منح جامعة Flinders الممولة بالكامل لدرجة الماجستير أو الدكتوراه بأستراليا

تهدف منح جامعة Flinders لبرنامج التدريب على أبحاث الحكومة الأسترالية (AGRTP) إلى دعم الطلبة الدوليين لإجراء بحث عال في نفس جامعة. يتم منح حوالي 10 منح دراسية يتم اختيار المتقدمين لها حسب مجموعة من الشروط من بينها الكفاءة و الجدارة الأكاديمية.

منح جامعة Flinders الممولة بالكامل لدرجة الماجستير أو الدكتوراه بأستراليا

تأتي منح جامعة Flinders كل عام وتكون جولة المنح الدراسية شديدة المنافسة. يستفيد من هذه المنح المرشحون الذين يمتلكون كفاءة متميزة للبحث المستقل. يتم النظر في هذه المنح على أساس الجدارة الأكاديمية، والتدريب على البحوث الأكاديمية ومؤشرات الأداء والأبحاث.

آخر أجل للتقديم:

يبدأ التقديم لمنح جامعة Flinders في 14 يونيو 2018، وتغلق الطلبات يوم الجمعة 13 أغسطس على الساعة 5 مساء بتوقيت أستراليا، أديلايد بالتوقيت المحلي.

التكلفة:

ممولة بالكامل.
تغطي منح جامعة Flinders الرسوم الدراسية، و تمنح راتبا سخيا (بدل المعيشة) (في 2017 تم دفع 27.082 دولار)، وبدل إقامة يصل إلى 1.485 دولار لمساعدة الطلبة الدوليين المختارين في تكاليف النقل وتذاكر السفر بشرط أن يتم تقديم الإيصالات من قبل الطالب.

يمكن الحصول على المنحة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات للمتقدمين لبحث درجة الدكتوراه وما يصل إلى سنتين للمستفيدين من بحث درجة الماجستير.

الأهلية:

• يجب على المتقدمين استيفاء متطلبات الالتحاق الأكاديمي بالجامعة للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه عن طريق البحث.
• شهادة بكالوريوس بمعدل جيد جداً مع مشروع تخرج كبير.
• استيفاء مستويات إتقان اللغة الإنجليزية التي حددتها جامعة فلندرز للطلاب الدوليين في وقت تقديم الطلب مع تقديم أدلة.
• يجب ألا يحمل المتقدمون مؤهلا مكافئا لدرجة عليا في مجال البحث.
• على المتقدمين أن يكونوا ملتحقين لأول مرة بالجامعات الأسترالية.
• يجب ألا يكون للمتقدمين جنسية أو إقامة أسترالية أو نيوزيلندية.
يرجى الاطلاع على معايير الأهلية الكاملة.

كيفية التقديم:

للتقدم بطلب للحصول على منحة برنامج التدريب البحثي الحكومي الأسترالي (AGRTPS) ومنحة البحث العلمي للدراسات العليا من فليندرز (FIPRS)، ستحتاج أولاً إلى تقديم طلب للقبول في درجة بحث الماجستير أو الدكتوراه، متبوعة بطلب للمجموعة الدولية للمنح الدراسية RHD، والتي ستنتج طلبا لكل من AGRTPS و FIPRS.

ستحتاج إلى الحصول على اسم مصادقة Flinders نشط (FAN) لإكمال هذه العملية.
إذا لم تكن قد درست أبداً في جامعة Flinders أو تقدمت بطلب للدراسة بها، فيمكنك التسجيل وإرسال طلب التقديم باستخدام بوابة التطبيق.

بعد إكمال تسجيلك، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني في غضون ساعة واحدة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتعيينه، وسوف يحتوي على تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك وإرشادات حول كيفية تنشيط FAN الخاص بك.
إذا كنت قد درست في جامعة Flinders خلال الـ 12 شهرا الماضية أو تخرجت منها منذ أكثر من 12 شهرا، أو كنت قد تقدمت سابقاً للدراسة في Flinders، فرجاء زر الموقع الرسمي للمنح الذي ستجده أسفل الموضوع للمزيد من المعلومات.

من المهم قراءة معايير الأهلية ل AGRTS لسنة 2019 وزيارة الموقع الرسمي للمنح الموجود أدناه للحصول على معلومات مفصلة.

الموقع الرسمي للمنح

بالتوفيق للجميع. نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو يمكنكم ترك تعليقات أسفل المقال.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *