Press "Enter" to skip to content

تدريب صيفي في مجال الكيمياء ممول بالكامل من معهد ICIQ في اسبانيا

هجر أمقران 0

يُرحب بالطلبة لقضاء فترة تدريب صيفي في مجال الكيمياء ممولة بالكامل لمدة ثلاثة أشهر في إحدى المجموعات البحثية في ICIQ باسبانيا، خلال أشهر يوليوز و غشت و شتنبر. هذه فرصة كبيرة و لا تفوت للطلبة الجامعيين لإلقاء نظرة على أنشطة أبحاث المعهد و إجراء البحوث في بيئة علمية دولية. و أيضا فإن للزملاء حظ لإجراء دراسات الماجستير في ICIQ ثم التقدم للحصول على وظيفة دكتوراه مستقبلية في المعهد.

تدريب صيفي في مجال الكيمياء ممول بالكامل من معهد ICIQ في اسبانيا

يقدم برنامج ICIQ الصيفي للزمالات الدراسية 10 زمالات للطلاب الجامعيين الوطنيين و الدوليين لمنحهم الفرصة للتعلم و العمل و العيش في بيئة مثيرة لأحدث الأبحاث في مجال الكيمياء. يُرحب بالطلبة لقضاء فترة تدريب صيفي في مجال الكيمياء ممولة بالكامل لمدة ثلاثة أشهر في إحدى المجموعات البحثية في ICIQ خلال أشهر يوليوز و غشت و شتنبر.
سيقوم الطلبة الجامعيين، الذين سيقوم بتوجيههم و الإشراف عليهم طالب دكتوراه أو باحث ما بعد الدكتوراه، بتنفيذ مشاريع بحثية مع العلماء في طليعة مجالاتهم بالإضافة إلى تلقي التدريب. خلال فترة إقامتهم، سيتمكن الطلاب من حضور ندوات و مؤتمرات ICIQ. و في نهاية فترة تدريبهم، سيطلب من حاملي الزمالات في الصيف تقديم تقرير قصير و عرض العمل و النتائج التي تم الحصول عليها.
للتعرف على مشاريع البحث الصيفي و على المشرفين المرجو الضغط هنا.

آخر أجل للتقديم:

2 مايو 2018.

التكلفة:

التدريب ممول بالكامل و يشمل:
• مبلغا إجماليا قدره 2000 يورو لمدة 3 أشهر.إذا كانت الإقامة أقل من 3 أشهر فسيحصل الطالب على مبلغ يتناسب مع الوقت الذي يقضيه في ICIQ.
• سيحصل الزملاء على 500 يورو كحد أقصى (عند تقديم الإيصالات) للسفر من و إلى منشأهم الأصلي.
• التأمين الطبي في حالة وقوع حادث أو مرض أثناء التدريب.

الأهلية:

• طلبة البكالوريوس في مجال متعلق بالكيمياء.
• يفضل أن يكون المرشحون المهتمون في السنة الأخيرة (أو بعد إتمامهم 180 ساعة في دراسة المجال) من دراستهم الجامعية.
• ستعطى الأولوية للمرشحين الذين أبدوا رغبتهم في إجراء دراسات الماجستير في ICIQ.

كيفية التقديم:

يرجى تعبئة نموذج الطلب على الانترنيت و إرسال الوثائق المطلوبة بالضغط على Apply.
الوثائق المطلوبة:
• رسالة تحفيز: يرجى التعبير عن رغبتك في الانضمام إلى ICIQ هذا الصيف و إعلامهم بما إذا كنت ترغب في متابعة دراسات الماجستير في ICIQ بعد فترة تدريبك. يرجى الإشارة أيضًا إلى توفر التواريخ الخاصة بك لبدء و انتهاء تدريبك الصيفي.
• سيرة ذاتية.
• السجل الأكاديمي.

ملاحظة هامة: يُرجى الأخذ في الاعتبار أنه اعتمادا على جنسيتك، سيُطلب منك الحصول على تأشيرة طالب. لذا إن تم منحك واحدة من الزمالات الصيفية، فيرجى التأكد من أنك ستحصل على تأشيرة الدخول قبل بداية البرنامج (الذي سيبدأ في الأسبوع الأول من شهر يوليوز).

للمزيد من الاستفسارات يمكنكم الاتصال بالدكتورة لورنا بيازي (positions@iciq.es).

الموقع الرسمي للمنح

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *