منصة ZILLA للإستثمار في مشاريع ICO | التعلم الحر - EDLibre

منصة ZILLA للإستثمار في مشاريع ICO

منصة ZILLA سوق و منصة لمشاريع ICO التي يمكن لأي شخص الأستثمار فيها عبر ZILLA بظغطة زر. يشارك مؤسسوها رؤية مشتركة لإنشاء منصة الأستثمارات في مشاريع إيكو ICO. منصة ZILLA ستكون بمثابة بوابة لعشاق العملة الرقمية المشفرة لإيجادها بسهولة وأمان للمشاركة في مختلف مشاريع ICO، ايضا يسمح للشركات بإنشاء و تأسيس مشروع سيتم تموله عبر حملة ICO بأكثر فعالية.

حملة البيع ICO للرموز المميزة للمشاريع كأسهم للشركة او عكلة لتداولها بعد انتهاء ما يسمى Crowdsale أصبح أكثر شيوعا. حسث هذا السوق يضم أكثر من 1500 ICO’s و كل اليوم العدد في تزايد مستمر، أصبح عالبية المشترين و المستثمرين يجدون صعوبة في تابعة و مقارنة المشاريع التي تستحق الدعم المالي، و التي تستحق شراء رموزه المميزة. علاوة على ذلك، فإن التعقيد المتزايد باستمرار في بيئة ICO كبيرة و تحتاج الى تفسير واضح للمشروع حتى تكون للمستثمر الرؤيا الكاملة عن  المشروع ليكون سيد قراره في ان يستثمر ام لا. يمكن أن تكون العملة الرقمية المشفرة و الأقتصاد المشفر شيئ مستقبلي مذهل، و من يستمثر بضع دولات الان قد يصبح ميلونيرا في السنوات المقبلة … ZILLA لهذا الغرض انشأت سوق كامل فيه كل ما تحتاجه عن اي ICO لتستثمر فيه اموالك.

منصة ZILLA للإستثمار في مشاريع ICO

لمعرفة ما هو ICO الكلمة المختصرة Initial Coin Offering بالعربية هذا شرح مفصل و سيتم نشر المزيد في موقع يشرح لكم كل شيء عن الإقتصاد المشفر. 

بالإضافة إلى ذلك، لا توجد سلطة مركزية أو مؤسسة، التي هي نقطة مرجعية للمهتمين بالعملة الرقمية المشفرة و الإقتصاد المشفر. ولا يزال اكتشاف ICO الجديدة يشكل تحديا. قبل اتخاذ القرار للمشاركة في ICO، يجب على المشاركين المحتملين أن يتعلموا بشق الأنفس حول كيفية عمل المشاريع المقترحة، والتحقيق في خلفيات ومؤهلات الفريق وراء المشاريع، وفهم بالضبط ما هي الرموز التي ستحثث لهم الأرباح. إن خطر الخداع والحشود الوهمية يحد من مصداقية هذا القطاع، وتستغرق عملية استكمال متطلبات KYC اي اعرف زبونك للمشاريع المتعددة وقتا طويلا. تقلل ھذه القضایا من مقدار الاھتمام الذي یحظی بھ کل ICO، التي تؤثر سلبا على ICO دات الجودة العالية، و ذات الأهذاف المحددة.

مشروع ZILLA جعل عملية الأستثمار و المشاركة في حملات ICO برمتها أبسط، من خلال توفير سوق موحدة لمشاريع ICO حملات البيع او Crowdsale. بنفس الطريقة التي جعلت منصات التداول المعروفة سوق الأسهم أكثر سهولة لعامة الناس، و علي بابا و أمازون منصات جعلت من السهل شراء المنتجات عبر الإنترنت، ZILLA منصة و سوق كامل ل ICO لحملات بيع الرموز المميزة للمشاريع للمستخدمين العاديين في تطبيق واحد و بسيط. يقديم للمستخدمين قائمة شاملة من المشاريع ICO lu فحصها بشكل صحيح، جنبا إلى جنب مع جميع المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير بشأن المشاريع للمشاركة فيها.بمجرد اتخاذ قرار، يمكن للمستخدمين المشاركة في المشروع الذي تم اختياره بنقرة واحدة .

www.youtube.com/watch?v=QBNPC8ZNmUs

ZILLA ستكون أول منصة ICO المتعدد لتكون المنصة العالمية الشاملة على كل المعلومات عن ICO بكل اللغات لكل الفئات من جميع انحاء العالم. ليتكون ZILLa سوق موحد للعملة الرقمية و الإقتصاد المشفر، و لحد الان لا توجد اي منصة واحدة لمشاريع ICO حتى الآن شاملة لجميع هذه الأسواق.

سهولة منصة ZILLA تكمن في :

في 3 مراحل يمكن المشاركة في اي مشروع ICO ;و الإستفادة من رموزه المميزة!

  • 1 اخثر من خلال التطبيق على ICO بعد قراءة كل التفاصيل عنه.
  • 2 إختر وسيلة الدفع لشرتء الرموز المميزة.
  • 3 أحصل مباشرة على الرموز في محفظتك.

لماذا ZILLA :

  • لا محافظ صعبة

تطبيق ZILLA من خلاله سهل جدا استخدام محفظة العملات المتعددة قوية.

  • لا محافض إيث وهمية

عند الاستثمار في ICO، ببساطة إدخال المبلغ على ZILLA واضغط على “الحصول على توكين”. يكون  تلقائيا، و ZILLa هي من تتحمل مسؤولية اي عملية خداع او توهيم.

  • لا حيل السلاك

مع ZILLA، سيتم تقديم وظيفة للدردشة آمنة بحيث يمكنك التواصل مباشرة مع الفرق.

  • لا موقع الانتحالات

هناك تقنية شعبية أن المحتالين يستخدامون، نسخ موقع ICO الرئيسية لسرقة العملات الرقمية المشفرة الخاص بالمساهمين. على ZILLA سيمكن تجنب تماما هذا الأسلوب من الهجوم المستخدمة من قبل قراصنة.

  • لا فرق وهمية غير معروفة

تعلم بسهولة عن أعضاء الفريق في لمحة، مع الروابط الاجتماعية الخاصة بهم إلى بذل المزيد من العناية الواجبة.

  • لا ICO المغشوشة

لا توجد ICO بدون جودة على المنصة. و سيتم حظر اي ICO مخادع و نشر سمعته في كل المنصات.

ZILLA مشروع منصة و سوق لكل مهتم بالإقتصاد المشفر و العملات البديلة، منصة لتجد عملة بيتكوين المستقبل و صاحب اسهم في مشاريع كبيرة ستكون هي الأولى في المستقبل.

ZILLA منصة ايضا لها عملتها الرقمية او رمزها المميزة، يمكن الإستفادة منها طيلة شهر أكتوبر مع مميزات مستقبلية سيستفيد منها كل حامل لرمز ZLA Token المميز.

ZILLA لها النموذج الأولي لمنصة ZILLA و الذي مجموع فيه فريق خبراء يتألف من الرئيس التنفيذي من ذوي الخبرة والمطورين والمصرفيين والمستشارين القانونين. ومع ذلك، فإن التنفيذ الكامل للمنصة على IOS و Android تتطلب تمويلا كبيرا وفريق أكبر. اختارت ZILLA لإجراء رمزه المميز  لمواصلة تطوير المنصة وجمع مجتمع العملات المشفرة حول منصة جديدة لمبيعات الرمزية في المستقبل. ويمكن للمشاركين ZILLA أيضا استخدام الرموز التي تم شراؤها لاستخدامها في المستقبل عبر المنصة للحصول على رموز مشاريع أخرى.

توجد نسخة Premium تسمى BLACK ZILLA، و التي يمكن الإستفادة من مميزات عديدة عليهان ايضا ستعرض فقط المشاريع العملاقة دات السمعة العالية، للحصول على مميزات ZILLA Black يجب ان تتسجل كل شهر ب 1ETH و لكن إن كنت حامل لرموز ZLA اي لديك الرموز و شاركت في حملة ICO الحالية ستستفيد من BLACK ZILLA مجانا.

توزيع الرموز كما التالي :

  • 75% سيتم تخصيصها من اجل حملة بيع الرموز للعامة.
  • 20% من أجل الفريق.
  • 5% للمستثمرين المبكرين.

استغلال الأموال في :

  • 36% للتكوير و الأمان.
  • 27% رأس مال إحتياطي.
  • 18% للتسويق و البيع.
  • 9% للشؤون القانونية و الإدارية
  • 9% إجراءات أخرى.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://zla.io/
الوثيقة البيضاء : https://zla.io/assets/landingpage/docs/ZILLA_White_Paper_en.pdf
فيسبوك : https://twitter.com/zillatoken
تويتر : https://www.facebook.com/ZILLAtoken/
تلجرام : ZILLA

You may also like...

4 تعليقات

  1. يقول halim:

    جميل …
    كيفية التسجيل في zilla

  2. يقول عبدالرحمن صلاح محمد:

    ياسلام ما احسنه

  3. يقول عبدالرحمن صلاح محمد:

    يعجبه في غاية الإعجاب لكنني اريد منكم منحة دراسية باللغة الانجليزية اوالفرنسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *