Press "Enter" to skip to content

استراتيجيات التفاوض الناجح و مهاراته الأساسية (مع شهادة)

0

جميعنا نتفاوض في حياتنا اليومية، فعلى المستوى الشخصي مثلا، نتفاوض مع الأصدقاء و العائلة و مالكي العقارات و باعة السيارات و أصحاب العمل و غيرهم. التفاوض هو أيضا مفتاح لنجاح الأعمال التجارية. لا يمكن لأي مشروع تجاري الاستمرار بدون توقيع عقود مربحة. يمكن لمهارات التفاوض الناجح أن تساهم في تقدمك الوظيفي داخل الشركة.

انضم إلى مئات الآلاف من المتعلمين الذين جعلوا من دورة التفاوض الناجح المقدمة من طرف جامعة Michigan واحدة من أكثر الدورات الضخمة شهرة في جميع أنحاء العالم.

استراتيجيات التفاوض الناجح و مهاراته الأساسية (مع شهادة)

ستتعرف على الكثير من خلال دورة استراتيجيات التفاوض الناجح و مهاراته الأساسية من خلال اتباع مجموعة من الخطوات و تحديدا أربع خطوات للتفاوض الناجح:

  • تحضير: خطة إستراتيجية التفاوض الخاصة بك.
  • التفاوض: استخدم تكتيكات رئيسية للنجاح.
  • إغلاق: إنشاء عقد.
  • أداء و تقييم: لعبة النهاية.

لإكمال هذه الدورة التدريبية بنجاح و تحسين مهاراتك في التفاوض الناجح، سيلزمك إجراء ما يلي:

1-مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة التي تتراوح مدتها ما بين 5 و 20 دقيقة. مقاطع الفيديو تفاعلية و تتضمن أسئلة لاختبار مدى فهمك لاستراتيجية و مهارات التفاوض. يمكنك تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو لتناسب وتيرة الاستماع المفضلة لديك. استنادا إلى جدولك الزمني، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على مدى بضعة أسابيع أو يمكنك مشاهدتها بنقرة.

2-اختبار مهاراتك في التفاوض الناجح عن طريق إكمال التفاوض في الوحدة السادسة. يمكنك التفاوض مع صديق محلي أو استخدام المناقشات للعثور على شريك من مكان آخر من العالم. سيعطيك شريكك في التفاوض تعليقات حول مهاراتك في التفاوض الناجح. لمساعدتك في مفاوضاتك، قام المحاضر بتطوير عدة أدوات تخطيط للتفاوض الحر تتعلق بالدورة التدريبية. تتوفر هذه الأدوات والتطبيقات المجانية هنا.

3-إجراء الاختبار النهائي. لإكمال الدورة بنجاح، يجب عليك أن تجيب على 80٪ من الأسئلة بشكل صحيح. الامتحان هو امتحان إتقان، مما يعني أنه يمكنك أخذه عدة مرات كما تريد إلى غاية إتقانك للمادة.

شهادة الدورة:

لديك خيار الحصول على شهادة الدورة التدريبية. توفر الشهادة اعترافا رسميا بإنجازاتك خلال الدورة و تتضمن شعار جامعة Michigan. ألق نظرة هنا للتعرف على المزيد من المعلومات حول الشهادات.
تتوفر هذه الدورة أيضًا باللغتين الإسبانية و البرتغالية.

رابط الدورة

كل التوفيق لكم.  للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر-EDLibre باستمرار تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre، و عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر. تعلما موفقا للجميع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: