سمعتك مخفية في هاتفك الذكي – MicroMoney

الهاتف المحمول هو صديقك، مساعد في الأعمال، وسيلة لربطك بأعزائك و اصدقائك و احبابك، وحتى مدربك أحيانا. الان هاتفك يمكن ان يطور او ان يقضي على سمعتكن ايضا يمكنك في الوصل الى خدمات لم تكن متاحة لأن تستفيد منها لا من قريب و لا من بعيد.

سمعتك مخفية في هاتفك الذكي – MicroMoney

MicroMoney ، وهي شركة (التقنيات المالية FINTECH blockchain) العالمية تقدم خدمات الإقراض، MicroMoney قد وجدت وسيلة لتحويل الهاتف المحمول إلى أداة لبناء وإثبات سمعتك التي يمكن أن تحدث ثورة في النظام المصرفي و الإقراض والعديد من الصناعات الأخرى. صمموا نظام تسجيل جديد استنادا إلى جميع البيانات الواردة من الهاتف المحمول وتحليلها من قبل التعلم الآلي وأدوات الذكاء الاصطناعي. ولذلك، فإن الشركة لا تحتاج إلى أي وثائق ورقية من المقترضين و لا لضمانات. فقط على العميل استكمال نموذج طلب ضمن تطبيق جوال خاص فقط. عن طريق موافقة العميل في التطبيق على معالجة وتقييم جميع البيانات المسموح بها منه و اليه. عندها نظام MicroMoney سيوافق على القرض ويرسل الأموال إلى المحفظة الإلكترونية للمقترض.

يبدو أن هذا الطريق أسهل بكثير وأبسط للحصول على قرض، أليس كذلك؟ فهذا راجع الى ما وراء الكواليس لبعض التقنيات المتطورةالتي تجعل ما تم ذكره ينجز الكترونيا و تقنيا. واحد من بين هذه التكنلوجيات، تكنولوجيا الشبكات العصبية.

عندما يحصل الاتفاق، يحصل النظام على جميع البيانات من جميع المصادر المتاحة من الهاتف المحمول الاتصالات والرسائل من البنوك، وجميع المعلومات من الحسابات الاجتماعية للمستخدم وحتى الألعاب والتطبيقات التي تم تحميلها والموسيقى في كثير من الأحيان. تقريبا كل شيء. ويقوم النظام بتجميع كل هذه المكونات ومعالجتها من خلال الشبكات العصبية وأدوات البيانات الضخمة، مع تعيين كل جزء من البيانات بعض النقاط من نقاط الائتمان، لرسم صورة فردية للشخص المتقدم للحصول على قرض.

من لديه عمل، يحصل نقاط عالية. تم الإشارة الى نفس الوظيفة في نموذج الطلب عبر الإنترنت وفي حسابه على فاسيبوك؟ نقاط أعلى! الاستماع إلى الهيب هوب؟ نقاط أقل (آسف، مشجعين الهيب هوب). يستكمل النموذج ببطء شديد، تم التشكيك في ما يكتب في كل حقل؟ نقاط منخفضة جدا.

ثم يقوم النظام بحساب جميع النقاط التي تحققت تماما. إذا وصلت النتيجة إلى معدل معين من قبل الشركة، فإن النظام يوافق على القرض تلقائيا ويرسل المال بها.

لا توجد وسيلة لأن يتم غش النظام. على سبيل المثال، إذا كان العميل يعطي معلومات خاطئة عن العمر أو المهنة أو الغرض من القرض، سيقوم النظام بفحص جميع حسابات العميل بمقارنة البيانات المقدمة وفي حال كانت مختلفة العميل سوف يحصل على درجة أقل أو حتى إشارة من الذكاء الإصطناعي يرفض التطبيق فورا.

مع قدرة نظام الشركة لالتقاط البيانات، يمكن تأمين الشركة والعمل بضمير مع المقترضين المسؤولين، الذين يحصلون على فوائد من استخدام هذا التطبيق. وبهذه الطريقة من الواضح جعلها مريحة لكليهما.

الأن حان الوقت للتفكير في دور جديد لهاتفك النقال والبدء في احترامه كمفتاح لأصول سمعتك!

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *