قراصنة القبعة البيضاء ستكون لهم عملة مشفرة خاصة قريبا - Hacken | التعلم الحر - EDLibre

قراصنة القبعة البيضاء ستكون لهم عملة مشفرة خاصة قريبا – Hacken

العالم يتطور كل يوم، فمن الضروري متابعة هذه التغييرات ليكون اي عمل داخل المنافسة الحقيقية. تدعو التحديات الجديدة إلى إيجاد حلول وأفكار جديدة. بعض الصناعات تنشأ وتكسب المزيد من الطلبات في حين اخرى تصبح من الماضي. على سبيل المثال، يبدأ المجتمع يدرك أن انعدام الأمن السيبراني هو فوق أكثر المشاكل الفعلية في الواقع الحديث. وتفسر هذه الحقيقة النمو السريع للطلب على الخدمات الممثلة في سوق الأمن السيبراني. الناس في جميع أنحاء العالم يدركون ضرورة تأمين البيانات الخاصة بهم في أفضل طريقة ممكنة.

قراصنة القبعة البيضاء ستكون لهم عملة مشفرة خاصة قريبا – Hacken

لقد أعطت تقنية البلوكشين وصفا و ثقة و اهداف جيدة لنفسها خلال السنوات القليلة الماضية. ونتيجة لذلك، فإن عددا متزايدا من الشركات تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين في مختلف مجالات العمل. في المقابل، مشروع Hacken هاكن النظام الإيكولوجي المطلوب لتوظيف هذه التكنولوجيا في صناعة الأمن السيبراني، والتي هي واحدة من المجالات الأكثر ضرورة في القرن ال 21.

www.youtube.com/watch?v=IzPW-xIHmv8

مشروع Hacken :

ومن الواضح أن الطلب هو العامل الأساسي في زيادة العرض. كونها صناعة ناشئة مع القواعد والأنظمة الخاصة بها، جاء الأمن السيبراني إلى مستوى جديد من التنمية. في لحظة معينة، أدرك المشاركون في هذه الصناعة أن هناك حاجة قوية في عملة عالمية مع سيولة عالية لدفع ثمن الخدمات. في المقابل بالعملة الرقمية المشفرة، يمكنها الاخيرة ان تمنح للسوق مناقشة مع مجموعة واسعة من المزايا لمجتمع CyberSec الأمن السيبراني. ومن شأن ذلك أن يساعد المستخدمين على البقاء مجهولي الهوية في نشاطاتهم، وإجراء معاملات أسرع، وتنظيم الأسعار في السوق، ودعم استقراره. الى جانب ذلك، ينبغي أن تكون مصممة خصيصا، وخاصة لاحتياجات سوق محددة واحدة. لذلك، تم تصميم فكرة إنشاء عملة رقمية جديدة HKN لمشروع Hacken لحل هذه المشكلة. ونتيجة لذلك، فإن التداولات و المعاملات ب HKN في المستقبل سيساعد أعضاء المجتمع الأمني ​​على تكثيف علاقاتهم التجارية. العملة الرقمية المشفرة الجديدة ستفي باحتياجات جميع المشاركين من خلال أن تصبح أفضل طريقة المتاحة لإجراء والحصول على الخدمات.

Hacken النظام الإيكولوجي أصدر عملته الرقمية او رمزه المميز HKN وهذ العملة الرقمية المشفرة للقراصنة القبعة البيضاء وعملائها بما في ذلك شركات تكنولوجيا المعلومات والمطورين. تحتوي على أربع كتل التي تضمن عدم الكشف عن هويتها بالكامل للباحثين على الإلتزامات و الوفاء بها بين الاطراف.

الى جانب ذلك، توظيف هذه التكنولوجيا، يمكن للعملاء طلب أي نوع من اختبار الاختراق وبحوث الضعف في الانظمة . ويشمل هذا التنوع حتى تلك التي لم يتم تمثيلها في السوق العالمية للأمن السيبراني من قبل. ونتيجة لذلك، فإن إنشاء عملة رقمية مميزة مصممة خصيصا لخلق نوع من “Up work” للقراصنة وشركات تكنولوجيا المعلومات من جميع أنحاء العالم.

تفاصيل بيع الرموز :

إجمالي العرض: 20 مليون رموز HKN معدل. 1.3 مليون سيتم بيعها في حملة Pre-Sale بمعدل (1 مليون + 30٪ مكافأة) و 18.7 سيتم بيعها في حملة ICO، و لن يتم إصدار اي حملة بعد ذلك.

تحوزيع الرموز كما التالي :

  • 80% سيتم بيعها في حملة البيع.
  • 10% للفريق.
  • 7% من اجل المستشارين
  • 3% لبرنامج المكافات.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://hacken.io/
المدونة : https://medium.com/@hacken
الفيسبوك : https://www.facebook.com/hacken.io
تويتر : https://twitter.com/Hacken_io
تلجرام : https://t.me/hackenio

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *