منضة Tickets Cloud تطلق حملة ICO لمشروعها الجديد crypto.tickets

Tickets Cloud، منصة التذاكر عبر الإنترنت، تعلن عن حملة بيع الرموز المميزة للمستثمرين في المشروع وذلك من اجل تمويل  مشروع  crypto.tickets لإنشاء منصة التذاكر عبر الإنترنت مستندة الى تكنلوجيا البلوكشين. حملة بيع الرموز ICO ستبدأ في 5 أكتوبر 2017، وتنتهي بعد 4 أسابيع. سيتم إصدار عدد محدود من الرموز التي تعتمد على العقود الذكية. وتعتزم Tickets Cloud رفع ما يصل إلى 23 مليون دولار أمريكي لرأس مالها من اجل جعل المشروع الاول عالميا من حيث التذاكر عبر الإنترنت. سيحصل المستثمرون المباشرين في مشروع crypto.tickets على 20٪ من الرموز الإضافية خلال اليومين الأولين من حملة بيع الرموز المميزة TKT و 10٪ إضافية في اليوم الثالث والرابع و 5٪ للثلاثة أيام القادمة. بعد ذلك، سيتم بيع الرموز في أي قسط. سيتم بيع رموز TKT بالبيتكوين ، و ليتسوان ولايتكوين ، إثريوم ، و إثريوم كلاسيك.

منضة Tickets Cloud تطلق حملة ICO لمشروعها الجديد crypto.tickets

المميزات الغير عادية لمشروع crypto.tickets :

بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة لطرح عرض خاص أولي لرواد مجتمع العملة المشفرة وأعضاء صناعة التذاكر الذين سيقدمون قسطا كبيرا بنسبة 30٪. ويقتصر عدد الرموز الخاصة المتاحة على ما يعادل 2 مليون دولار أمريكي، مع شراء 50 ألف دولار أمريكي  مقابل رموز TKT كحد أدنى.

سيتم استثمار الأموال التي تم جمعها خلال فترة بيع رموز TKT اثناء ICO في إنشاء نظام بيئي crypto.tickets قائم على البلوكشين. البلوكشين ستمكين صناعة التذاكر لمعالجة أشد المشاكل الحالية. في هذه الحالة، البلوكشين ستسمح ل crypto.tickets لتصبح منصة عالمية لامركزية للتذاكر المفتوحة لجميع الناس و في كل السوق العالمية، سواء في روسيا أو العالم. لا تهدف منصة crypto.tickets للتنافس مع منصات التذاكر الأخرى ولكن بدلا من ذلك السماح لأي نظام تذاكر وعملائها الاستفادة من مزايا البلوكشين.

Crypto.tickets ستوفر لموزعين التذاكرة الوصول إلى جميع التذاكر في كل الأسواق الأولية والثانوية. العقود الذكية ستضمن السلامة والشفافية في كل انواع التذاكر، في حين أن التكامل مع Tickets Cloud تسمح التفاعل مع أي عدد من المنظمين والسماسرة في السوق الثانوية مؤطر في عقد واحد و عبر منصة مبرمجة واحدة.

كدراسة بسيطة لسوق التذاكر :

يمكن تقسيم السوق العالمية لتوزيع التذاكر للرياضة والأحداث الجماعية تقليديا إلى الابتدائي والثانوي. ووفقا للبيانات الواردة في الكتاب السنوي الدولي للتذاكر، بلغ إجمالي حجم المبيعات في السوق الأولية الى 30 مليار دولار في عام 2016، وكانت حصصها الرئيسية هي تذاكر المسرح، في حين بلغ حجم مبيعات السوق الثانوية 8.9 مليار دولار مع تذاكر الحدث الرياضي هي الأعلى. ومن المتوقع أن تنمو الأسواق الأولية والثانوية بنسبة 13٪ و 20٪ على التوالي بحلول عام 2021. سوق التذكرة هو الأكثر تطورا في أوروبا (وخاصة في بريطانيا العظمى) والولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من أن النمو الأكثر ديناميكية يأتي من الصين نظرا لزيادة القوة الشرائية للسكان القادمة من التنمية الاقتصادية للصين.

النظام الإيكولوجي لمشروع crypto.tickets :

النظام الإيكولوجي لمنصة crypto.tickets يبسط و يجعل التفاعلات بين مختلف المشاركين في سوق التذاكر اتوماتيكية. استخدام بلوكشين ستخفف قضايا الاحتيال، والتذاكر الوهمية، وإعادة البيع في التذاكر التي لا يمكن السيطرة عليها، وتلبية حصص المبيعات على مخصصات التذاكر، وما إلى ذلك وسيتم الانتهاء من جميع المبيعات والمبالغ المستردة والتبادلات والمعاملات الأخرى باستخدام تكنلوحيا البلوكشين التي تعذي ارقاما حقيقية لا يتدخل فيها اي وسيط و لا يمكن التلاعب في محتواها بحيث ستستند جميع التبادلات والالتزامات بين جميع الأطراف المعنية إلى العقود الكية. مع crypto.tickets، وجميع منظمي الحدث سيكونون قادرين على إصدار تذاكر مشفرة على crypto.tickets التي لا يمكن تكرارها أو تزيفها و ستجعل المنصة التواصل مع عملائها بشكل أكثر كفاءة.

crypto.tickets ستمكن الشركات التي تقدم التذاكر الأصلية او الأولية الحصول على المزيد من الأرباح من المعاملات في عملية إعادة البيع مع تتبع كل تذكرة و اين ذهبت قيمتها، ايضا الشركة يمكنها تعطيل أي إعادة بيع للتذاكر، أو الحد من المبيعات لتذاكر من شخص لأخر. هذه القدرات الجديدة تجعل التذاكر أكثر مرونة، وفي الوقت نفسه تقدم المصدر الأصلي للسيطرة الكاملة. كما سيتمكن المنظمون من إصدار الرموز الخاصة بهم وتقديمها كنقاط ولاء أو عملات ذات علامات تجارية أو أسهم في تمويل جماعي لمشاريعهم الخاصة.

ستشمر منصة التذاكر الجديدة crypto.tickets على البلوكشين ثلاثة منتجات:Tickets Chain  او سلسلة التذاكر، Tickets Cloud، ومحفظة التذاكر Tickets Wallet.

  • Tickets Chain، هو حل البلوكشين، الذي ينظم التفاعل بين جميع المعنيين في سوق التذاكر. كل حدث تم تأسيسه في النظام هو عقد ذكي، وهو المسؤول عن معالجة المدفوعات، وإصدار وعودة ل crypto.tickets، لنقلها وإعادة بيعها في السوق الثانوية عبر  تبادل التذاكر اللامركزية التي تعمل مباشرة على بلوكشين.
  • Tickets Cloud هو منصة تعمل تمكن التوزيع العالمي للتذكرة المفتوحة. و هي من تنقل المستخدمين الحاليين من Tickets Cloud إلى Tickets Chain، نظام البلوكشين اللامركزي، سيسمح بتطوير وتوسيع نطاق أعمال الشركات في صناعة التذاكر بكفاءة. سيتم إجراء جميع المعاملات داخل النظام  بالعملة الداخلية للنظام TKT. حاليا، Tickets Cloud تحقق 2 مليون دولار شهريا، تقدم 500% من 2015 إلى 2016. في غضون السنوات الثلاث الأولى من التنمية، حقق المشروع 1.6 مليون من الأرباح. وحتى الآن، تم بيع أكثر من 800،000 تذكرة في إطار 950 عقد مع المنظمين و المصدرين للتذاكر. في عام 2017، أصبحت Tickets Cloud أول شركة و منصة التذاكر عبر الإنترنت من خلال العملاقة ك AliExpress.
  • Tickets Wallet هي محفظة على الانترنت للويب وتطبيقات الجوال، والتي تستخدم لتخزين التذاكر المشفرة و الرموز الداخلية للنظام TKT.  متاحة قريبا الى الأندرويد و الأبل.

على الأندرويد و على أبل

توزيع رموز المشروع TKT على النجو التالي :

68.86٪ – للمستثمرين
3٪ – صندوق Tickets Chain
15٪ – لفريق Tickets Cloud
7.64٪ – المستثمرين في العروض الخاصة للمشروع
2٪ – للكافأة
3.5٪ – للمستشارون

إستغلال ما تم جمعه من بيع الرموز :

 

26.1% سيتم إستغلالها للأبحاث و التطوير للمشروع
17.4% سيتم إستغلالها للتسويق و العلاقات العامة
17.4% سيتم إستغلالها للعمليات في المنصة.
4.8% من اجل الضرائب
4.3% للأمور القانونية
3.9% للتامين على المنصة
3.0% أجل ادارة التمويلات.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://crypto.tickets
الوثيقة البيضاء : https://crypto.tickets/crypto.tickets%20whitepaper%20ENG.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/crypto.tickets/
تويتر : https://twitter.com/CryptoTickets
تلجرام : https://t.me/Cryptoticketsnews

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *