إربح 10 بيتكوين يقدمها موقع Paxful لبيع وشراء البيتكوين | التعلم الحر - EDLibre

إربح 10 بيتكوين يقدمها موقع Paxful لبيع وشراء البيتكوين

إربح 10 بيتكوين يقدمها موقع Paxful لبيع وشراء البيتكوين ، لكل المهتمين بعملة البتكوين و العملة الرقمية بصفة عامة، موقع Paxful يقدم مسابقة كاملة لربح حتى 10 بيتكوين، تصلك الى محفظتك إن كنت الفائز بعد 30 يوم، و هنا في هذا الموضوع سنشرح كيفية المشاركة، في مسابقة موقع Paxful، و سنشرح الموقع بصفة عامة و ما هي الخدمات التي يقدمها. و ما علاقته بالبيتكوين.

إربح 10 بيتكوين يقدمها موقع Paxful لبيع وشراء البيتكوين

موقع Paxful، هو موقع مختص في بيع و شراء البيتكوين، و ايضا هو منصة متكاملة للذين يريدون بيع البتكوين، و للذين يريديون شراء البتكوين، من على Paxful يمكنك ان تشتري قيمة لا محدودة من البتكوين، و أيضا بيع قيمة لا محدودة من البتكوين.

من على الموقع يمكنك شراء البيتكوين بأكثر من 300 طريقة، و عبر اكثر من 300 وسيط حول العالم.

  • يمكنك شراء البتكوين
  • بالباي بال PayPal.
  • بطاقة فيزا Visa.
  • بطاقة MasterCard.
  • بالويستر يونيون
  • عبر التحويل البنكي Wire.
  • عبر النيتلر Neteller.
  • و عبر اي وسيط أخر يخطر على بالك يمكن أن تجده اثناء عملية شراء او بيع البتكوين على موقع Paxful.

بيع و شراء البتكوين

اذن، لكل من يريد شراء وبيع البيتكوبن، Paxful منصتك لشراء و بيع اي عدد من البتكوين.

الأن كيف تشارك في مسابقة ربح 10 بيتكوين الذي يقدمها موقع Paxful :

الموقع يعطيك فرصة ان تكسب البتكوين عبر كل شخص دعوته عبر رابط الإحالة التي يقدمه لك برنامج الإحالة على الموقع، هذا الشخص الذي وصل الى الموقع من خلال رابطك، و إشترى او باع البتكوين، ستربح 2% من كل قيمة إشتراها او باعها.

حسابيا إن إشترى مثلا او باع الذي تسجل في الموقع من خلال رابطك، 2000 دولار بيتكوين، ستربح انت 40 دولار فورا. و هكذا إن كان مثلا لذيك 10 أشخاص و 100 شخص ستربح الكثير من المال. و مباشرة انت مشارك في مسابقة ربح 10 بيتكوين و هذه المسابقة تمتد من 10 يناير حتى 10 فبراير 2017.

كيف أشارك في برنامج إحالة الدعوة:

عبر الرابط التالي affiliate-program احضل على حساب و على رابط إحالة الدعوة :

شرح موقع Paxful

شراء و بيع البيتكوين bitcoin

Bitcoin 2017

في المنصة ستجد رابط الإحالة، شاركه مع أصدقائك، او شاركه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و إن كان لذيك موقع، اكتب عن الموقع مقال تشرح فيه خدمات الموقع، او شاركه عبر قناتك على اليوتيوب، او إبحث عن المهتمين بشراء البيتكوين، و أرسل لهم رابط الإحالة لتسجيل في الموقع من خلالك لشراء البيتكوين او بيع البيتكوين، و ستربح على كل عملية شراء او بيع قاموا بها مدى الحياة.

إربح 10 بيتكوين يقدمها موقع Paxful لبيع وشراء البيتكوين

الان انت دخلت على منصة Paxful و مباشرة قد شاركت في المسابقة، أي كلما كنت من 3 أشخاص الاولين الذين لديك أشخاص مسجلين تحتك قد إشتروا و باععوا البتكوين سيربح كل واحد منهم 1 بيتكوين مباشرة، و 7 بيتكوين اخرى سيدخل عليها كل المشاركين في عملية السحب.

و لزيادة حظوظك في الربح قم بمشاركة و عمل لايك و إشتراك لصفحة الفيسبوك و قناة اليوتيوب و حساب تويتر و جوجل + الخاصين بموقع Paxful . و لا تنسى ان تشارك بالإيمايل الخاص بك. عبر الرابط التالي : https://gleam.io/YPR9m/paxful-affiliate-promotion

و لا تنسى ان تشارك

للمزيد من المعلومات، عبر الرابط التالي : https://blog.paxful.com/introducing-paxfuls-30-days-bitcoin-affiliate-giveaways/

www.youtu.be/9snZNyBYUs0

حظ سعيد لكل المشاركين، إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او اتركوا لنا تعليقاتكم. و إلتحقوا بقناتنا عبر تطبيق Telegram ليصلكم كل يوم الجديد.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *