منصة TRANSMISSION تحويل و إرسال العملات الرقمية والمحلية عبر العالم

في اي قارة كنت، بالعملة الرقمية يمكن ان ترسل او تستقبل التحويلة في رمشة عين، فقط بظغطة زر، ولكن بعملة رقمية وليس عبر عملة محلية، لكن العملة الرقيمة لها قيمة بالمحلية و يمكن صرفها في اي مكان يقبل العملة الرقمية ك Bitcoin و ETH و لا شك ان العالم بدا يعشق ان يمتلك هذه العملات. لكن هناك فئة تحب التحويل السريع و بدون اي مصاريف ولكن ان تحصل على حوالتها بالعملة المحلية، منصة TRANSMISSION تضمن لك حوالة سريعة و بأي عملة رقمية او محلية تريد شرط ان تكون حاصل على رموز المشروع المميزة ، حول القيمة في رمشة عين عبر تكنلوحيا البلوكشين الرقمية. إذن إن مملت من PayPal و التحويلات البنكية …. جرب منصة Transmission الذي سيطلق حملة Pre-ICO للحصول على عملته الرقمية المميزة.

منصة TRANSMISSION تحويل و إرسال العملات الرقمية والمحلية عبر العالم

Transmission هو نظام للتحويلات الإلكترونية التي جاءت بتغيرات جديد تتمرد على المبادئ التقليدية لتحويل العملات الرقمية و المحلية. أينما كنت في العالم، خدمة Transmission تسمح لك بتحويل الأموال إلى المعني بالتحويل، الأصدقاء، الشركاء، التجاريين في بضع دقائق و بالعملة الذي يريد رقمية كانت او محلية بسعر الصرف الحالي المباشر.

رؤيا و كيفية عمل Transmission :

فريق مشروع Transmission على اقتناع بأن في العالم الرقمي الحديث عندما نقل الأموال هو في الواقع نقل رمز رقمي في بت أو كتل، يجب أن تكون تكلفة هذه الخدمات نزيهة وصادقة للعميل. ولذلك، فإن هدف الإرسال هو “إزالة الحواجز” و “محو الحدود” لعمليات تحويل العملات التقليدية في جميع أنحاء العالم، وكذلك بين عالم العملات الرقمية المشفرة وعالم العملات المحلية. إن خلق بنية مالية موزعة بشكل عبر تكنلوجيا البلوكشين، وتعزيز قدرات بلوكشين يتيح للمستخدمين الاستفادة من توفير مبالغ ضخمة من المال على عمولات المعاملات والتكاليف الأخرى. استخدام خدمة النظام بسيط للغاية وسوف تجعل من السهل لتنفيذ المعاملات للمستخدمين الذين ليس لديهم مهارات خاصة. لتنفيذ العمليات سوف يحتاج المستخدم للتسجيل وتمرير عملية الترخيص التي لن تستغرق أكثر من 5 دقائق. في لوحة العميل متعدد الوظائف المصممة خصيصا لغرض التحويل، يمكنك ان ترى جميع المعاملات في حالتها الصرفية في الوقت الحقيقي، وحساب وتقييم جميع الرسوم التي يتقاضاها النظام قبل الصفقة. الخدمة ستسمح بنقل و تحويل العملات بما في ذلك جميع العملات المشفرة الشعبية على سعر الصرف المتوسط الحالي التي تدعمها نتائج التداول في أسواق العملات الرائدة في الفوركس. يمكنك ترك طلب في نظام التحويل بسعر مناسب بالنسبة لك وسوف يقوم النظام بإجراء تحويل عندما تستوفي شروط المخزون في الطلباتك.

مميزات Transmission:

المعاملات منخفضة التكلفة.

Transmission يسمح بالقيام بتحويلات متعددة بالعملات بين مستخدمي الشبكة. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى إرسال البيتكوين BTC او ETH من الولايات المتحدة إلى الصين والمتلقي يجب الحصول عليها في بعملته المحلية، سيحصل عليها كما يريد مع تكلفة لا تتجاوز أكثر من 1٪.

إدارة جميع المعاملات في حساب الإرسال الخاص بك

متعدد الحسابات الشخصية يدعم جميع العملات الشعبية وأنظمة الدفع. لمحة كاملة عن إحصاءات التوازن وتاريخ المعاملات. الطلب بمعدل مريح. جدولة المعاملات العادية.

الأمان. الشفافية. السرعة

جميع المعاملات تحدث بسرعة وآمنة. يمكنك دائما التحقق من حالة التحويلات الخاص بك من خلال الحساب الشخصي.

Transmission في جميع أنحاء العالم

في الوقت الحالي Transmission لديه 3 فروع في جنيف وهونغ كونغ وبالو ألتو التي تختبر من خلال شبكة.

لنتحدث الان عن رموز TMN Tokens في Pre-ICO و ICO :

كما أعلن مؤخرا من قبل الشركة، ومن المقرر ICO للحصول على رموز TMN ستبدأ في 30 غشت 2017، و Pre-ICO الذي سيدأت في 25 غشت 2017.

  • الرموز المقدمة في البلوكشين هي 270,000,000
  • يمكن شراء رموز TMN tokens بالبيتكوين و ETH و لايتكوين.

خصومات للمستثمرين

التخفيض الذي سيحصل عليه المستثمرين سيكون كما التالي :

  • أكثر من 100 إيث = سيحصل المستثمر على 15% الخصم حسب سعر البيع
  • أكثر من 300 إيث = سيحصل المستثمر على 20٪ الخصم حسب سعر البيع.

التخفيضات المبكرة حسب بيع نسبة بيع الرموز :

  • قبل أن يصل البيع الى 10000 ETH البونص ستكون 50% 
  • قبل أن يصل البيع الى 30000 ETH البونص ستكون 40% 
  • قبل أن يصل البيع الى 70000 ETH البونص ستكون 25% 

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : http://tmission.io/crowdsale
الوثيقة البيضاء : https://github.com/tmission/documents/raw/master/whitepaper.pdf
تلجرام : https://t.me/tmisssion
تويتر : https://twitter.com/tmisssion
سلاك : https://tmission.slack.com

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: