مشروع DMarket يحقق أكثر من 8 مليون دولار من الإستثمارات في Pre-ICO | التعلم الحر - EDLibre

مشروع DMarket يحقق أكثر من 8 مليون دولار من الإستثمارات في Pre-ICO

هل تصورتم يوما ان يتم جمع ملايين الدولارت في اقل من يومين في المشاريع الرقمية.! 😛  حتى المشاريع الحقيقية الضخمة لا تصل الى هذه الأعداد في فترات قصيرة، تكنولوجيا البلوكشين و العملة الرقمية مكنت أصحاب المشارايع من تمويل مشاريعها في رمشت عين و بأرقام تتجاوز ملايير الدولارات. ليس كلام كاتب المقال هذا و إنما حقائق، يمكن ان تخبرك بها تكنلوحيا البلوكشين.

في مشروع عادي عير رقمي يمكن ان يضخم او يقلل مالكي المشروع مقدار الإستثمارات، و لا يمكن إكتشاف هل هو حقيقي او كذب ولكن مع تكنلوحيا البلوكشين هي من تخبرك ان هذا المشروع وصل الى العدد كدا من الإستثمارات، و حتى ساعة كتابة المقال مشروع DMarket وصل الى 8.033.662 دولار، بقيمة بيع رموز DMarket 27.859.834، و كل هذا من الساعات الأخيرة في يوم 17 غشت و هي فقط حملة Pre-ICO اي لم يطلق بعد ICO هل تخيلتم ذلك !

مشروع DMarket يحقق أكثر من 8 مليون دولار من الإستثمارات في Pre-ICO

كيف ذلك !

مشاريع الإيكو هي مشاريع كلها تتوعد بالنجاح، لأنها مبنية على بلوكشين رقمية، و عملة رقمية ICO Tokens التي هي بمثابة سهم من المشروع و ايضا هي عملة يمكن تداولها و التجارة فيهان و ايضا عملة لإستغلال خدمات المشروع ك DMarket. المشاريع المبنية على البلوكشين لن تجد فيها لا تزويرن لا خداع، لا فائض، لا قرصنة …..

انت كحامل الرموز او المستثمر اين و كيف ستستغل قيمتها :

عملية الحصول على الرموز غالبا من مشاريع ICO تكون على مرحلتين، المرحلة الاولى تسمى Pre-ICO و المرحلة الثانية ICO و في المرحلتين تكمن أسرار الأرباح، و كيف يمكن إستغلالها،

  • مرحلة Pre-ICO فيها تكون القيمة المضافة على الشراء عالية، او ثمن الرموز يكون منخفظ، بحيث يمكن أن تشتري الرموز + نسبة مضافة على ما إشتريته بالنسبة المئوية كما هو الحال في Pre-ICO DMarket الذي يمكن الإستفادة من حصة +3% من القيمة المضافة. هنا بعد إطلاق الرموز في منصات التداول يمكن ان تبيع الرموز بثمن الشراء + 3% حصة ارباحك، و هذا حل و قرار المستثمر المستعجل، ماذا بعد ان ترتفع قيمة الرموز في سوق العملة الرقمية و يصبح ثمنها عاليا…. 
  • مرحلة ICO و التي ايضا فيها نسب مضافة على الشراء، و لكن يكون ثمن شراء الرموز مرتفع عن مرحلة Pre-ICO. هنا تداول العملات هو الحل. 
  • الربح الأخر هو دعم المنصة من خلال التعامل بالرمز في تداول عناصر و ادوات الألعاب في سوق Dmarket و تحصل على كل عنصر مقابله بالعملة الرقمية. 

شراء الرموز ابدا ليس خسارة، و إنما إمتلاك عملات رقمية، نحن في اول ايام عصرها. كما كان الحال مع البيتكوين Bitcoin و ETH و LIctoin و العديد من العملات التي ندم الكثير على عدم شرائها في الوقت الذي إكتشفوها.

شركاء مشروع Dmarket:

كيف تستثمر و تحصل على العملة :

قد سبق و شرحنا كل شيئ عن المشروع في الموضوع التالي “مشروع DMarket لبيع وتداول عناصر وأدوات الألعاب بتكنولوجيا البلوكشين” اما كيفية الحصول على الرموز، فهي عبر الخطوات التالية البسيطة :

من خلال Contribute إتبع الخطوات التالية :

بعدها أرسل القيمة الى المحفظة التي حددها لك الموقع، و ستتوصل ب إيميل فيه كل باقي المعلومات عن الرموز و متى ستحصل عليها في محفظتك، و اي محفظة ….

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://dmarket.io/
تلجرام : dmarket.io
الوثيقة البيضاء : DMarket_one_pager_EN.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/dmarketcommunity/
تويتر : https://twitter.com/dmarket_io
سلاك : https://dmarket.io/slack

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *