دعم الطاقة المتجددة بتكنولوجيا البلوكشين في مشروع Sunmoney Solar Group | التعلم الحر - EDLibre

دعم الطاقة المتجددة بتكنولوجيا البلوكشين في مشروع Sunmoney Solar Group

Sunmoney Solar Group هي شركة للطاقة المتجددة تأسست في سنة 2013، الشركة تريد توسيع حجم أعمالها عن طريق جمع الأموال عبر ICO. في البداية ، كان Sunmoney Solar Group مدعوما من قبل المستثمرين من القطاع الخاص وليس لديهم شيء مشترك بمنتجات البلوكشين blockchain. يرتبط نشاطها بإنتاج الكهرباء باستخدام محطات الطاقة الشمسية. يتم بيع هذه الكهرباء للمستهلكين الخاصيين وشركات المرافق العامة. تهدف SunMoney الآن إلى دمج تقنية البلوكشين blockchain في أنظمة الحسابات٫ الدفع٫ و الاستثمار الخاصة بها. سيتم تخزين بيانات الإنتاج الزراعي والبيانات الزراعية في البلوكشين blockchain ، مما يتيح الوصول إلى هذه المعلومات للشركاء والمستثمرين.

الطلب المتزايد على الكهرباء في ارتفاع مستمر. حيث سيتضاعف الاستخدام الحالي في السنوات العشرين القادمة الى اربعة أضعاف في الأربعين عاما المقبلة. مما سيؤدي الى ارتفاع سعر الكهرباء كل عام ، ففي غضون 15 عامًا ستضاغف  السعر مرتين ونصف مقارنة باسعر الحالي٫ الامر الذي سيساعد بشكل كبير في استخدام الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء من 1٪ إلى 30٪ في السنوات العشرين القادمة. لهذا ظهرت فكرة مشروع SunMoney Solar Group الذي يهدف الى دمج البلوكشين في هذه الصناعة وذلك من خلال طرح عرض العملة الاولي من اجل بيع دموز SMT لدعم المشروع و الاستثمار في الطاقة المتجددة.

دعم الطاقة المتجددة بتكنولوجيا البلوكشين في مشروع Sunmoney Solar Group

الهدف الاسمى لبرنامج SUNMONEY Community Solar Power هو أن يكون من بين برامج حماية البيئة الأكثر فاعلية في العالم. فريق الشركة يسهر من اجل إحداث تغيير حقيقي في العالم و في صناعة الطاقة، Sunmoney Solar Group تجعل من اولوياتها توفير كهرباء نظيف للبيئة و العالم، الفائدة ستصل إلى جميع أعضاء مجتمعنا. هدف آخر من SUNMONEY هو جلب الكهرباء إلى الأماكن التي تفتقر حاليا إلى البنية التحتية ، وبالتالي فهي غير قادرة على تلبية احتياجاتها اليومية من الطاقة.

تمتلك شركة SUNMONEY مجموعاتها للطاقة الشمسية بحيث تتبث وتدعم صناعتها من البداية للنهاية. حدائق شركة SUNMONEY الجديدة مبنية على أساس منتظم. جميع محطات الطاقة لديها عقود طويلة الأجل لبيع الكهرباء للمرافق العامة والشركات. يتم تصنيع الألواح الشمسية المستخدمة في حدائق الطاقة لشركة SUNMONEY من قبل الشركة الألمانية المرموقة ، Bauer Energiekonzepte GmbH ، بضمان لمدة 25 عامًا. جميع المصانع لديها تأمين ويتم تدقيقها بانتظام. تباع حقوق استغلال هذه المصانع على أساس انتاج القوة الكهربائة في باقات لأعضاء شركة SUNMONEY. يتم بناء محطات الطاقة في مواقع جغرافية مختلفة مع ظروف مناخية مختلفة للتخفيف من المخاطر المحلية وزيادة متوسط الإنتاج.

www.youtube.com/watch?v=oBIKxSFOxUc

بالإضافة إلى الأنشطة الأساسية للشركة ، لدى شركة SUNMONEY أنشطة أخرى ، والتي تشمل:

  • الاستشارات المتعلقة بالطاقة المتجددة
  • تركيب محطات الطاقة الشمسية لأطراف ثالثة
  • البحث والتطوير في مجال الطاقة المتجددة
  • خلق قيمة مجتمعية قوية للمنتجات والخدمات ذات الصلة بالطاقة المتجددة

البلوكشين و الطاقة المتجددة لشركة SUNMONEY :

شركة SUNMONEY بصدد دمج نظام البلوكشين blockchain بنظام Sunmoney’s Solar Account System ونظام الدفع لشركة شركة SUNMONEY لجعل منصة الاستثمار الجديدة ورصد جميع محطات الطاقة الشمسية على blockchain و العقود الذكية لتوفير الأمن والشفافية.

رموز الفائدة لشركة SUNMONEY

رموز SMT متأسسة على ERC20 من Ethereum. و إجمالي المعروض من رموز SMT هو 10.000.000 ، سيتم طرح 7.200.00 أثناء عملية ICO بسعر يبدأ من 150SMT / ETH. الاموال المحصل عليها من حملة البيع سيتم استثمارها في بناء وتشغيل حدائق شمسية جديدة.

رموز SMT لا تشير إلى ملكية الشركة ، ولن تقوم Sunmoney Solar Group بالدفع للمستثمرين في الرموز من أرباح الشركة ، ايضا لن يحصل أصحاب SMT على أي اهتمام مباشر من الشركة. ستعيد قيمة الرموز نشاط SunMoney Groups في سوق الطاقة. الشزكة تتعهد بإعداد برنامج إعادة شراء رموز SMT التي تستخدم SMG 20٪ من قيمتها السنوية أو 3٪ من معدل دورانها السنوي لإعادة شراء وتدمير رموز SMT لتزداد قيمتها في سوق العملات.

رموز SMT Token

  • شركة SUNMONEY تقدم خصومات خاصة لولئك الذين يشاركون في ICO  من خلال جميع باقات البيع التي تقدمها الشركة ان قاموا بالدفع بواسطة SUNMONEY TOKENS و / أو BTC أو ETH.
  • الاكتتاب العام الأولي بحيث سيكون لدى حاملي SMT Token خيار شراء أولوية للأسهم.
  • برنامح اعادة شراء رموز SMT بحيث تتعهد SUNMONEY SOLAR GROUP بإعداد برنامج لإعادة شراء SMT tokens ، حيث تستخدم SSG 20٪ من رصيدها السنوي أو 3٪ من معدل دورانها السنوي لإعادة شراء وتدمير رموز SMT.
  • بعد إطلاق منصة الاستثمار اكثر من 100 الف يورو من SSG ، سيكون بإمكان حاملي SMT، شراء عمولات متصلة بإيرادات النظام الأساسي.
  • سيتم تدمير SMTs التي ستصل الى الشركة لتزداد قيمتها.

للاستثمار في رموز SMT يمكن ذلك من خلال حملة البيع الرسمية التي ستبدأ يوم 15 مارس ، وللمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://sunmoney.solar
الوثيفة البيضاء : https://sunmoney.solar/SunMoney_SMT_WhitePaper_v1_1.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/SunMoneyOfficial/
تلجرام : https://t.me/sunmoneyico

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *