Press "Enter" to skip to content

أقوى كتاب لختبار توفل TOEFL مجاني وشامل

أقوى كتاب لختبار توفل مجاني وشامل-معترف به دوليا، من أجل اختبار اللغة الإنجليرية كلغة أجنبية للقبول في معظم الجامعات العالمية. وهو مخصص لجميع الطلاب الذين لغتهم الأم ليست الإنجليزية ، فاختبار توفل هو أقوى الإختبارات المعتمدة في معظم الجامعات.

أقوى كتاب لختبار توفل مجاني وشامل

toefl

توفل TOEFL اختصار للأحرف الأولى من ( Test of English as a Foreign Language  ) ، وهو اختبار للغة الإنجليزية كلغة أجنبية يقدمه مركز خدمات الاختبارات التربوية ( Educational Tests Services ETS ) في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يقدم هذا المركز عدة اختبارات أساسية في تخصصات مختلفة ، لكن توفل يبقى الأشهر والأكثر قبولا لدى معظم الجامعات العالمية ، وهذا ما يشكل مشكل لدى أغلب الطلاب الذين يريدون إكمال دراستهم في البلدان الأجنبية لضعف قدراتهم اللغوية ، كما أن أمر شراء هذا الكتاب يتطلب مال كثير و يشكل عائق أمام الطلاب الذين قدراتهم المالية محدودة، فهذا الكتاب سيسهل مأمورية معظم الأشخاص منهم من يواجه ضعف في قدراته اللغوية فسيحسنها للأفضل ، وهناك من لديه مشكل مادي بعدم قدرته على شراء الكتاب فهو مجهز مجاني ، ومنهم أيضا من لا يعرف بهذا الإختبار و يطمح يوما ما لإكمال دراسته بالجامعات العليا العالمية المعتمدة على اللغة الأجنبية.

رابط مختصر من أجل دعم الموقع : http://gslink.co/fWRM

رابط مباشر بدون إعلانات : http://www.mediafire.com/file/f

نتمنا أن تقوموا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائدة أكثر، وأي مشكل واجهتم فقط قوموا بإخبارنا ونحن بكل فخر سنوفر ما تحتاجون إليه ، فقط اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال ،  وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre  . و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *