منصة Weicrowd تدعم اقتصاد الرموز Tokens و تساعد مشاريع ICO’s للوصول الى الاهداف المرجوة

مشروع Weicrowd هو السوق الأكثر أمانًا الذي يمكن الوصول من خلاله الى الرموز المميزة لمشاريع ICO المطروحة في سوق التداول و التي لا تزال في الفترات الاولية. ايضا مشروع Weicrowd سيكون له منصة تبادل العملات المشفرة خاص و داعم للمشاريع الناشئة. طبيعة العملات المشفرة في السوق و قيمتها قاسية ، فهي متقلبة وغير مستقرة وغير متوقعة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من النصابين و المخترقين وغيرهم من الاحتياليين الذين يستغلون هذا المجال الجديد للإحتيال على المبتدئين في العملات المشفرة.

منصة Weicrowd تدعم اقتصاد الرموز Tokens و تساعد مشاريع ICO’s للوصول الى الاهداف المرجوة

يساعد النظام الأساسي Weicrowd شركات البلوكشين Blockchain الناشئة لرفع استثمارات مشاريع العملات الاولية ICOs و جعلها ناجحة وتسهيل شراء الرموز المميزة Token و الاختيار من بين أفضل الرموز. و القظاء على كل الشبهات التي تحوم حول هذا الاقتصاد. بنيت WeiCrowd من 7 وحدات رئيسية هي: WeiLauncher ، WeiFolio ، WeiCubator ، WeiX ، WeiScrow ، WeiCap و WeiScore. كل ذلك يهدف إلى معالجة التحديات الرئيسية التي تواجه اقتصاد “الرموز  Tokens” وتعزيز النمو الذي يستحقه في العالمين الافتراضي و الواقعي.

www.youtube.com/watch?v=GvwVNOfJEhw

ينمو اقتصاد “الرموز” بمعدل مهول خصوصا في السنتين الاخيرتين، هذا النمو راجع الى للمستقل المشرق لتكنلوجيا البلوكشين و العقود الذكية و العملات الرقمية و تأثيرها الايحابي على الاقتصاد العالمي، غير انه اقتصاد الرموز غير منظم ومتقلب. كونه اقتصادا شابا يواحه تحديات كبيرة، التي تؤثر على جميع اصحاب القرار الرئيسيين في الاقتصاد و النظام بأكمله. فنقص السيولة و الخبراء في المجال، وعدم تناسق البيانات وهياكل التكلفة الباهظة كلها عوامل خطرة على اقتصاد الرموز. و التي WeiCrowd تحاول النظر في ذلك عبر حلول مرجوة تساعد اقتصاد الرموز.

حلول WeiCrowd لإقتصاد الرموز :

steps

منصة WeiCrowd ، بمثابة مصدرا لتوليد البيانات الذكية يتحليلات بشرية ، و التي تهدف إلى معالجة التحديات الرئيسية لاقتصاد الرموز Token. منصة WeiCrowd كسوق للرموز ، المدعوم من قبل شركة تبادل العملات المشفرة الخاصة به.

منصة WeiCrowd تهدف إلى امتلاك واحدة من أكبر قواعد بيانات الرموز بتوظف Big Data-AI البيانات العملاقة للذكاء الاصطناعي مع التحليل البشري للبيانات. مما يجعلها المنصة الأول من نوعها بنظام اساسي موحد لاقتصاد الرمز المميز.

بنيت WeiCrowd من 7 وحدات رئيسية هي: WeiLauncher ، WeiFolio ، WeiCubator ، WeiX ، WeiScrow ، WeiCap و WeiScore. كل ذلك يهدف إلى معالجة التحديات الرئيسية التي تواجه اقتصاد “الرموز  Tokens” وتعزيز النمو الذي يستحقه في العالمين الافتراضي و الواقعي.

Business-modal

  • WeiLauncher هي منصة مؤتمتة بالكامل لإطلاق وإدارة مبيعات Token. إطلاق عملية بيع جماعي في بضع خطوات سريعة وإدارة العملية بأكملها بسلاسة. الميزات الرئيسية: أتمتة العقود الذكية ، أتمتة حملاتت المكافآت ، توفير لوحة إدارة الرمز المميز ، تحليلات مبيعات ICO ، لوحة الخبراء والورقة البيضاء التفاعلية.
  • WeiFolio أداة لإدارة Cryptofolio. يمكن إدارة المخاطر من خلال إحصاءات حقيقية والاستمتاع بمدير Folio متعدد المهام.
  • WeiCubator هو مسرع لمشروع blockchain ، وهو مركز للمواهب في تكنولوجيا blockchain  ذوي الخبرات و الكفاءات في المجال. حيث يمكن الوصول الى المواهب عبر العالم و بلغات متعددة. الميزات الرئيسية: محور فعلي تم إنشاؤه من فريق من المطورين المشاركين وخبراء التسويق في Token والاستشاريين و المدراء التنفيذيين العالميين.
  • WeiX منصة الصرف الخاصة ل WeiCrowd . هو جيل جديد من منصات الصرف للعملات المشفرة. يهدف إلى معالجة قضية السيولة للرموز ذات الحجم المنخفض. جميع علامات Tokens الناجحة في منصة WeiCrowd ستكون مدرجة مسبقًا على WeiX Exchange. الميزات الرئيسية: لتبادل العملات المشفرة ، فتح Crowdsale للرموز ، توفير السبولة للرموز.
  • WeiScrow هو عبارة عن حساب لامركزي ، حيث يتم الاحتفاظ بالأموال التي تم جمعها للمشروع في حساب لا مركزي آمن. وهي مصممة لمنع الاحتيالات التي تحدث في حملات البيع للرموز. يرتبط إطلاق الصندوق بخريطة طريق المشروعات.
  • WeiCap هو صندوق softcap لدعم المشاريع التي لم تصل الى تحقيق هدف التمويل.  الميزات الرئيسية: في اي حملة بيع للرموز التي وصلت فقط الى 90٪ من Softcap الخاص بها ، لكنها فشلت في الوصول الى 100٪ منها سيتم منحها فرصة سد العجز 10٪.
  • WeiScore هو خوارزمية النظام الأساسي الذي يضمن جودة الرموز Token ونجاح crowdsale على منصة WeiCrowd.

مشروع WeiCrowd في بدابته بمنتجات تساعد في جعل اقتصاد الرموز كاملا و امنا، و للوصل بالمشروع الى ابعد من ذلك. فخدمات WeiCrowd تحتاج الى دعم اكثر و ذلك من خلال حملة بيع رموز WEIS و التي يصل عددها الى 300 مليون رمز.  قيمة الرمز 0.10 دولار. و ستوزع كما التالي :

weicrowd

للمشاركة في حملة بيع رموز WEIS و دعم المشروع و شراء رمز ستكون له قيمته في سوق العملات المشفرة  عبر :

الموقع الرسمي : https://www.weicrowd.com
الوثيقة البيضاء للمشروع : https://www.weicrowd.com/white-paper
الفيسبوك : https://www.facebook.com/Weicrowd/
تويتر : https://twitter.com/WeiCrowd
تلجرام  :  https://t.me/WeiCrowd

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *