أفضل المواقع لتعلم الانجليزية في المنزل

هناك العديد من الطرق الجيدة لتعلم اللغة الانجليزية أبرزها التسجيل في معهد لتتلقى تدريسا من أساتذة خبراء، لكن هذه الطريقة ليست متاحة للجميع لأسباب مختلفة. إذن لم لا تفكر في تعلم هذه اللغة في المنزل؟ إن كانت الطريقة الأولى ليست متاحة فهذا لا يعني أن تظل مكتوف الأيدي تنتظر الفرج، أو أن يدق باب منزلك معلم و يرغمك على التعلم، إن المعادلة سهلة للغاية، اعمل و اتعب و ستنال ما تستحق بإذن الله. لهذا نضع بين أيديك قائمة لبعض أفضل المواقع لتعلم الانجليزية في المنزل، اختر منها ما يروقك، و ابدأ رحلة التعلم.

أفضل المواقع لتعلم الانجليزية في المنزل

موقع duolingo:

لا شك أنك سمعت بهذا الموقع أثناء مجالستك لأصدقائك، أو كحديث عابر على صفحة الفايسبوك أو في أي مكان آخر. و هذا ليس غريبا، لأن duolingo الشهير من بين أفضل المواقع لتعلم الانجليزية و يستحق أن يذكر اسمه نظرا لما يقدمه من أساسيات لتعلم أي لغة بطريقة تفاعلية و مسلية.

موقع Memrise:

هو موقع لتعلم اللغات مجانا، و هو أيضا من بين أفضل المواقع لتعلم الانجليزية و يتميز باستخدامه لتقنية التكرار و تسلسل المراحل، و في الواقع، هذا الموقع رائع جدا خصوصا إن كنت مبتدئا، جربه بنفسك و سترى.

موقع EnglishLive:

هو مدرسة رقمية تقدم خدمة تعلم اللغات، ليس مجانيا لكنه موقع رائع جدا يغطي مهارات مختلفة للغة الانجليزية كالكتابة و التحدث.

موقع Quizlet:

موقع تعليمي مميز، يهتم بتحفيظ الكلمات و كتابتها بالشكل الصحيح مع تصميم بسيط و منظم و سهل الاستخدام.

موقع Exam English:

يتضمن هذا الموقع الإعداد لامتحانات الالتس و التوفل و اختبارات تحديد المستوى في النجليزية.

موقع Grammar bytes:

يتضمن هذا الموقع مجموعة من المصطلحات و الأنشطة و التمارين في قواعد نحو اللغة الانجليزية.

بالتوفيق للجميع، و لا تنسوا أن مسافة الميل تبدأ بخطوة، و أن من جد وجد. نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *