منصة صناعة الموسيقى Viberate و الدفع للمساهمين بالعملة المشفرة VIB | التعلم الحر - EDLibre

منصة صناعة الموسيقى Viberate و الدفع للمساهمين بالعملة المشفرة VIB

Viberate، شركة البلوكشين الناشئة حققت رأس مال يقدر ب 10.7 مليون دولار في واحدة حملات ICO الاكثر نجاحا حتى الآن، Viberate لها حلول مجزية لكل المستخدمين للمنصة الموسيقية. وهذا يعني أن الجميع الذين يساعدون على نمو منصة بالموسيقى الخاصة بهم سيحصلون على عملات مشفرة (رمز VIB).

منصة صناعة الموسيقى Viberate و الدفع للمساهمين بالعملة المشفرة VIB

“استثمار قيمة 1.2 مليون دولار من الرموز للدفع مقابل جهود المساهمين في منصة Viberate الأمر الذي سيكون مربح للعديد من المساهمين، فالأرباح كبيرة جدا، ضف ان هذا يعطي للرموز المميزة للمشروع (رمز VIB) قيمة كبيرة في الأسواق، و الذي سيرفع سعر الرموز الى الاف الدولارت في المستقبل،”  فاسجا فيبر، مدير العمليات ومؤسس الشركة السلوفينية Viberate.

VIBERATE

لمدة 2،000 يوما، سيتم توزيع المال بالتساوي بين المساهمين، أي بمعدل 5000 (رمز VIB) في اليوم. ومن الجدير بالذكر أن الرمز المميز، المتأصل في النظام الإيكولوجي Viberate، مدرج بالفعل في خمسة منصات التدبادل و البورصات للعملات المشفرة، من بين هذه المنصات Binance و Bittrex، في حين أن هناك حلول إضافية لاعتماد (رمز VIB) على نطاق أوسع. قد أعلنت Viberate للتو أن أنصارها “قريبا جدا” سيكونون قادرين على شراء (رمز VIB) باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم فقط عن طريق Changelly وكذلك (رمز VIB) مدعوم في محفظة Jaxx wallet.

المكافأة سيتم تنفيذها بشكل الي على الجميع الذي يدونون بياناتهم كموسيقيين، ومنظمي الأحداث الموسيقية و كل من يساهم في الترويج للمنصة. لمزيد من المعلومات حول الأنشطة المذكورة، يمكنك الإطلاع عليها عبر الموقع الرسمي للمنصة https://www.viberate.com.

“تشير أبحاثنا إلى أن أكثر من نصف مستخدمي Viberate يشاركون في  إنشاء وتعزيز المنصة بحماس لرؤية الشركة تتطور و دعم حبهم للموسيقى و نشر افكارهم الموسيقية و الترويج لها لامركزيا. وبما أن المستخدمين يلعبون دورا حاسما في مساعدتنا على تغيير صناعة الموسيقى، فإننا نريد أن نكافئهم على جهودهم، لأنهم في الواقع جزء من الفريق. وعلاوة على ذلك، تم تحويل نقاط Viberate من المساهمين الحاليين لدينا إلى (رمز VIB)، يتم ضرب عددهم في 6.5. وبالتالي فإن نقاطنا الأكبر للمساهمين ستؤدي إلى أكثر من 42،000 (رمز VIB)، والتي تترجم إلى حوالي 7000 دولار في وقت كتابة هذا المقال – هذا عمل مدة شهر فقط تقريبا “. أوضح Veber المنطق وراء الحل.

من الجدير بالذكر أيضا أن صناعة الموسيقى هي صناعة ضخمة و تستعد لنمو إضافي في السنوات المقبلة بتكنولوجيا البلوكشين عبر Viberate. ووفقا لتقرير صادر عن شركة برايس ووترهاوس كوبرز PWC من المتوقع ان تنمو الايرادات بنسبة 3 الى 3.5 فى المائة لتصل الى 26.5 مليار دولار فى عام 2018. ولذلك فان المؤسس للمنصة . Veber يحث الاشخاص المهتمين بالموسيقى وتقنيات البلوكشين و العملات المشفرة على الانضمام الى Viberate و “ان يصبحوا جزءا من النظام الجديد الذي يعد في الاساس تغير في صناعة الموسيقى “.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.viberate.com/
الفيسبوك : https://www.facebook.com/viberateOFC/
تويتر : https://twitter.com/Viberate_com
لينكدإن : https://www.linkedin.com/company-beta/10428955/?pathWildcard=10428955

مواضيع أخرى عن Viberateعلى موقعنا :

مشروع منصة Viberate للموسيقيين الموهوبين بتكنولوجيا البلوكشين
منصة الموسيقى بتكنولوجيا البلوكشين VIBERATE تتلقى الدعم من المشاهير عبر العالم
VIBE TOKENS من المتوقع ان تكون واحدة من العملات الأكثر التداول

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *