التدريب على اجتياز اختبار AWS Solutions Architect المعتمد بنجاح

إن التدريب على اجتياز اختبار AWS Solutions Architect المعتمد , سيكون في هذه الدورة من خلال العمل على اختبار تدريبي يحتوي على أزيد من 200 سؤال تم أخذها من اختبارات حقيقية سابقة موزعة على 4 امتحانات فردية.

التدريب على اجتياز اختبار AWS Solutions Architect

يحتوي هذا الاختبار التدريبي على جميع أسئلة اختبار AWS Solutions Architect لسنة 2018 الجديدة (تم تحديثها وفقًا لتغيرات AWS الجديدة في 2018).

قامت Amazon بتحديث نمط هذا الاختبار والوحدات النمطية في فبراير 2018. يتم تحديث هذا الاختبار التدريبي المجود في هذه الدورة التدريبية وفقًا لأحدث تحديثات اختبارات AWS. لا تتردد في التسجيل بهذه الدورة إن كنت تطمح لأخد شهادة AWS الخاصة بك في سنة 2018.

إن التدريب على اجتياز اختبار AWS Solutions Architect سيكون في هذه الدورة من خلال العمل على اختبار تدريبي يحتوي على أزيد من 200 سؤال موجودة بالاختبار الحقيقي موزعة على 4 اختبارات فردية. يحتوي كل اختبار على حدة على 50 سؤالًا ولديك 65 دقيقة لإكماله. درجة النجاح لكل اختبار هي 75٪. ستقوم هذه الاختبارات الفردية بامتحان معرفتك في جميع موضوعات الامتحان الأساسية و تمكنك من قياس ما مدى استعدادك لاجتياز اختبارات AWS الرسمية والمعتمدة بنجاح.

اختبر مهاراتك في محاكاة الامتحانات، والتحضير لشهادات AWS والبدء في التعلم في غضون دقائق، و ذلك من خلال الأسئلة التي تم جمعها من اختبارات AWS السابقة لهذه السنة أي سنة 2018.

عند تسجيلك بهذه الدورة التريبية سيكون متاحا لك الوصول إليها متى ما أردت ذلك مدى الحياة. بالإضافة إلى ذلك فإنه سيتم إضافة أسئلة جديدة خلال كل أسبوع.

الفئة المستهدفة ل التدريب على اجتياز اختبار AWS Solutions Architect

تستهدف هذه الدورة التدريبية أي شخص يرغب في الحصول على شهادة اختبار AWS Solutions Architect المعتمد في أول محاولة له في سنة 2018.

متطلبات التدريب على اجتياز اختبار AWS Solutions Architect

لا تحتاج هذه الدورة التدريبية لأي مهارات أو متطلبات خاصة حيث بإمكانك التسجيل والتعلم في أي وقت تريده.

رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *