التدرب من أجل الحصول على شهادة CCNP | التعلم الحر - EDLibre

التدرب من أجل الحصول على شهادة CCNP

إلى كل من يريد اجتياز امتحان CCNP بنجاح و الحصول على شهادة CCNP للمحترفين في مجال الشبكات! ستحتاج بالطبع تدريبا كي تجتاز الامتحان بنجاح وتحصل على شهادة CCNP عن جدارة واستحقاق. لدا ارتأينا أن نقدم لك فيما يلي دورتين تدريبيتين لاجتياز امتحان CCNP دون هدر الكثير من المال والوقت.

التدرب من أجل الحصول على شهادة CCNP

CCNP All-in-1 Video Boot Camp With Chris Bryant

استفد من دورة Chris Bryant لكسب الدعم من أجل الحصول على شهادة CCNP واحصل على دورة الأمن مجانا! اجتز SWITCH 300-115 ، ROUTE 300-101 و TSHOOT 300-135 !

إذا كنت تريد الحصول على شهادة CCNP فإنك في المكان المناسب وفي الوقت المناسب. إليك برنامجا تدريبيا شاملا لاجتياز اختبارات CCNP بنجاح والحصول على شهادة CCNP !

تم تحديث هذه الدورة التدريبية بنسبة 100٪ لتتضمن آخر اختبارات CCNP. ستجد المدرب على استعداد لإعدادك للنجاح في امتحان SWITCH 300-115، امتحان ROUTE 300-101 وامتحان TSHOOT 300-125، وكمكافأة، سوف تتلقى برنامج CCNA Security 210-260 Video الجديد الخاص بالمدرب نفسه! حيث ستكون لديك إمكانية الولوج الفوري إلى مقاطع فيديو CCNA Security.

هذه الدورة التدريبية للحصول على شهادة CCNP من ضمن الدورات الأكثر مبيعا على Udemy، وهذا راجع لأسباب قوية! ستحصل على شهادة CCNP دون هدر ميزانيتك، وهذا شيء رائع.

ستحصل على ولوج كامل إلى 50 ساعة كاملة من الدورة، بما في ذلك التنزيل – يمكنك تنزيل مقطع فيديو واحد أو تنزيلها كلها! ستكون لديك إمكانية الوصول الدائم عبر الانترنت لمشاهدة مقاطع الفيديو وقتما تشاء، كما يوجد منتدى للأسئلة والأجوبة على Udemy حيث يمكنك نشر الأسئلة وسيجيب عليها المدرب شخصياً!

تنتظم مقاطع الفيديو بالترتيب: ROUTE ،CCNP SWITCH و TSHOOT، ويتم تصنيفها بوضوح بحيث تعرف بالضبط ما يجب مشاهدته لكل اختبار.

ستطلع على طرق ناجعة لإتقان BGP طوال الدورة ويمكنك مشاهدة كل درس بقدر ما تريد.

CCNP TSHOOT 300-135 2017 Video Boot Camp with Chris Bryant

بالانضمام إلى دورة CCNP TSHOOT 300-135، تحصل مجانا على الدورة التدريبية الخاصة بـ CCNA أيضا !

تم تحديث هذه الدورة بشكل كامل للحصول على أحدث إصدار من امتحان TSNOT CCNP 300-135. ستتلقى مقاطع فيديو CCNA Security 2017 ما أن يتم نشرها!

يقوم المدرب Chris Bryant بإعداد مرشحين لبرنامج CCNP لتحقيق النجاح منذ سنة 2005 من خلال محاضرات باستخدام أجهزة Switch و Router حقيقية، وما أن تنضم للدورة، سيفعل نفس الشيء بالنسبة لك.

كل ما تتضمنه الدورة مصمم لتعليمك أدق النقاط المتقدمة لتحويل Cisco وإعدادك للنجاح في قاعة الاختبار وفي مجال الشبكات في العالم الحقيقي.

من STP إلى BGP، من تكوينات OSPF المعقدة إلى الإرسال المتعدد، كل شيء تمت تغطيته في هذه الدورة، كما يوجد منتدى هنا على هذا الموقع حيث يمكنك أن تسأل المؤطر أي أسئلة.

ملاحظة: في كل من الدورتين، كما في كافة الدورات المقدمة على Udemy، يمكنك استرجاع مالك في أجل لا يتعدى شهرا ما لم تجد الدورة عند مستوى تطلعاتك.

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *