السفر بتكاليف أقل عبر تكنولوجيا البلوكشين – MeetnGreetMe

منصة او مشروع MeetnGreetMe تعتبر سوق حيث يمكن للمسافرين من اي جهة في العالم الحصول على مساعدات من أشخاص و سكان محليين ليكون السفر اقل تكلفة و اكثر متعة. منصة MeetnGreetMe متأسسة على البلوكشين من اجل جعل تجارب السفر ممتعة و غير مكلفة و بمميزات جديدة تختلف تماما عن ما هو متداول في سوق السفر.

السفر بتكاليف أقل عبر تكنولوجيا البلوكشين – MeetnGreetMe

MeetnGreetMe في الواقع:

Screenshot 2017-12-12 22.37.56.png

لنفترض أنك ستسافر إلى باريس لعقد مؤتمر. على منصة MeetnGreetMe يمكنك أن تجد أشخاص محليين يتحدثون لغتك و الذين يمكنهم أن يساعدونك على التخطيط لرحلتك وتنظيمها، و لقائك عند الوصول الى المكان المحدد، سيحجز لك فندق او شقة بالمواصفات التي تريد، ايضا يدلك على الأماكن التي تريد ان تاكل فيها، يدلك على ما تريد في البلد الذي انت ريد ان تسافر اليه، يمكنه ان يشتري لك تذاكر الحفلات، و يمكنه ان يكون مرافقك في كامل رحلتك، ايضا يمكن من خلال المنصة العثور على اصدقاء جدد لقضاء وقت ممتع… و الكثير على منصة MeetnGreetMe تخدم راحتك.

www.youtube.com/watch?v=usD15vQvJ-M

منتج MeetnGreetMe :

Screenshot 2017-12-12 22.41.42.png

MeetnGreetMe ليست مجرد فكرة موضحة على صفحة على موقع الكتروني، او بعض الرسومات وورقة العمل مع مخطط لم يطبق بعد. إنما MeetnGreetMe منصة تعمل بكامل طاقتها منذ مايو 2016 مع العملاء حقيقيين، بصفقات حقيقية في أكثر من 270 مدن العالم.

الفريق الساهر على منصة MeetnGreetMe فخور و محظوظ بمساعدة المسافرين من و في أنحاء مختلفة من العالم بطلبات مختلفة. تحقق منصة MeetnGreetMe المساعدات من اشخاص محليين لمساعدة الظيوف و المسافرين. المسافر يجد رفيق يتحدث بلغة المسافر، و يسعاده من الوصول حتى العودة الى الوطن، الامر الذي يساعد الأشخاص من جميع الطبقات التمتع بالسفر على قدر مزانية الشخص، مع إيجاد اشخاص كأصدقاء.

قيمة منصة MeetnGreetMe

في عام 2014 MeetnGreetMe حصلت على الجائزة الثالثة في قمة ريادة الأعمال العالمية التي عقدت في المغرب، ايضا ثم ادراج MeetnGreetMe بنجاح في مؤتمر سكسو البيئي في أوستن. ايضا تم دعوة الرئيس التنفيذي لشركة MeetnGreetMe إيلينا شكاروبو للانضمام إلى مبادرة سبارك من قبل باراك أوباما لتعزيز النساء والشباب في ريادة الأعمال في جميع أنحاء العالم. ويأتي أحدث إنجاز ل MeetnGreetMe على مستوى القمة العالمية لعام 2017 من قبل الأمم المتحدة في فئة الثقافة والسياحة.

قد تم تقييم ICO او حملة بيع الرموز MeetnGreetMe بأعلى التقييمات من قبل مختلف منصات تصنيف مشاريع ICO. فعلى منصة ICOBench حصل مشروع  MeetnGreetMe على تقييم 4.8 من أصل 5 نقاط.

دور عملة WelcomeCoin او WEL

Screenshot 2017-12-12 22.51.34.png

يسمى رمز MeetnGreetMe ب WelcomeCoin او WEL. وسوف تستخدم ل:

  1.  دفع مقابل خدمات السفر على MeetnGreetMe و شركائها بخصومات كبيرة. شركاء MeetnGreetMe يتكونون من شركات النقل، الطيران، الفنادق، المقاهي، المطاعم، الخ.
  2. مكافأة كل من اتى بمستخمين جدد الى منصة MeetnGreetMe، و كل من قدم خدمات عالية الجودة للعملاء، و قدم محتوةى بجودة عالية لفائدة MeetnGreetMe، والتحقق من صحة الشركاء المحتملين، وتدريب المستخدمين الجدد …
  3. مكافأة الضيوف لترك الأراء الإجابية، وترك تقييم مختصر حول الاماكن التي يمكن زيارتها (مثل مقهى، متحف، وما إلى ذلك)، وتوفير معلومات إضافية عن أنفسهم، وتبادل الصور عن رحلاتهم أو من مدينتهم.
  4. مكافأة الشركاء لتقديم خدمة عالية الجودة للضيوف
  5. الدفع لمن وضع إعلانات عن منصة MeetnGreetMe او تقديم اقتراحات السفر للضيوف لفائدة MeetnGreetMe.

تعرف على فريق:

MeetnGreetMe لها فريق قوي من المتخصصين المؤهلين ذوي المهارات المتميزة في مختلف المجالات، الذين وجدوا شغفهم في تطوير مشروع MeetnGreetMe.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي: https://ico.meetngreetme.com/
الوثيقة البيضاء: https://docs.google.com/document/d/16-3RUm4X74e09zfGjCYOzq2pwVbNFdlgujJKl4puHYY
الفيسبوك : https://www.facebook.com/MeetnGreetMe
توبتر : https://twitter.com/MeetnGreetMe
تلجرام : https://t.me/meetngreetme

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *