برنامج الاقتصاد الرقمي في الجامعة المفتوحة Open University

سواء كنت تعمل في مشروع تجاري صغير أو مؤسسة صغيرة أو متوسطة الحجم أو شركة كبيرة، فمن المهم أن تتعامل مع التقنيات الجديدة وأن تفهم تأثيرها على عملياتك ومبيعاتك ونجاحك على المدى الطويل.
مع برنامج الاقتصاد الرقمي من كلية الأعمال بالجامعة المفتوحة، يمكنك أن تفعل كل ذلك. سوف تكتشف كيف تتغير المجالات الأربعة الرئيسية في الأعمال في ظل الاقتصاد الرقمي اليوم.

طور مهاراتك في الأعمال والإدارة والتسويق لترفع مستواك في الاقتصاد الرقمي وتتخذ الخطوات الأولى نحو ماجستير في إدارة الأعمال، من خلال هذا البرنامج المرن من الدورات المقدمة على الانترنت من كلية الأعمال بالجامعة المفتوحة.
ارفع مستواك في الاقتصاد الرقمي واكسب 15 فرصة لدراسة ماجستير إدارة الأعمال بجامعة معتمدة.

يمكن متابعة الدورة على جهاز كمبيوتر، لوحة إلكترونية أو هاتف محمول. وتوفر الدورات الأربعة المقدمة ضمن هذا البرنامج سبلا لتعزيز مهاراتك في الأعمال والإدارة والتسويق، وإبداء تطورك مهنيا.

يمكن لحامل شهادات FutureLearn الخاصة بإتمام دورات الاقتصاد الرقمي الأربعة، التي تقدمها الجامعة المفتوحة، أن يدرس ماجستير في إدارة الأعمال بكلية الأعمال التابعة للجامعة المفتوحة. يمكنكم العثور على مزيد من المعلومات حول التسجيل في الجامعة المفتوحة، شروط الأهلية، معايير التقييم في هذا البرنامج، وكذلك معلومات حول برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بنفس الجامعة، من خلال متطلبات الدخول . لا تعمل الجامعة المفتوحة في كوبا وإيران وكوريا الشمالية والسودان وسوريا. وهذا يعني أن المتعلمين المقيمين في تلك البلدان لن يكونوا قادرين على تحويل مشاركتهم في هذا البرنامج إلى شهادات معتمدة من الجامعة المفتوحة.

للحصول على جائزة سوف تحتاج إلى اجتياز جميع دورات البرنامج، ثم التأهل للحصول على شهادة الإنجاز في كل دورة. كي تكون مؤهلا تحتاج إلى الحصول على نتيجة 90٪ على الأقل في كل دورة ومعدل ​​70٪ أو أعلى في أي اختبار.

ما أن تتأهل للحصول على شهادة الإنجاز في كل دورة سوف تكون قادرا على إجراء دورة التقييم النهائي. وبالتالي شق الطريق نحو الماجستير في الأعمال.

المكتسبات

تم تصميم برنامج الاقتصاد الرقمي لرجال الأعمال الذين يملكون ثلاث سنوات فما فوق من الخبرة، والذين يسعون إلى تولي مناصب عليا في الإدارة ومتابعة دراستهم على مستوى ماجستير في إدارة الأعمال لتطوير حياتهم المهنية. وسيمكنك هذا البرنامج من:

  • التعرف على الفرص المتاحة لخفض التكاليف وخلق القيمة من خلال تحسين إدارة سلسلة الإمداد؛
  • استخدام تجزئة السوق لتحسين أداء مؤسستك؛
  • تحسين المبيعات من خلال التفاعل مع العملاء القدامى والجدد.
  • تقييم فرص التمويل لنمو الأعمال التجارية وتطويرها؛
  • تحسين مهاراتك في النقد، التحليل، التخطيط وتحديد الأولويات.
  • تطوير الوعي الأخلاقي الخاص بك كمدير.

رابط البرنامج

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *