Press "Enter" to skip to content

تعلم اللغة الفرنسية من أفضل القنوات على اليوتيوب

كما نعلم جميعاً انه توجد العديد من الطرق لتعلم اللغات و اتقانها، وخاصة مع التطور الكبير الذي نعيشه في عصرنا هذا، زادت الفرص لتعلم اللغات فقط من المنزل بدون حاجة الى الطرقة التقليدية. ولهذا في هذا المقال سنقدم لكم أفضل القنوات على اليوتيوب ل تعلم اللغة الفرنسية، فهذه القنوات مقسمة إلى ثلاث مستويات أولا للمتدئين و ثانيا للمستوى المتوسط و ثالثا للمحترفين ، فهذه القنوات ستفيدك كثيراً و ستمكنك من إتقان و زيادة مستوى إجادتك للغة الفرنسية.

تعلم اللغة الفرنسية من أفضل القنوات على اليوتيوب

تعلم اللغة الفرنسية

المستوى الأول : للمبتدئين

Learn French with FrenchPod101.com .1

تعتبر هذه القناة البوابة الأولى للمبتدئين في تعلم اللغة الفرنسية ، لأنها تحتوي على كم هائل من الكلمات و العبارات الفرنسية الأساسية ، و بالطبع تساعدك في فهم ما يقال بالفرنسية و تقوم بتحسين و تطوير مستواك من خلال تمارين سماعية تقدمها القناة . كما تحتوي فيديوهات القناة على ترجمة باللغتين الفرنسية و الإنجليزية ، فبالفعل هذه القناة موجهة للمبتدئين الذين يريدون تعلم و دراسة كل شيء من الصفر، لانها تشرح لك الموضوعات بطريقة رائعة و سهلة .

2. Learn French With Alexa

قناة أليكسا من بين القنوات المتميزة في تعليم اللغة الفرنسية ، ستجعلك القناة تشعر بسهولة الدروس نظرا لطريقة شرحها الرائع و تميزها بحس الفكاهة و روح الدعابة ، و هو ما يجعلك تتابع التعلم بدون ملل أو رتابة و أنت تشاهدها ، وكما تعتمد أليكسا على المحادثات المباشرة بالفرنسية و ترجمتها بالإنجليزية لمن يصعب عليه الأمر ، ستكون هذه القناة بداية رائعة لتعلم اللغة الفرنسية.

مهم : تعلم اللغة الفرنسية اون لاين من أحسن المواقع

المستوى الثاني : المستوى المتوسط

Comme une Française

تعتمد هذه القناة على التعلم من خلال المواضيع التي يواجهها كل فرد في حياته اليومية ، كما تحتوي على الكثير من الكلمات و الجمل الهامة التي تجعلك تبدو فرنسيا في كل موقف يقابلك ، و من مميزات هذه القناة أنها تركز على المواقف و المواضيع اليومية الحياتية ، التي تعلمك الكلمات و الجمل الفرنسية كما تساعدك في تركيب الجمل بشكل صحيح و مناسب جدا للتعلم بشكل سريع.

المستوى الثالث : للمحترفين

1. Français avec Pierre

إذا كنت تبحث عن قناة إحترافية في تعلم اللغة الفرنسية و غنية بمحتواها التعليمي الغزير من جمل و قواعد و عبارات ، فأنت في القناة الصحيحة ، حيث تقدم لك قناة “Francais avec Pierre” مجموعة من الدروس المتقدمة على شكل محادثات يومية في موضوعات رئيسية ، يمكنك من خلالها التعرف على الكلمات الفرنسية و نطقها بشكل صحيح.

2. Golden Moustache

القناة تستمد مقاطعها من الأفلام ، و هي وسيلة رائعة و مثالية لمن يريد أن يحترف تحدث اللغة ، حيث تمكنك من قراءة الترجمة الظاهرة و في نفس الوقت مشاهدة أحداث الفيلم ، حتى و إن لم تكن القناة موجهة أو لم تصمم خصيصا لغرض تعلم اللغة الفرنسية ، إلا أنها تحتوي على العديد من الفيديوهات الرائعة بالفرنسية و بترجمة إنجليزية لها.

كل التوفيق لكم. للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر-EDLibre باستمرار تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre بالإضافة إلى تويتر. و لا تنسوا الإشتراك بقناتنا على Telegram ليصلكم الجديد أولا بأول، تعلما موفقا للجميع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: