Press "Enter" to skip to content

أفضل برنامج لتصحيح الأخطاء الإملائية الانجليزية بشكل تلقائي

0

أفضل برنامج لتصحيح الأخطاء الإملائية الانجليزية بشكل تلقائي ، Grammarly جرامرلي منصة لتصحيح وتحسين الكتابة باللغة الإنجليزية، تم إصجار البرنامج لأول مرة في أواخر عام 2009. تقوم مصادر التدقيق اللغوي والكتابي التابعة لGrammarly بالتححق من أكثر من 250 قواعد نحوية. الموقع كبير جدا وفيه أكثر من 150 شخص يعملون دائما من أجل الوصول للأفضل في دراسة وتصحيح مشوار أي شخص في اللغة الإنجليزية.

أفضل برنامج لتصحيح الأخطاء الإملائية الانجليزية بشكل تلقائي

أفضل برنامج لتصحيح الأخطاء الإملائية الانجليزية بشكل تلقائي

ويمكنك أن تضيف برنامج جرامرلي كإضافة على كل المتصفحات المعروفة و الشائعة ك Chrome , Firfox, Safari ، سيساعدك على تصحيح الأخطاء وأنت تكتب على الفيس بوك Facebook، أو الايميل Email، وما يؤكد أن البرنامج أكثر من رائع هو حصوله في على، الجائزة الذهبية من قبل TopTenReviews مع تقييم 8.88 عام 2013.

فبرنامج Grammarly يقدم خدماته ل :

  • الطلاب Studensts
  • المهنيين Professional
  • الباحثين والكتاب Researchers and Writers

فشعار الموقع Grammarly هو 

.Grammarly makes sure everything you type is easy to read, effective, and mistake free

فكل ماعليك فعله الأن هو الدخول للموقع وتقوم بإضافة البرنامج للمتصفح الخاص بك. ثم تقوم بتفعيله بعدها سيبدأ بالعمل على تصحيح جميع الأخطاء الإملائية التي تقوم بها.

رابط الموقع 

كما أن جرامرلي متوفر أيضا كتطبيق للعمل على الهواتف الذكية.

سواء بنظام الأندرويد أو نظام ios، ويسهل تحميل التطبيق على الهاتف، وكل ما هو مطلوب أن يتم اختياره كلوحة المفاتيح الرئيسية، لكي تتم الاستفادة من خدماته، وهو أشبه بلوحة مفاتيح جوجل، ولكن مع فارق أن التصحيحات تظهر في صورة خانات بالأعلى، لكي يتم اختيار الأنسب منها. وتطبيق ‘جرامرلي’ مصمم في المقام الأول للتدقيق الإملائي.

رابط تحميل التطبيق

نرجو أن تشارك هذا المقال مع أي شخص يهمه هذا الأمر، ونتمنى لك النجاح والتوفيق في مسارك المهني، ومرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: