مشروع TriForce Tokens العملة المشفرة المخصصة للألعاب | التعلم الحر - EDLibre

مشروع TriForce Tokens العملة المشفرة المخصصة للألعاب

الشركة الناشئة TriForce Tokens هي المنصة الا مركزية التي سوف توفر للمستخدمين مجتمع للألعاب عبر الإنترنت مع لامركزية التداول من الند الى الند، ومكافحة قرصنة الخصوصية، وأول نظام المكافآت الفخرية في العالم. ستسعى الشركة الناشئة TriForce Tokens إلى بناء تعاون مجتمعي بين المهوسيين بالالعاب، مع تشجيعهم على العمل معا ومكافأة بعضهم البعض. كما أصدرت TriForce Tokens للتو و ثيقتها البيضاء الرسمية، التي يمكن تتع من خلاها سلسلة من الإنجازات الأخيرة الأخرى نحو طريقها إلى الإطلاق الرسمي للمشروع.

مشروع TriForce Tokens العملة المشفرة المخصصة للألعاب

صناعة الألعاب على الانترنت، على وجه الخصوص، ومطوري اللعبة إيندي تواجه مشاكل مثل ارتفاع تكاليف التطوير بسبب نشر اللعبة على منصات شعبية، والصعوبات في الحصول على والاحتفاظ اللاعبين ونماذج الإيرادات المعقدة والقيود اللاعب. توفر منصة النظام البيئي الرقمي، وضعت على بلوكشين لإصلاح هذه القضايا.

رموز TriForce Tokens قائمة على معيار الصناعة على منصات الألعاب المختلفة. وستقوم الشركة إدخال جديدة، وابتكار نماذج الإيرادات في سوق تطوير الالعاب. بالإضافة إلى ذلك، فإن مشروع  TriForce Tokens يسعى جاهد لتقليل معدل الاستنزاف اهتمام الاعبين، وتوفير التحليل السلوكي وتقديم للاعبين تجربة الألعاب الرواية. ف TriForce المنبر حيث المستخدمين يمكنهم بناء إمبراطورية الأصول الرقمية الخاصة بهم.

تستخدم منصة تريفورس توكنز الرمز المميز الرقمي ERC 20 والذي تم تصميمه ليصبح في نهاية المطاف معيار لصناعة منصات الألعاب المتعددة، التي تحمل قيمة متزايدة في السوق المفتوحة. TriForce Tokens سيوفر نموذج عائدات جديد تماما لسوق تطوير الالعاب.

 

يقول بيت مارديل، الرئيس التنفيذي ل تريفورس توكينز، أن الشركة ترغب في جعل مجتمع الألعاب التفاعلية والتفاعلية وعلى قيد الحياة. ضمن هذا المجتمع، يمكن للاعبين كسب المال، وتشكيل مصيرهم. وفي الوقت نفسه، يمكن للمطورين استخدام خدمات منصة لدمج منصات تحليلية حية مع متعمقة لاعب البصيرة ونماذج الإيرادات الجديدة. مع الرموز تريفورس، للمستخدمين أيضا الحصول على فرصة لخلق تيارات الإيرادات الخاصة بها عن طريق اللعب الألعاب التي يحبونها.

أصدر TriForce Tokens هذا الشهر أوراقها الرسمية. الوثيقة الفنية التفصيلية هي نتيجة أشهر من عمل الرئيس التنفيذي للشركة بيت مارديل وفريق التطوير الموهوب. يأتي إصدار الورقة البيضاء بعد التطورات الأخيرة داخل الشركة، في الفترات السابقة لحملة إيكو. في الأشهر القليلة الماضية، أصبح TriForce Tokens عضوا كامل العضوية في صناعة ألعاب TIGA، ايضا TriForce Tokens شاركت في تكنولوجيا المعلومات للحوكمة المحدودة في محاولة للحصول على الاعتماد ISO27001 كاملة، ايضا حصلت على شراكة مع مزود إدارة صندوق الضمان Coinpayments.net. مشروع TriForce Tokens على اقتراب من إطلاقه الرسمي والبدء في قيادة السوق.

رموز TriForce Tokens

يستند TriForce Tokens على ثلاثة عناصر رئيسية. حماية المطورين، وتوليد الإيرادات، والتعاون المجتمعي. اذ سيتيح المشروع تداولات P2P للمستخدمين و تداول البنود في سوق لامركزية ومفتوحة. جميع المعاملات على منصة ستعمل بسلاسة وعلى الفور.

جميع المشاركين في ما قبل إيكو سوف يحصلون على مكافأة 60 في المئة، في حين أن أول 50 مشاركين قبل إيكو سوف يتلقون مجانا Ledger Nano S محفظة على شكل جهاز للعملات الرقمية المشفرة، إثريوم، و بيتكوين، و دريبل، و لايتوكوين و بيتكوين كاش.

توزيع الرمز المميز

75% من الرموز سيتم عرضعا للبيع في ICO
10% سيتم توزيعها على فريق المشروع
10% للمستثمدير المبكرين
5% ما بين للشبكات الصرف و المكافآت

استخدام الصندوق

40% للتسويق
38% للتطوير
12% لكل العمليات على المنصة
5% طارئ أو احتمال أو صدفة أو حادثة غير متوقعة
5% للشؤون القانونية و الحكومية و مراجعة الحسابات

 

للمزيد من المعلومات

الموقع الرسمي : https://triforcetokens.io
الوثيقة البضاء : https://triforcetokens.io/resources/white-paper-v3.3.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/triforcetokens
تويتر : https://twitter.com/triforcetokens
تلجرام : https://t.me/TriForceTokens
سلاك : https://triforcetokens.io/slack-invite

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *