فريق " المسوقون السوريون Syrian Marketers " و شغف التسويق | التعلم الحر - EDLibre

فريق ” المسوقون السوريون Syrian Marketers ” و شغف التسويق

كما عوّدناكم دائماً من موقعنا “التعلم الحر” بتقديم المعلومات المفيدة والمتميزة والتجارب العملية والمهنية التي نُطيل البحث عنها لنقدّمها لكم بأفضل المقاييس وأفضل الكفاءات العلمية. حديثنا اليوم مختلف قليلاً عما سبق، فاليوم سنتكلم عن فريق علمي بدأ من مجموعة طلاب متخصّصين في التسويق ومتعددين في المواهب و الخبرات، جمعهم حب التسويق و شغفهم للإبداع في هذا المجال والبحث والعمل على كل ما هو جديد وخلاّق في التسويق ذاك الاختصاص المؤلف من سبع حروف ولكنه يشبهُ في وسعه كلّ العلوم والمعرفة المتجددة والمتزايدة.

فريق “المسوقون السوريون – Syrian Marketers” الذي اختارَ اللوغو الخاص به على شكل إشارة Infinity ليُعبِّر عن لا نهاية شغفهم في التسويق، جاء الفريق ليقدِّم الإجابات لجميع التساؤلات، ويطرح مواضيعاً حول التسويق بشكل علمي و أكاديمي و منهجي؛ آملاً أن يزيد الوعي بهذا العلم ومدى حاجتنا له في مجتمعنا السوري. وذلك من خلال سعيه لتعزيز و نشر الثقافة التسويقية في المجتمع عن طريق كفاءات علميّة وأكاديمية وتخصصيّة من طلاب من مختلف الدرجات العلمية وقسم كبير منهم من طلاب الماجستير والدكتوراه في التسويق.

بإشراف عام للفريق من الدكتور باسم غدير غدير رئيس قسم إدارة الأعمال في جامعة تشرين والمتخصّص في التجارة الإلكترونيّة وهو أحد مؤسسي الفريق، وقد جاء الفريق كفكرة وليدة من طالبة الماجستير بتول غدير من جامعة تشرين، بتول الطالبة الشغوفة الحالمة والمبدعة والمُحِبَّة لعلم التسويق لما له من أهمية في حياتنا العلمية والمهنية.. تقول بتول جملتها الشهيرة بأن (التسويق هو أسلوب حياة، وليس حكراً على عالم الأعمال فحسب، فكلّنا نستخدمه ونمارسه بالفطرة).

بتول الطالبة الطموحة و الغنية عن التعريف والجميلة بكل تفاصيلها، قوية الإرادة و مثابرة في تصميمها للوصول إلى ما تتمناه في التسويق. وصاحبة البصمة المؤثّرة في التسويق كطالبة ماجستير شابة خصبة التفكير، واليوم عيد مولدها فدعونا نبادلها التهاني ونتمنى لها وللفريق دوام النجاح والنشاط و المثابرة الدائمة غير المنتهية..

من موقعنا “التعلم الحر” نسعى دوماً لإيجاد أفضل ما يمكن من الخبرات والتجارب الشخصية والعلمية والتي أثبتت بصمتها في العديد من المجالات لتكون زاداً لكم في الخبرة الحياتية والمهنية ومنبراً للوصول إلى ما تريدون.

ولكل من يحب متابعة صفحة فريق المسوقون السوريون

Syrian Marketers 

رابط الصفحة هنا :

https://www.facebook.com/sy.marketers/

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *