أهم مفردات امتحان TOEFL و أكثرها استخداما | التعلم الحر - EDLibre

أهم مفردات امتحان TOEFL و أكثرها استخداما

تعتبر مفردات امتحان TOEFL أحد أكثر الأجزاء صعوبةً أثناء التحضير و الاستعداد للامتحان، لكن اكتساب هذه المهارة مهم جدا لتتمكن من الظفر بالنجاح. حيث تطلب منك أغلب أسئلة الامتحان إعطاء تعريف لمفهوم ما أو تكون هنالك أسئلة تحتاج إلى فهم هذه المفردات لتتمكن من الإجابة عليها بشكل صحيح. هذه دورة لأهم مفردات امتحان TOEFL و الأكثر استخداما.

أهم مفردات امتحان TOEFL و أكثرها استخداما

تتضمن أغلب امتحانات TOEFL أسئلة حول التعاريف، فتطلب منك تقديم تعريف لكلمة ما أو تطلب منك معرفة بعض الكلمات لتتمكن من الإجابة على سؤال مطروح بشكل صحيح. مفردات اللغة الإنجليزية بحر شاسع، فما هي الكلمات التي تحتاج إلى معرفتها؟ هذا بالضبط هو هدف هذه الدورة التدريبية، حيث ستجد فيها أكثر مفردات امتحان TOEFL المستخدمة و المفيدة و التي ستحتاجها. و في كل محاضرة من الدورة، يتم توفير أمثلة مبسطة و رسومات مضحكة لمساعدتك على تذكر كل المفردات بسهولة.

و من مميزات الدورة أيضا أنها ستساعدك على تحسين النطق الخاص بك باللغة الانجليزية، حيث أن جميع الفيديوهات في الدورة باللغة الانجليزية و يقدمها متحدث أصلي و هكذا و من خلال الاستماع له و إتباع المحاضرات سوف تتمكن من نطق جميع المفردات بطريقة صحيحة.  و عند نهاية الدورة ، ستكون قد تمكنت من حفظ و تخزين 80 من المفردات الإنجليزية الجديدة. و بإمكانك إذن استعمالها بكل ثقة و أريحية في حياتك اليومية و في اختبار TOEFL.

انضم إلى آلاف الطلاب الآخرين الذين يستخدمون هذه الدورة السهلة ليتمكنوا من تطوير مفردات اللغة الإنجليزية الخاصة بهم. و إذا لم تكن راضيًا، يمكنك طلب استرداد كامل للمبلغ المدفوع.

الأهداف و المكتسبات:

• الاستعداد الجيد لامتحان TOEFL عن طريق تعلم مفرداته الأكثر استخداما.
• تحسين مستوى النطق باللغة الانجليزية و اكتساب مفردات عامة في نفس اللغة.

المتطلبات:

• تحتاج لأن تكون ذو مستوى مبتدئ أو متوسط في اللغة الإنجليزية.

الفئة المستهدفة:

• الطلاب الذين يدرسون و يستعدون لاجتياز امتحان TOEFL.
• الطلاب الذين يرغبون في تعلم و اكتساب مفردات جديدة في اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.
• لكل شخص لدية رغبة و استعداد لتحسين مهاراته في المحادثة باللغة الإنجليزية.
• لكل شخص يريد التحسين من نطقة في اللغة الإنجليزية.

رابط الدورة

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *