Press "Enter" to skip to content

أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين دون شرائها أو تحميلها

بكثرة المصادر المجودة الأن على الأنترنت، أصبح التعليم في وقتنا الحالي اكثر سهوله وبساطه اكثر بكثير من الماضي حيث اصبحت قراءة الكتب اونلاين سهله وبسيطه حيث يمكنك من خلال جهازك المحمول او التابلت ان تصل الى ملايين المكتبات المختلفه حول العالم. وفي مقالنا هذا سنقدم لك أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين دون شرائها أو تحميلها والتي يمكنك الإستفادة منها دائماً.

أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين دون شرائها أو تحميلها


1. موقع BookBub

أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين
أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين

فهذا الموقع يعد بمثابه مخزن كبير يحتوي على ملايين الكتب إذ يمكنك الوصول الى الكتب التي حصلت على تخفيضات او حتى الكتب المجانيه المختلفه المقدمه من الكتاب حول العالم بدايه من الكتاب المغمورين وانتهاءا بالكتاب المشهورين حيث يقدم الموقع ميزه انك بعد ان تقوم بالتسجيل فيه و ادخال بريدك الالكتروني فسوف تقوم بادخال اهتماماتك من الكتب التي تود ان تبحث عنها وسيقوم الموقع بالبحث في قواعد البيانات ويظهر لك الكتب التي تناسبك لكنه لا يوفر لك امكانيه تحميل الكتب..

2. موقع Project Gutenberg

أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين

يقدم هذا الموقع اكثر من 600 الف كتاب مجاني كما يعتبر اقدم مواقع لقراءة الكتب المجانيه اونلاين كما تعتبر معظم الكتب موجودة باللغه الانجليزيه يمكنك ان تجد ايضا بعض الكتب الاخرى باللغات المشهوره و يمتاز هذا الموقع بإمكانيه التحميل والبحث في مجالات كثيره.

3. موقع Open Library

أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين

هو من المواقع السهلة في التصفح والاستخدام بشكل عام حيث يتيح لك إماكينه تحميل أي كتاب موجود عليه ويوفر لك امكانيه تأجير الكتاب بشكل مؤقت يضم هذا الموقع مكتبه عملاقه من الكتب تتجاوز المليون كتاب التحميل من خلاله باي صيغة ترغب في تحميلها سواءً كانت PDF أو حتى مجرد نص بدون تنسيق ،لكن هذا قد يحتاج الي ان تدخل في قائمه الانتظار حتى تتمكن من الوصول الى الكتب التي ترغب فيها.

دائما يسعدنا ان نقدم لكم الأفضل ،و يشرفنا ان تعطونا أرائكم في جودة الموضوعات التي نطرحها في موقع التعلم الحر ، و أيظا يتسع صدرنا لإستفساراتكم و طلباتكم و تسؤلاتكم. اترك ردًا في مربع التعليق للتعبير عن مشكلتك أو طرح سؤال وسنوافيك بالرد في أسرع وقت ممكن. ايضا تابعنا و تواصل معنا عبر فيس بوك التعلم الحر EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحر، و تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: