Press "Enter" to skip to content

أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين دون شرائها أو تحميلها

2

بكثرة المصادر المجودة الأن على الأنترنت، أصبح التعليم في وقتنا الحالي اكثر سهولة وبساطة من الماضي حيث اصبحت من خلال جهازك المحمول او التابلت والوصول الى ملايين المكتبات المختلفه حول العالم وقراءة الكتب اونلاين دون تحميها. وفي هذا التقرير نستعرض لكم أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين دون شرائها أو تحميلها والتي يمكنك الإستفادة منها دائماً.

لا تفوت : أشهر المواقع العربية للكتب الصوتية استمتع بها

أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين دون شرائها أو تحميلها

القراءة هي رسالة عظيمة لأن عظمة الشعوب بمدى المعرفة بقدرتهم على الفهم، وكسب المعرفة، وكيف لنا ذلك من غير القراءة، والتعلم، فالقراءة من الأشياء التي تفيدنا كثيراً في حياتنا، وتعطينا الدافع الجميل لفعل كثير من الأمور، لذا هنا نجد مواقع لقراءة الكتب أونلاين.

1. موقع BookBub

أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين
أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين

فهذا الموقع يعد بمثابه مخزن كبير يحتوي على ملايين الكتب إذ يمكنك الوصول الى الكتب التي حصلت على تخفيضات او حتى الكتب المجانيه المختلفة المقدمة من الكتاب حول العالم بدايه من الكتاب المغمورين وانتهاءا بالكتاب المشهورين حيث يقدم الموقع ميزة انك بعد ان تقوم بالتسجيل فيه و ادخال بريدك الالكتروني فسوف تقوم بادخال اهتماماتك من الكتب التي تود ان تبحث عنها وسيقوم الموقع بالبحث في قواعد البيانات ويظهر لك الكتب التي تناسبك لكنه لا يوفر لك امكانيه تحميل الكتب..

2. موقع Project Gutenberg

أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين

يقدم هذا الموقع اكثر من 600 الف كتاب مجاني كما يعتبر اقدم مواقع لقراءة الكتب المجانيه اونلاين كما تعتبر معظم الكتب موجودة باللغه الانجليزيه يمكنك ان تجد ايضا بعض الكتب الاخرى باللغات المشهوره و يمتاز هذا الموقع بإمكانيه التحميل والبحث في مجالات كثيره.

3. موقع Open Library

أفضل 3 مواقع لقراءة الكتب أونلاين

هو من المواقع السهلة في التصفح والاستخدام بشكل عام حيث يتيح لك إماكينه تحميل أي كتاب موجود عليه ويوفر لك امكانيه تأجير الكتاب بشكل مؤقت يضم هذا الموقع مكتبه عملاقه من الكتب تتجاوز المليون كتاب التحميل من خلاله باي صيغة ترغب في تحميلها سواءً كانت PDF أو حتى مجرد نص بدون تنسيق ،لكن هذا قد يحتاج الي ان تدخل في قائمه الانتظار حتى تتمكن من الوصول الى الكتب التي ترغب فيها.

ما يفيدك ايضًا :

كانت هذه مواقع لقراءة الكتب أونلاين ، نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة كما نشير دائما في مواضيعنا عبر التعلم الحر، اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre . فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و تساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

  1. احلام عطيه احلام عطيه

    لحد الحين ما ٠ربته بس بجربه واقولكم شهو صار وانا احس انه حلو وااايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: