Press "Enter" to skip to content

أفضل تطبيق Family Link للتحكم عن بعد بأجهزة الأطفال 

أفضل تطبيق Family Link للتحكم عن بعد بأجهزة الأطفال ، هو تطبيق جديد صمم لمساعدة الأباء والأمهاراتK في التحكم والسيطرة على أبنائهم. الذين يمتلكون أجهزة ذكية هاتف أو ايباد، فيسمح التطبيق للأهل بإيقاف الأجهزة لأبنائهم عن بعد عند الحاجة لإيقاف أبنائهم عن فعل أشياء سلبية، ودفعهم للقيام بأشياء أكثر انتاجية. ويستهدف التطبيق الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال تقل أعمارهم عن 13 عاماً.

أفضل تطبيق Family Link للتحكم عن بعد بأجهزة الأطفال 

أفضل تطبيق Family Link للتحكم عن بعد بأجهزة الأطفال

يمكن التطبيق الوالدين من منع استعمال تطبيقات معينة من خلال التطبيق، كما يمكنهم أيضا منع الطفل من تحميل تطبيقات محددة. إلى جانب إمكانية معرفة ما هي التطبيقات التي يسخدمها الطفل في معظم الأحيان، مع اتاحة ميزة التقارير الشهرية أو الأسبوعية.

والتطبيق يوفر للوالدين ميزة جد رائعة وهي إمكانية تعيين وقت النوم أي التي تعمل على قفل الجهاز ضمن ساعات محددة على مدار أيام الاسبوع، حيث يمكن قفل الجهاز جميع أيام الأسبوع على الساعة 7 أو  8 أو يوم في 7 ويوم مع الساعة 9…

ما ستستفيده من هذا التطبيق

  • ستصبح قادر على التحكم في جهاز ابنك في اي وقت تريد، حتى لو كنت خارج المنزل.
  •  التطبيق سيقوم بمنع عرض مقاطع غير مناسبة للاطفال ومنع فتح مواقع او عرض محتويات غير مناسبة للاطفال.
  • ابنك قبل ما يقوم بتحميل اي برنامج او لعبه لازم موافقتك الاول عن طريق اشعار يأتي على هاتفك ويمكنك أيضا قفل برنامج محمل على جهاز ابنك.

رابط تحميل التطبيق : https://play.googlekids.familylink

وإذا كنت تحتاج لطريقة تفعيل التطبيق على جهازك وجهاز أطفالك، فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو لطريقة تثبيت وكيفية تفعيل التطبيق على أجهزة أطفالك.

نرجو أن تشارك هذا المقال مع أي شخص يهمه هذا الأمر، ونتمنى لك النجاح والتوفيق في مسارك المهني، ومرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *