Press "Enter" to skip to content

VIBE TOKENS من المتوقع ان تكون واحدة من العملات الأكثر التداول

Viberate منصة بلوكشين للآحداث الموسيقية و الموسيقيين ، سجلت مؤخرا رقما قياسيا في بيع الرموز المميوة الخاصة بالمشروع VIBE TOKENS، حيث وصلت الاستثمارات في المشروع الى 10.7 مليون دولار في أقل من خمس دقائق الدقم الذي سمح للمشروغ للانضمام إلى صفوف Brave و Bancor و Aragon.

VIBE TOKENS من المتوقع ان تكون واحدة من العملات الأكثر التداول

ابتداء من 6 أكتوبر، VIBE TOKENS ستكون هي العملة الرقمية الرئيسية للمنصة و سيبدأ تداولها على Livecoin.net.

قال فاسيا فيبر، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للشركة في سلوفينيا: “استنادا إلى العديد من التساؤلات المتعلقة بالقائمة الأولى، نعتقد أن هذا هي أحد العملات التي ستكون الأكثر في عام 2017. لا يمكننا الانتظار لنرى كيف سيستجيب السوق الى الى عملة VIBE” . ووفقا لفيبر، فإن التبادلات الأكبر “ستتبع قريبا”.

في جوهرها، Viberate هي عبارة عن منصة تهدف إلى الجمع بين النظام البيئي الموسيقى بأكمله. حاليا يعمل بمثابة “IMDB للموسيقى الحية”، حيث يتم تصنيف الملفات الشخصية وفقا لشعبيتها على الانترنت. في الوقت الراهن، على المنصة أكثر من 130،000 ملف شخصي من الموسيقيين، التي أنشأتها أكثر من 50،000 من المساهمين في الموقع.

www.youtube.com/watch?v=MG1MvZr3XqA

سيتم استخدام الأموال، التي تم الحصول عليها في سبتمبر، لرفع مستوى وتوسيع المنصة مع ميزات البلوكشين.

قال فيبر: “ستعمل في المقام الأول كمنصة للحجز بين الموسيقيين ومنظمي الفعاليات و الآحداث الموسيقية، حيث يستطيع أصحاب المصلحة أن يدفعوا بالعملات الرقمية المشفرة”.

تشارلي شريم هو أيضا مستثمرا و مساهما في مشروع Viberate

قد عملت الشركة مع بعض المستشارين البارزين خلال حملة تمويل الجماعي، بما في ذلك تشارلي شريم، الذي يعتبر على نطاق واسع كأحد الأعضاء الأكثر نشاطا في مجتمع البيتكوين العالمي.

فيبر يقول جزء كبير من نجاح مشروع Viberate “كان هو الوقت المناسب لاطلاق المشروع”. ويضيف: “بقدر ما يذهب عملنا، سنلتزم بالخطة ونحافظ على الوفاء بالمواعيد النهائية، بغض النظر عن حركة السعر. ان خططنا التنموية لا يمكن ان تشتت من اي شيء، والتي لا ينبغي ان تكون مشكلة، حيث ان معظم الرموز الخاصة بنا مخولة على اي حال “.

وفقا لفيبر، فإنها ستطلق قريبا ملامح وكالة الحجز وتقديم النسخة الأولى من برنامج مكافأة للمساهمين. “إذا لم يكن لديك أي عملات حتى الآن، سيكون لديك قريبا فرصة لكسب البعض من خلال مساعدة المنصة على النمو”.

الرابط الرسمي للمشروع : https://www.viberate.io

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *