منصة شراء العملات المشفرة Changelly في شراكة مع Viberate وتدعم عملة VIB | التعلم الحر - EDLibre

منصة شراء العملات المشفرة Changelly في شراكة مع Viberate وتدعم عملة VIB

فيبيرات Viberate، منصة الموسيقى الحية المتأسسة على البلوكشين، مؤخرا قد ادخال منصة التداول و بيع العملات المشفرة Changelly.com الذي يسمح بشراء الرموز المميزة و العملات المشفرة بالماستركارد و فيزا. فبعد نجاح حملة بيع رموز Vib في بداية سبتمبر، فيبيرات Viberate الآن تحول تركيزها نحو جعل عملتها المشفرة لها قيمتها الكبيرة في سوق العملات.

منصة شراء العملات المشفرة Changelly في شراكة مع Viberate

إدراج الرمز المميز للمشروع على Changelly.com يفتح خيارا جديدا لشراء العملات المشفرة ببدائل كلاسيكية مع العملات الأخرى والرموز، فهي منصة ايضا تقدم بديل لتشتري العملات المشفرة ب بالماستركارد و فيزا.

إن المؤسس المشارك لشركة فيبيرات Viberate، فاسيا فيبر يشير إلى أن هذه الصفقة ذات أهمية خاصة لأولئك الذين هم على وشك الدخول إلى عالم العملات الخفية او المشفرة:

بعد نجاحنا في إيكو قضيت ساعات شرح كيفية شراء رمزنا للأصدقاء والعائلة، الذين سمعوا عن بيتكوين في الآونة الأخيرة وليس لديهم أي فكرة عن الرمز المميز فقبل Changelly.com كانوا بحاجة لفتح حساب في منصات الصرف الرئيسية، والانتظار للحصول للتتحقق من الهويات، ارسال العملات المحلية او تحويلها الى عملات اساسية الدولار او اليورو، والانتظار حتى يتم احتساب القيمة على المنصة، بعدها يمكن شراء الأثير أو بيتكوين، ونقله إلى منصات الصرف التي تدعم رموز Vib، اما من خلال Changelly.com ما تحتاجه فقط محفظة إيثيريوم التي تريد ان تستقبل فيها رموز Vib ، والذي يستغرق فعلى المنصة يمكن شراء رموز Vib بطريقة أسهل من شراء تذكرة الطائرة. “

فيبيرات Viberate

Changelly.com تشتهر بخدمات تبادل العملات و الصرف و التي تعد موثوقة وسريعة بشهادة من ملايين مستخدميها و التي تقدم تحويل فوري وسلس لأكثر من 90 عملة مشفرة بديلة و الرموز المميزة بأفضل الأسعار في السوق. كما أنه يوفر معايير أمنية عالية من خلال تمكين مصادقة العاملين وبروتوكول أمن هتبس HTTPS. منصة Changelly.com أيضا لا قيود في الكمية المطلوبة للشراء، فيمكن للمستخدمين شراء اي قيمة يريدون.

الرئيس التنفيذي للشركة كونستانتين غلاديتش: “نحن سعداء بأن صناعة التشفير تصبح أكثر اندماجا مع الموسيقى، وستوفر Changelly.com الآلاف من العملاء مع الرموز VIB التي يمكن استخدامها للتفاعل مع منصة فيبيرات Viberate.

حتى الناس الذين ليس لديهم بطاقة الائتمان أو حساب في منصات الصرف و التبادل لديهم الفرصة للحصول على الرموز VIB عبر نظام فيبيرات Viberate مجزي. هناك 5000 VIB يوميا موزعة بين المستخدمين الذين يساهمون بنشاط قواعد بيانات فيبيرات Viberate ، لتوسيع قاعدة المستخدمين وتعزيز خدمات الشركة.

ايضا منصة فيبيرات Viberate وقعوا اتفاقية الموافقة مع Imogen Heap – وهو الفائز بجائزة Grammy لمرتين، الذين سوف تساعد الخدمة بالمنشورات و تحسيبن صورة الشركة في العالم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *