مشروع Value Coin العملة الرقمية المدعومة بالعقار | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Value Coin العملة الرقمية المدعومة بالعقار

مشروع Value Coin يقدم نموذج عمل جديد الذي يسمح للمستثمرين للاستفادة من صعود تكنولوجيا البلوكشين وتوليد عوائد من خلال صندوق الاستثمار في سوق الأسهم. Value Coin يجعل من السهل على المستثمرين للاستثمار دون التعامل مع المخاطر والحواجز التقنية، ونقل وامتلاك وتداول مختلف الأسهم والسندات من تلقاء نفسها. Value Coin Fund للاستثمار في سوق الأسهم مع عائدات من مشاريع ICO. سيتم دعم القيمة الرمزية من قبل الأصول الحقيقية، كما الأسهم في الشركات العامة. Value Coin  يقوم بترميز الأصول الحقيقية لتزداد قيمتها مع مرور الوقت مع أداء الصندوق. في جوهرها، Value Coin يلغي الحواجز أمام الدخول ويسمح للمستثمرين للاشتراك في عوائد الصندوق. رؤية مشروع Value Coin هي تقديم عوائد معدلة المخاطر على كل من الاتجاه الصعودي والهبوط في السوق باستخدام مبادئ قيمة الاستثمار.

مشروع Value Coin العملة الرقمية المدعومة بالعقار

وبالنظر إلى بيئة مشاريع ICO المتزايدة المعقدة، قرر مشروع Value Coin Fund إنشاء فكرة بسيطة لفهم ICO الجديدة. هدف المشروع هو إنشاء صندوق استثماري. تستثمر فيه عائدات ICO في سوق الأسهم بهدف توليد عوائد رقمية.

صندوق Value Coin سوف تستثمر وفقا لمبادئ الاستثمارات القيمة، شراءات صغيرة إلى متوسطة الحجم لأسهم الشركة للحصول على عوائد كبيرة. تشمل المبادئ الأساسية للاستثمارات القيمة القيام بتحليل أساسي للشركة، وشراء أسهمها مع خصم كبير على قيمتها الجوهرية من اجل الحصول على عوائد كبيرة منها مع الوقت.

فإن صندوق Value Coin Fund عادة ما تعقد ما بين 30 و 50 حالات مختلفة من الأسهم التي تعتبر اقل من قيمتها، وتنوعها في مختلف الصناعات والقطاعات والبلدان. صندوق Value Coin Fund يستثمر في مثل هذه الحالات لمدة طويلة، و المستثمر يحصل على ارباحه عبر الندى القريب.

كل التفاصيل عن Value Coin Fund ICO :

مشروع Value Coin Fund ICO تم إطلاقه في 15 سبتمبر 2017 وسينتهي في 31 أكتوبر 2017. في حالة وصل المشروع الى جمع 50،000،000 دولار  سيتهي عرض العملة في اي وقت.

سيتم استخدام 10٪ من رأسمال المشروع في  البنية التحتية للتكنولوجيا، التسجيل الأولي، الرسوم القانونية، التسويق، الرواتب وما إلى ذلك (وتوفير السيولة الأولية لرموز Value Coin. وسيتم استخدام 90٪ من الأموال لبناء محفظة الاستثمار.

Value Coin تخطط لإصدار ما مجموعه 100 مليون رمو، 90 مليون رمز متاحة للجمهور و 10 مليون رمز الأخرى سيتم منحها للمستثمرين في فترة قبل البيع او Pre-ICO. سيتم تحديد سعر العملة الرمزية الأولية بعد إيكو بتقسمة إجمالي رأس المال التي تم جمعها من قبل كمية من الرموز الصادرة (100 مليون). بعد ذلك، سيتم تعيين سعر عملة ValueCoin من قبل السوق.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.valuecoinfund.com/
الوثيقة البيضاء : https://drive.google.com/file/d/0B5xw4OGTAR89WU52VnQzNmZ6dzA/view
الإيميل : contact@valuecoinfund.com
الفيسبوك : https://www.facebook.com/valuecoinfund
تويتر : http://www.twitter.com/valuecoinfund

You may also like...

1 Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *