مشروع Swapy Network يقدم حلول متكاملة تهدف إلى توفير وصول عالمي للخدمات المالية | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Swapy Network يقدم حلول متكاملة تهدف إلى توفير وصول عالمي للخدمات المالية

تقوم Swapy ببناء بروتوكول لامركزي مع مجموعة من ثلاثة تطبيقات متكاملة تهدف إلى توفير وصول عالمي إلى للائتمان. وفقًا لتقرير Global Findex، لا يستطيع 2 مليار شخص حول العالم الوصول إلى الخدمات المالية ، وخاصة الوصول إلى الائتمان.ذلك بسبب البنية التحتية المصرفية الحالية المكلفة ، وبالتالي ، فإن التكتلات المصرفية عادة ما تجعل خدماتها غير متاحة لأفقر السكان أو أولئك الذين يعيشون في المناطق النائية. و تعرف هذه مشكلة إرتفاعا في الاقتصادات الناشئة. و الدول الفقيرة .

مشروع Swapy Network يقدم حلول متكاملة تهدف إلى توفير وصول عالمي للخدمات المالية

ما يهدف له مشروع Swapy Network توفير وصول عالمي للخدمات المالية عبر 3 تطبيقات واعدة :

Swapy Network

  • التطبيق الآول The Swapy Exchange : الذي يهدف إلى ربط الأموال الذكية بالاقتصادات الناشئة. سيقدم ذلك للمستثمرين الدوليين من البلدان التي تكون فيها أسعار الفائدة منخفضة نسبياً إلى شركات الائتمان في البلدان التي تكون فيها أسعار الفائدة مرتفعة نسبياً ، مما يوفر عوائد أفضل للمستثمرين ورأس مال أقل تكلفة لشركات الائتمان.
  • التطبيق الثاني معرف Swapy المالي او Swapy Financial ID : الذي يهدف إلى تمكين الناس ، ومنحهم هوية مالية غرضها أن تكون صالحة في أي مكان في العالم.
  • التطبيق الثالث سوق Swapy Data Market : الذي يهدف إلى تحويل البيانات المالية للمستخدمين إلى قيمة محددة ذاتياً من خلال نظام قائم على الرموز. سيسمح هذا التطبيق اللامركزية للأفراد بالحفاظ على بياناتهم الخاصة واختيار عدد الرموز مقابلها ، متى ، ومع من يريدون مشاركتها.

يهدف مشروع Swapy Network للقضاء على مشاكل الائتمان و توفير خدماتها للجميع ، وذلك بإستخدام تكنولوجيا البلوكشين .

جرب نسخة الالفا للمشروع عبر : https://www.swapy.network/download

ما هو مشروع Swapy Network ؟

Swapy Network هي شركة برازيلية ناشئة تركز على الائتمان. يخططون لإنشاء منصة لا مركزية باستخدام تكنولوجيا البلوكشين لمنح جميع مستخدميهم القدرة على جني أفضل مزايا الائتمان في جميع أنحاء العالم والحصول على إمكانية الوصول إلى الائتمان.

www.youtube.com/watch?v=bAaSeh_au30

إن المشكلة التي تحاول هذه الشركة حلها هي أن المستخدمين محدودون عمومًا بالقرارات التي تتخذها حكوماتهم حول الائتمان ، وليس لديهم إمكانية الوصول إلى خيارات أفضل تقدمها البلدان الأخرى إذا كانوا لا يعيشون أو يستثمرون هناك بالفعل.

تسعى منصة Swapy Network لإنشاء نظام أساسي يمكن للمستخدمين من خلاله اختيار أفضل الأسواق لطلب الائتمان وسيحصلون على أفضل أسعار الفائدة.

ستكون بيانات المستخدمين أيضًا خاصة بهم ، لذا يمكنهم تحديد كيفية استخدامها . سيكون القرار راجع إليهم حول ما إذا كانوا سيبيعون بياناتهم أم لا.

كيف تعمل منصة Swapy Network ؟

منصة Swapy Network ستكون سهلة الاستخدام للغاية. ستحتاج إلى التسجيل على النظام الأساسي وإنشاء معرّف Swap Financial الخاص بك ، وشراء رموز Swap المميزة ، ثم استخدامها للخدمات المختلفة التي تريدها .

سيتم الوصول إلى كل خدمات منصة Swapy Network من خلال استخدام الرموز المميزة للتداول ، بحيث يحتاج المستخدمون الحصول عليها قبل المشاركة في النظام الأساسي.

كيف تستثمر في منصة Swapy Network ؟

لشراء رموز SWAPY و المشاركة في تطوير الشركة ، يجب عليك الحصول على الرموز الخاصة بالمنصة . يمكنك شراء الرموز حاليا خلال حملة مرحلة ما قبل ICO أو أثناء  حملة إيكو ICO القادمة.

لشراء SWAPY tokens ، يمكنك استخدام الإثريوم Ethereum فقط. إذا كان لديك Bitcoin أو غيره من العملات ، فيجب عليك استبداله قبل أن تستثمر في هذه الشركة. و قد حدد ثمن البيع 1 SWAPY يساوي 0.55 دولار .

من الجدير بالذكر أنك لن تشتري أسهم الشركة إذا قمت بشراء رموزها ، بل ستشارك في تطوير منتجاتها مما يساعد في ارتفاع سعر رمزها في السوق . إذا نجحت الشركة ، فسوف يرتفع سعر رموزها بالتأكيد ، ولكن يجب أن تدرك أن الرمز هو عملة يتم استخدامها داخل النظام ، وليس حصة من الشركة بأي شكل من الأشكال.

www.youtube.com/watch?v=I3ThcLyi8_E

تفاصيل رموز SWAPY و حملة البيع  :

تم بناء رموز SWAPY على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز SWAPY للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات منصة Swapy Network .

سوف يتم إصدار ما مجموعه 100،000،000 رمز SWAPY ،و سيتم تتوزيعها كالتالي :

  • 50 ٪ – للبيع خلال حملات البيع
  • 15 ٪ = لشركة
  • 10٪ = الشركاء والموجهون
  • 15٪ = فريق والمستثمرين الأوليين
  • 10٪ = صندوق التطوير الخارجي

قد أطلقت حملة ما قبل البيع الأولي Pre-sale يوم 19 مارس و ستنتهي يوم 19 أبريل 2018 .من المقرر أن تطلق حملة البيع الأولي إيكو ICO يوم 26 أبريل و ستنتهي يوم 26 ماي 2018 .

للمزيد من المعلومات حول المشروع:

الموقع الرسمي : https://www.swapy.network
الوثيقة البيضاء : https://www.swapy.network/SwapyNetworkWhitePaper-English.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/swapynow
تويتر : https://twitter.com/swapynetwork
تلجرام : http://telegram.me/swapynetwork

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *