Press "Enter" to skip to content

أفضل المواقع لتعلم الهاكينغ

أفضل المواقع لتعلم الهاكينغ ، كما نعلم ان المحتوى العربي في هذا المجال هو محتوى ضعيف نوعا ما لذلك من المفروض عليكم تعلم اللغة الإنجليزية لتصبحون قادرين على فهم المحتوى الأجنبي لأن المحتوى الأجنبي غني بالكورسات والدورات لتعلم الإختراق والبرمجة وكل مجالات المعلوميات. وفي هذا المقال سنقدم لكم أفضل المواقع لتعلم الهاكينغ وتطوير مهاراتك في هذا المجال.

أفضل المواقع لتعلم الهاكينغ

iSECURITYأفضل المواقع لتعلم الهاكينغصراحة هو من أفضل المواقع العربية في تعلم الهاكر الأخلاقي. وفي الموقع نجد العديد من المواضيع المختلفة كالثغرات و الأمن المعلوماتي و الأخبار الجديدة في عالم الإختراق و الحماية، ثم نجد بعض الدورات لتعلم البرمجة ، وأيضا يوجد العديد من الكتب التي ستساعدك في تعلم الإختراق و الحماية.

HACK FORUMSأفضل المواقع لتعلم الهاكينغهو منتدى للإختراق ، منتدى كبير وغني بكل مايخص عالم الإختراق، ويوجد به العديد من الأشياء ستفيدك في تعلم الاختراق، كالبرامج التي ستحتاجها و الأدوات ثم دورات مجانيية في عالم الاختراق. كل ما عليك فعله هو المثابرة والبحث والتعلم ثم التعلم وستصبح محترف بإذن الله.

HACK THIS SITEأفضل المواقع لتعلم الهاكينغفالموقع يمنحك المقدرة لختبار قدراتك في الإختراق. فعوض ان تقوم باستهداف موقع او تطبيق او برنامج تقوم بإختراقه او كمبيوتر، هذا الموقع يوفر لك هذه الخدمة مجانا دون ان تتعرض لأي متابعة قضائية او أي شيء من هذا القبيل. تستطيع فيه تطوير مهاراتك في الإختراق، كل ما عليك فعله هو الدخول إليه والتسجيل فيه ثم سيعطونك العديد من التحديات حسب مستواك.

EXPLOIT DATABASEأفضل المواقع لتعلم الهاكينغالموقع يقدم لك العديد من الثغرات تستطيع إستغلالها إذا كنت تريد تطبيق مهاراتك في الإختراق، ستجد الكثير من الثغرات في مختلف المجالات، مثل ثغرات في الهاتف ، ثغرات في تطبيقات الويب. والموقع من مؤسسي الكالي لينكس وهو موقع أكثر من رائع سيساعدك في تطوير قدراتك في مجال الإختراق.

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *