طريقة شحن بطاقة wirex بالبيتكوين و سحب المال من ATM | التعلم الحر - EDLibre

طريقة شحن بطاقة wirex بالبيتكوين و سحب المال من ATM

طريقة شحن بطاقة wirex بالبيتكوين و سحب المال من ATM ، تلبية لطلبات العديد من متابيعنا على موقع التعلم الحر بخصوص تعلم شحن بطاقة Wirex، قررنا في هذا الموضوع شرح طريقة شحن بطاقة wirex او e-coin لأنهم نفس الشركة، و إن كنت لا تملك بطاقة wirex التي تسهل التعاملات المالية عبر الإنترنت، يمكنك إتباع خطوات الحصول عليها عبر هذا الرابط : “شرح الحصول على بطاقة e-coin و تحويل بيتكوين” إي إن كنت تملك هذه البطاقة فلن يكون لذيك مشكل لا في صرف قيمة البيتكوين الذي تملكها ولا في تفعيل الباي بال و لا في الشراء عبر الإنترنت … و العديد من التسهيلات التي تقدمها هذه بطاقة wirex.

طريقة شحن بطاقة wirex بالبيتكوين و سحب المال من ATM

لنفترض أنك تملك بطاقة wirex ، و تريد شحنها، الأمر بسيط جدا وليس فيه أي تعقيد، و يمكنك شحن بطاقتك في أي وقت و صرفها 24/24 7/7، و هذا ما يثير الإعجاب في wirex لن تنتظر البنك يشحن لك بطاقتك، و لن تطلب من وسيط أن يفعل ذلك، و لن تنتظر إنتهاء العطلة حتى يفتح البنك. و . و . و من التعقيدات في مجال التحويلات المالية عبر الإنترنت، و هذا ما يعانيه العرب، هو أن المعاملات المالية التي يكون مصدرها من الإنترنت معقدة او يعقدونها علينا بنوك بلداننا العربية…..

طريقة شحن بطاقة wirex بالبيتكوين و سحب المال من ATM

كيف إشحن إذن بطاقتي wirex بالبتكوين !؟

اولا يجب ان ترسل البتكوين الذي تملكه في جهة أخرى ك blockchaine او Xapo او ….. الى حسابك في Wirex / e-coin . و طريقة إرسال البتكوين، يجب ان تأخذ عنوان المحفظة الذي يقدمه لك واجهة e-coin. كما في الصورة :

wirex card

و هذا العنوان أرسل إليه من محفظتك البيتكوين.

الأن لنفترض انك أرسلت المال الى wirex / e-coin سيكون في حسابك كما في الصورة، و هذا لا يعني انه في بطاقتك، إنه الأن في حسابك على wirex / e-coin.

شحن بطاقة wirex 2017

الأن شحن المال الذي ارسلته الى حساب wirex / e-coin في بطاقة Wirex عبر الخطوات التالية :

بطاقة visa و ماستركارد

ما عليك هو تحديد البطاقة التي سترسل اليها المال إن كنت تملك عدة بطاقات، و إن كنت تملك بطاقة إفتراضية و أخرى بلاستيكية، فيجب أن ترسل الى البطاقة البلاستيكية دائما إن كنت تريدي سحب المال من صراف الي ATM .

بين البطاقة الإفتراضية و البلاستيكية فرق واحد، هو ان البطاقة الإفتراضية لا يمكن أن تسحب بها المال من صراف الي ATM.

بحد تحديد البطاقة، ـحدد قيمة المال الذي تريد ان تسحبه، و إن كنت تريد سحب كل المال الذي ارسلته الى حسابك  wirex / e-coin إظغط على Maximum Amont.

كيف شحن بطاقة wirex

e-coin card

بطاقة wirex

الان الرسالة الخضراء تفيد ان بطاقتك قد شحنت بنجاح، فقط عد الى حسابك Back To Account و إنتظر 5 دقائق او 10 بالكثير، و ستجد مالك في البطاقة و يمكنك صرفه من الصراف الألي ATM كيف ماكان نوعه في بلدك.

شراء بطاقة صرف بيتكوين

2017 wirex e-coin

الموقع او تطبيق Wirex يعطيك كل المعلومات و التحويلات التي قمت بها و حتى الإقتطاعات التي قام بها، فمثلا في العملية الطي قمنا بها مؤخرا بعد سحب المال من الصراف :

  • إسم البنك و ابلد و المعلومات. 
  • مصاريف العميلة التي يقتطعها Wirex و البنك الذي سحبت منه المال. 

طريقة شحن بطاقة wirex بالبيتكوين و سحب المال من ATM ، العملية سهلة و مسهلة للأمور المالية عبر الإنتنرت، و نفسها تنطبق على تطبيق Wirex في هاتفك، و إن كنتم تريدون شرح العملية عبر الهاتف او تريديون مساعدة في هذا المجال، او لذيكم مشاكل مع بنوك اخرى و تبحثون عن حلول، فقط راسلونا عبر الصفحة الرسمة للموقع عبر الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع. الرد سيكون في غضون 24 ساعة.

You may also like...

2 تعليقان

  1. يقول Moha:

    السلام عليكم ورحمة الله
    جزاك الله خيرا على هذا العمل الذي استفدت منه الكثير. لدي سؤال: ماهو اعلى سقف يمكنك ان تسحبه في اليوم؟ وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *