السياحة والسفر بتكنولوجيا البلوكشين والعملة الرقمية مع Travelcoin | التعلم الحر - EDLibre

السياحة والسفر بتكنولوجيا البلوكشين والعملة الرقمية مع Travelcoin

حتى السفر و السياحة ستكون لها مشاريعها على تكنلوجيا البلوكشين، و ستكون لها عملتها الرقمية المشفرة للحجزات في اي مكان عبر العالم. المشروع الذي يؤمن ان السياحة و السفر ايضا يمكن تأسيسها على تكنلوجيا البلوكشين، هو مشروع Travelcoin و هو ما سنتحدث عنه في هذا المقال، المشروع يبيع رموزه من 5 يوليوز و الى غاية 15 غشت و سيمكن لأي مستثمر في المشروع تداول الرموزن او الحجز بها، او صرفها او بيعها في نهاية ICO مع الحصول على القيمة المضافة.

السياحة والسفر بتكنولوجيا البلوكشين والعملة الرقمية مع Travelcoin

عن مشروع Travelcoin :

السفر هو جزء من الحياة اليومية سواء كان من أجل التنقل إلى العمل أو السفر إلى الخارج لقضاء عطلة، او من اجل امر طارئ . تقدر قيمة السفريات حول العالم للإجازات بأكثر من تريليون دولار سنويا (الولايات المتحدة)، ويشكل مجال صناعة السياحة و السفر ككل 10٪ من الإنفاق العالمي اي أكثر من 7.6 تريليون دولار و هي ثاني اكبر صناعة في العالم . Travelcoin هو المشروع الأول من نوعه المصمم خصيصا لبط تكنلوجيا البلوكشين بالسفر. إذا كنت من عشاق السفر، مستثمر، تاجر، متداول، فإنه من الصعب تجاهل إمكانات البلوكشين في صناعة السفر.

www.youtube.com/watch?v=fRF7qlKuHNE

ترافلكوان Travelcoin مشروع صمم من اجل صناعة السفر في جميع أنحاء العالم بتكنلوجيا البلوكشين. Travelcoin صمم ايضا ليقول وداعا لدفع الرسوم الخفية، مقاعد الحجز مزدوجة، وداعا لكل ما يعيق السفر و الحجزات، ويقول مرحبا لحجز في الوقت الحقيقي وبأقل الرسوم في السوق.

ترافلكوان Travelcoin هو بروتوكول بلوكشين التي يتم تخصيصها لصناعة السفر باستخدام تكنولوجيا العقود الذكية. بروتوكول ترافلكوان Travelcoin وتطبيقاتها اللامركزية (DAPPs) يستهدف فوائد السفر الرئيسية ويتيح منصة للحجوزات الفورية، ونقاط المكافآت القابلة للإنفاق، من أي مكان في العالم بأقل الرسوم.

 

لماذا عملة Travelcoin يجب ان تكون في محفظتك :

ترافلكوين Travelcoin هي منصة لحجزات السفر على تكنلوجيا البلوكشين المكتفية ذاتيا من كل المعاملات التي تقام على المنصة. وهذا يعني مع مرور الوقت والمزيد من المعاملات التي يتم القيام بها سيتم إخفاء و حرق الكثير من Travelcoin مما سيخلق النقص في العملة و هو ما سيزيد من قيمتها في سوق العملات. Travelcoin على  البلوكشين ستكون مستقبل معاملات السفر لأنه سيتم تخصيصها للتعامل مع أنظمة حجز تذاكر السفر كما أن DAPPs (التطبيقات اللامركزية Decentralized apps) لديها حقول مخصصة لدمجها مع أنظمة السفر الحالية حيث يمكن لحاملي التذاكر وبرامج المكافآت دمجها على منصة واحدة وجعل تجارة السفر مريحة للمستخدم . كما انه عبر المزيد من منصات بيع التذاكر والمزيد من المستخدمين الذين سيأتون إلى منصة Travelcoin، والمزيد من الطلب على النظام الإقتصادي ترافلكوين Travelcoin سيسمح للعملة بإرتفاع قيمتها.

لماذا ترافلكوين Travelcoin أفضل من العملات الرقمية الأخرى؟

ترافلكوين Travelcoin لذيها سوق صناعية ضخمة للعمل معها، لديها فريق رائع مع اتصالات حقيقية في هذه الصناعة مع المنصات الأخرى التي لا تدعم تكنلوجيا البلوكشين. ترافلكوين Travelcoin قد إستولت على أكبر صناعة في سوق العملات الرقمية. لتطوير أفضل عملة لاستخدامها في صناعة السفر وهذا سيسمح لان تكون العملة مقبولة في أسواق العالم، و لأن السفر مجال واسع و صناعة كبيرة، Travelcoin ستحضى بأكبر إكتمام من المستثمرين عبر العالم.

  • منصة ترافلكوين Travelcoin ستكون بأقل الرسوم الممكنة بحيث رسومها سكون فقط 1٪. وهذا أقل بكثير من كل موقع حجز رئيسي. 
  • ترافلكوان Travelcoin يعتمد على الشفافية و المصداقية من خلال الحجز بتكنلوجيا البلوكشين مما سمنع و سيحد من ما يسمى بالحجز المزدوج المحتمل أو الإنفاق المزدوج.
  • ايضا على منصة ترافلكوان Travelcoin تقدم لكل الزبناء نقاط المكافئة على كل الحجز على المنصة او اي مشتريات اخرى. هذه النقاط يمكن صرفها حول العالم و على اي منصة للسفر. 
  • على منصة ترافلكوان Travelcoin يوجد مخطط الرحلة الذي يقدم نظام متكامل بين جميع وسائل السفر الرئيسية وهذا سيسمح ل Travelcoin لتقديم أفضل مخطط للرحلة، بحيث كل بيانات الرحلات تكون على البلوكشينن اي ما يعطي الشفافية في السعر بعد تحديد نقطة الإنطلاق و نقطة الوصول. 
  • الحجز في الوقت نفسه باستخدام Travelcoin للعقود الذكية، المسافرين لن يحتاجون لأي تاكيد مبق او بعد للسفر، الحجز يتم تاكيده في الوقت نفسه.
  • على منصة ترافلكوان Travelcoin توجد خاصية غعادة بيع الخدمة في حالة المسافر اراد إلغاء الرحلةن او تاجيلها، اعادة بيع الخجمة سهل جدا على Travelcoin، بعد ان يشتري الخدمة شخص اخر تكون ثمن الخجمة في حسابك على الفور. 

إنشاء وجهة السفر الخاصة بك للآخرين:

Travelcoin ستسمح للمستخدمين بإنشاء وجهاتهم الخاصة للآخرين سواء كان منزل على الشاطئ ، أو ببساطة استخدام السيارات وسط المدينة. حجز للأخرين ….، ايضا تقديم العديد من الطرق الي يمكن للمستخدمين تقديم خدماتهم في مقابل العملة الرقمية Travelcoin.

المشروع بدأ في التروج الى عملته الرقمية Travelcoin من 25 يوليوز 2017، و البيع للعملة سيكون متاح الى غاية 15 غشت، عدد العملات المتاحة غير محدود بقيمة 1 دولار لكل عملة، يمكن شراء العملة عبر كل العملات الرقمية و PayPal.

  • للذين إستثمروا في بداية ICO كانت لهم 20%  من الأرباح على قيمة إستثمارهم في المشروع.
  • للذين إستثمرون في اليوم الثاني من ICO كانت لهم 15% من الأرباح.
  • للذين سيستثمرون في الايام الاخرى المتبقية ستكون لهم نسبة زائدة ما بين 10 و 2% حتى نهاية ICO.

للمزيد من المعلومات :

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *