مشروع VOTES منصة لكل مستويات التصويت بتكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع VOTES منصة لكل مستويات التصويت بتكنولوجيا البلوكشين

التصويت بكل مستوياته هو المجال الذي بأمس الحاجة الى البلوكشين، و هو المجال الاكثر حساسية في إتخاد قرارات تشكل بناء او تهديم مجتمعات او دول و مؤسسات و منظمات، إن كان التصويت صائب او خاطئ. ولأن التصويت في كل مستوياته دائما ما نجد فيه تزويرات و حقائق غير التي نشاهدها و نطلع عليها مشروع VOTES تم إنشاء منصة للتصويت تعتمد على تكنلوجيا البلوكشين، التكلوجيا التي لا يمكن التلاعب في اي معلومة او تزويرها ما دمت داخل تكنلوجيها.

مشروع VOTES منصة لكل مستويات التصويت بتكنولوجيا البلوكشين

مفهوم VOTES:

VOTES هي منصة دولية لأخذ الأصوات من أي مستوى. تستخدم تقنيات البلوكشين والعقود الذكية التي توفير الشفافية والصدق في استطلاعات الرأي والانتخابات، والاختبارات، وغيرها من الأنشطة التي تقام على المنصة، في الوقت الراهن مشروع VOTES متأسس على مشروع Simpoll.pro. و الملايين من مستخدمن يقومون بأنشطتهم التصويتية على المنصة.  و من بين هؤلاء المستخدمين. الشركات الكبيرة مثل سامسونج، بوش، أديداس وعشرات الآلاف من الشركات الأخرى.

ما هي المشكلة التي يمح مشروع VOTES الى حلها :

إن الحاجة إلى التعبير الصريح والمفتوح عن إرادة المواطنين كانت موجودة دائما في العالم.

أجرت الشركات أبحاثا اجتماعية خاصة مع نتائج مثيرة للجدل للتأثير على مبيعات منتجاتها. وقد تم تزوير الإقتراعات في اجتماعات المساهمين لضمان انتخاب بعض الأشخاص لمجلس الإدارة. وأقامت الأحزاب السياسية نتائج انتخابات لمرشحيها لشغل مناصب عامة. وتكمن المشكلة الرئيسية في تسجيل وتخزين المعلومات المتعلقة بالأصوات. بشكل شفاف، ايضا مركزية الإنتخابات الإلكترونية يمكن تزويرها، هنا فريق مشروع VOTES وجد حل هذه المشكلة من قبل منصة VOTES للتصويت عبر العقود الذكية وتكنولوجيا البلوكشين بفضل البنية التحتية اللامركزية.

المنصة تسجل كل عمليات و انشطة التصويت على تكنلوجيا اللوكشين، التي توفر تخزين توزيع لمعلومات التصويت. وبالتالي، فإن استطلاعات الرأي، الأصوات، الانتخابات القائمة على  VOTES لا يمكن أن تكون ملفقة أو مزورة. و غن حاول اي شخص تشويه النتائج او تغيرها او تزيرها، سيكون بحاجة إلى تغيير سلسلة كاملة من السجلات، وهو أمر مستحيل.

ما هو دور رموز VOTES؟

لأغراض تنظيمية على البلوكشين لا يمكن ان تكون بلوكشين بدون رموز او عملة، إذ الرموز هي مكافئة الشبكة التي تمكن من إنتاج سلسلة للكتل و حل ترميزها عبر ما يسمى بالمعدنيين او الموثقين، و هؤلاء الموثقين هم الحاملين للموز. لهذا الغرض المنصة سوف تصدر 100 مليون الرموز الرموز في إطار ICO و ما بعد ICO و ذاك من اجل ضمان قوة و كفاءة البلوكشين. و هذه الرموز يعرضها المشروع المؤسس على ICO لغرضين، الأول من اجل إنشاء المنصة عبر ما يتم جمعه من الإستثمارت من بيع الرموز، و الثاني من اجل تحقيق هذف توزيع الرموز لخلق نظام البلوكشين للمشروع. اما المستثمر فسيستفيد من الرموز كعملة يمكن تداولها في اي منصة من منصات التداول للعملة الرقمية، يمكن بيعها، و ايضا يمكن إستعمالها في المنصة.

المنصة و مزاياها لضمان الشفافية في مجال التصويت :

للحصول على رموز المشروع :

اولا قبل ان تستثمر في اي مشروع، يجب ان تفهم عزيزي المستثمر ان اي عملة يتم خلقها عبر ICO، هي عملة تتعرص لتقلبات السوقن فيمكن ان تشريها في فترة ICO بأقل ثمن، و يصبح ثمنها خياليا، وكل شخص إستثمر في هذه المشاريع التي تطرحها على موقعنا، هي مشارع تهدف الى خلق عهد جديد على من الشركات و الخدمات على تكنلوجيا البلوكشينن و ما يميز الإستثمار في هذه الرموز هو ان هذا المجال لازال في اوله، و العالم صغيرهم و كبيرهم يوجه انظاره الى البلوكشين و المشاريع التي تؤسس عليها.

شراء الرموز :

الان المشروع في فترة pre-ICO التي تحمل مكافئات على كل شراء و ذلك عبر الرابط التالي : http://votesplatform.com/ico

  • حتى 10 غشت على كل شراء للرموز تحصل الى 20% اضافة.
  • حتى 17 غشت على كل شراء للرموز تحصل الى 10% اضافة.
  • حتى 24 غشت على كل شراء للرموز تحصل الى 5% اضافة.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي للمشروع : https://votesplatform.com
الوثيقة البيضاء : https://votesplatform.com/assets/whitepaper/votes_whitepaper_en.pdf
الفيسبوك: https://www.facebook.com/votesplatform
سلاك : https://votesplatform.slack.com/
تلجرام : https://t.me/votesplatform_global
تويتر : https://twitter.com/votes_platform

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *