Press "Enter" to skip to content

استراتيجيات في التجارة الالكترونية لرفع عدد المبيعات Shopify

التجارة الالكترونية هي نوع من التجارات المتقدمة ظهرت في أوج انتشار شبكة الانترنيت. هدفها هو بيع المنتجات على أسواق إلكترونية دون الحاجة إلى وثائق أو أوراق. بحيث أصبحت الآن التجارة الالكترونية في عصرنا الحالي من أكثر أنواع التجارة رواجًا وهي الأكثر تحقيقًا في حجم المبيعات ولهذا لابد من الاهتمام بوضع الاستراتيجيات الصحيحة حتى يتم التسويق بالشكل الصحيح والوصول إلى أعلى مستوى من المبيعات.

ولهذا سنقدم لكم دورة رائعة في المستوى لتعلم استراتيجيات التجارة الالكترونية فلا تتردد في التسجيل فيها إذا كنت بالفعل مهتم بهذا المجال و تريد تحقيق أكبر عدد من المبيعات وبناء علامتك التجارية.

التجارة الالكترونية
التجارة الالكترونية

استراتيجيات في التجارة الالكترونية لرفع عدد المبيعات Shopify

الأهداف و المكتسبات

التعرف على استراتيجيات التدوين، و الرفع من عدد الزيارات و المبيعات و بناء علامة تجارية.

لمحة عن الدورة :

هذه الدورة مخصصة للمسوقين الذين يركزون على التجارة الالكترونية، و الذين يحتاجون إلى أفكار تتعلق بالاستخدام الاستراتيجي للمدونات للترويج لمنتجاتهم و الزيادة من عدد الزيارات و المبيعات، و بناء علامتهم التجارية.

هذه الدورة التدريبية ليست دورة تركز على الكتابة أو دورة تدريبية تقنية لإعداد مدونة. فهي بدلا من ذلك تركز على استراتيجيات التسويق – وليس تعليمات إعداد مدونة خطوة بخطوة.

يجب أن يكون لدى المستفيدين من هذه الدورة فهم أساسي لكيفية إنشاء مواقع تجارية مثلا إعداد مدونة سابقا عبر الإنترنت. كما يجب أن يكون لديك الوقت الكافي و الصبر و الاستعداد لتتبع و تنفيذ الدروس والتفاصيل التي يتم تدريسها في هذه الدورة. بالإضافة إلى ذلك يجب عليك امتلاك منتج أو فكرة منتج أو خطة منتج. فإذا كان لديك منتج فستتعرف على طرق بيعه على Amazon وما أشبهه، أو إذا كنت فنانًا في التجارة، أي تعرف استراتيجيات التجارة، وتحتاج إلى استراتيجيات تدوين والكتابة لجلب أكبر عدد من الزوار والمشترين دعماً فإن هذه الدورة ستكون ذات قيمة بالنسبة لك بحث ستتعرف على حيل رائعة في التدوين.

في نهاية الدورة حين اجتيازك لجميع الأقسام و الدروس ستحصل على شهادة تشهد على ما تعلمته.

المتطلبات

• التمكن من الكتابة لكي تدعم منتجاتك.
• إن تكون لديك خبرة لابأس بها في الأسواق مثل Shopify، Amazon وغيرهما.
•لك تجربة سابقة في التدوين أي في كتابة المقالات.

الفئة المستهدفة

• مسوقي التجارة الالكترونية عبر الإنترنت مع منتجات إما على Shopify أو غيره من أسواق البيع عبر الإنترنت ك Amazon أو eBay أو Etsy.
• مسوقي التجارة الالكترونية الذين يطمحون لاكتساب استراتيجيات و تكتيكات التدوين للزيادة من عدد الزيارات والمبيعات.

رابط الدورة استراتيجيات في التجارة الالكترونية

فهذه الدورة قيمتها تقريباً 100 دولار، لكن الأن وبفضل التعلم الحر متوفرة ب 10 دولارات تقريباً، فسارع بالتسجيل في هذا الكورس للإستفادة من هذا العرض الحصري إذا كنت من المهتمين بعالم التجارة الالكترونية، و البيع والشراء عبر الإنترنت.

بالتوفيق للجميع، إن إحتجتم لأي مساعدة، يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم، و لا تنسوا الإشتراك في قناتنا عبر Telegram  التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع العلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: