريا على مجموع المكاسب المستلمة في مقدار الفائدة الثابتة والمحدودة.
  • إمكانية خلق الرهان فريدة من نوعها واليانصيب الأحداث.

تم إصدار رموز Startima في الامتثال الصارم لجميع اللوائح عبر إصدار رموز العقد الذكي ICO. الرمز المميز STAT هو رمز عملي ويستخدم على منصة ستارتيما.
يمكن الحصول على رمز Startima في لحظة ICO عند عقد أو بعد نهاية ICO على التبادل للعملة الرقمية المشفرة الرئيسية.

ICO هو فرصة فريدة لشراء رمز Startima وتصبح مشاركا في مشروع Startima، والتي سوف تسمح لخلق الأحداث على المنصة، والحصول على المكاسب المتوخاة والجوائز، والمشاركة في رسم ربح منصة ستارتيما في شكل رئيسي أو جائزة.

يتم تخصيص 40٪ من الرموز للمؤسسين. يتم تغطية جميع المصاريف التشغيلية وتكاليف التسويق بنسبة 40٪. ويزيد عدد كبير من أصحاب الرموز المميزة عدد الأطراف المعنية في تشغيل المنصة ويقلل من تكلفة تسويقها، الأمر الذي سيكون له أثر إيجابي على دخل المنصة. 60٪ من الأرباح ستارتيما لعبت بين أصحاب رمزية في شكل المكاسب والجوائز. من هذه، يتم توزيع 40٪ من الدخل تلقائيا كما الجوائز لمالكي أصحاب رمزية، و 20٪ لعبت باعتبارها الجائزة الرئيسية على منصة اليانصيب بلوكشين الداخلية بين جميع أصحاب الرمزية.

توزع الرموز على النحو التالي:

  • سيتم تعيين 20٪ من الأرباح للمنصة في اليانصيب القياسية Startima بين أصحاب الرموز.
  • سيتم توزيع 40٪ من عائدات المنصة بالتساوي بين جميع أصحاب رمزية كما للجوائز
  • سيتم تخصيص 40٪ من إيرادات المنصة من قبل المؤسسين وتغطية جميع النفقات التشغيلية والتسويق.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://startima.io/
الوثيقة البيضاء : https://startima.io/docs/startima_whitepaper_eng.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/StartimaProject/
تويتر : https://twitter.com/StartimaProject
تلجرام : Startima | EN | Official

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *