Press "Enter" to skip to content

تدريب مهني متقدم و تعلم عبر منصة Pluralsight في تكنولوجيا المعلومات

تدريب مهني متقدم و تعلم عبر منصة Pluralsight في تكنولوجيا المعلومات هو موضوع مقالنا اليوم، منه سنشرح لكم كيف يمكنك ان تصل الى تعليم بجودة عالية عبر الانترنت، تعليم يفيد جدا في زمن التجديدات اللامتناهية في تكنولوجيا المعلومات، في هذا الموضوع سنتطرق الى افضل مصدر على الاطلاق يمكنك ان تتعلم منه كل شيئ عن التكنولوجيا، من تطرير البرمجيات الى الابداع المهني الرقمي و كيف تتقنهم في أقل وقت ممكن.

عندما تقرر أن تتعلم مهارات جديدة، تدرس تخصص معين و تدعم تخصص جامعي أكاديمي، أونلاين عبر الانترنت، فيجب اولا و قبل كل شيئ أن تختار المصدر بعناية، صحيح ان اليوتويب يعتبر من المصادر الأكثر شعبية لتعلم مهارات جديدة، و هو مصدر يعتبر لابأس به من أجل فهم الاشياء، واستيعاب الأمور المستعصية نظرا للعدد الهائل من الشرح المتنوع للأشياء، ولكن يبقى مصدرا غير مهني و مصدر لا يمكن أن يعزز قدراتك و لا يعتبر إسم معتمد يعرف و يشهد بالمهارات التي تعلمتها، أيضا ليس بالمصدر الذي يمكن أن تتعلم منه الاساس المتين، أيضا المحتوى المشتت قد يفسد عملية التعلم، و قد لا تتعلم شيئا منه لأنك لن تجد الرفيق المناسب في التعليم وهو الأستاذ. لهذا وجب تغير مصدر التعلم نحو مصادر متخصصة لتقدم لك محتوى كامل، من مدرس متخصص، و يدرس بالطرق الحديثة علميا من أجل الوصول الى الهدف النهائي وهو إتقان و احتراف ما ما تتعلمه للمنفعة الشخصية، المهنية و الأكاديمية.

مهتم بمجلات تكنولوجيا المعلومات، لابد ان تطلع على : أهم شهادات تكنولوجيا المعلومات IT الأكثر دخلا لحاملها

المتعلمون عبر الانترنت الذين يحبون التعلم الذاتي، غالبا ما يحتاجون الى منصات تعلم تقدم لهم محتوى عالي الجودة، و مدرس يساندهم في مسار تعلمهم، يجيب على تساؤلاتهم معظم الوقت و يختصر عليهم طريق التعلم، من بين تلك المنصات، نقدم لكم منصة Pluralsight و التي تعتبر المنصة الاولى عالميا التي تقدم دورات تعليمية وكورسات في مجال تكنولوجيا المعلومات، المنصة تتخصص و تتعمق في إعطاء الأفضل في ذلك المجال عبر مدرسين أكفاء يساعدونك من البداية نحو المستوى المتوسط حتى تصل إلى المستوى الذي تريده في تعلم احد التخصصات في مجال تكنولوجيا المعلومات.

من هي Pluralsight

في Pluralsight ، الفريق الساهر على المنصة يؤمن بأن كل شخص يجب أن تتاح له الفرصة لإحداث تقدم من خلال التكنولوجيا وتطوير مهارات الغد. من خلال التقييمات ومسارات التعليم والدورات التدريبية التي يقدمها خبراء الصناعة ، تساعد منصة Pluralsight الشركات والأفراد على قياس الخبرة عبر الأدوار وتسريع دورات الانتاج وبناء منتجات موثوقة وآمنة.

شركة Pluralsight تقدم حلول للشركات و الافراد، تقدم دورات تعليمية و حلول تعليمية لفرق الشركة من أجل تطوير مهاراتهم المعنية في عالم التكنولوجيا المتغير. Pluralsight المنصة الوحيدة التي تقدم دورات و أدوات مهنية تساعد الأفراد في الحصول على أحدث المهارات التكنولوجية التي تسرع وتيرة العمل و تقدم كفاءة عالية للشركة التي تجعلها متميزة على مثيلاتها.

الدورات التعلمية التي تقدمها منصة Pluralsight في كل المجالات المتعلقة ب :

قائمة الدورات هذه تتفرع منها العديد من الدورات التي تبدأ معك مهنيا من الصفر، و تقوم بتدريبك للعمل المهني مباشرة، أي بعد الدورات ستكون مستعد لبدأ العمل على مشاريع معينة عبر تكنولوجيات حديثة، او يمكنك العمل على تطوير مسارك المهني عبر تلك الدورات. كل الدورات عبر منصة Pluralsight هي مهنية، تهتم بتطوير الوسط المهني و جعله أكثر حداثة ليلبي حاجات الحاضر و المستقبل.

مهم جدا : 10 مجالات تكنولوجيا المعلومات IT مهمة يجب تعلمها الان

إن كنت تعرف الاساسيات في مجال معين، يمكنك أن تأخذ دورة للمستوى التي تراه يتناسب معك، و إن كنت تريد إختبار مستوى، المنصة قبل أن تبدأ في أي دورة ستختبر ذكائك و مستواك في المجال و الدورة التي تريد البدء فيها بالمجان، لتقدم لك دورات تتناسب مع مستواك في الصناعة التي أنت مهتم بتعلمها.

إختبار الذكاء في تكنولوجيا المعلومات عبر Pluralsight
إختبار الذكاء في تكنولوجيا المعلومات عبر Pluralsight

منصة Pluralsight يمكن تحميل برنامجها الذي يعمل على كل الاجهزة :

يمكن أن تتعلم عبر تطبيق Pluralsight المتاح على:

  • الويب
  • الوندوز
  • الماك
  • الاندرويد
  • أجهزة أبل المحمولة
  • و عبر التلفاز الذكي
  • و حتى يمكن إدراج الكود البرمجي للدروس عبر Visual Studio Code

التعلم المهني الكامل للأدوات و التكنولوجيا الأكثر تطورا التي يحتاجها الشركات و المنظمات والحكومات، هي بوابة للوصول إلى أرقى الوظائف في مجالات تكنولوجيا المعلومات، أو مبرمج مهني تعمل مع الشركات العمالقة او العمل ك مساعد تكنولوجيا المعلومات.

كل ما هو مهني بامتياز ستجده عبر منصة Pluralsight التي تعمل على خلق محتوى تعليمي بجودة عالية يساعدك مهنيا، و أيضا يساعدك في بدأ مشاريعك الخاصة و بنائها بشكل صحيح، و إدارتها على مستوى عالي، ايضا الدورات التي تقدمها المنصة ستساعدك في الوصول الى مستوى إحترافي إن كنت تفكر في العمل كمستقل عبر إتقان التكنولوجيا المناسبة لك.

كيف التسجيل و البدء في التعلم عبر Pluralsight

التسجيل في المنصة وبدأ التعلم يعتبر سهلا جدا، ما عليك سوى تحميل Pluralsight عبر أي منصة تراها مناسبة لك. أو التسجيل عبر صفحة الويب الخاصة بالمنصة، حسابك على Pluralsight سيمكنك الدخول به عبر أي جهاز محمل عليه المنصة.

عملية التسجيل كالتالي:

أولا أدخل على الرابط التالي Pluralsight.com : و اتبع خطوات التسجيل.

التسجيل و البدء في التعلم عبر Pluralsight
التسجيل و البدء في التعلم عبر Pluralsight

أول خطوة هي أن تحصل على تجريب للمنصة لمدة عشرة أيام عبر التسجيل في أحد باقات الثلاث : الشهرية، أو السنوية أو البريميوم.

باقات Pluralsight
باقات Pluralsight

عند الضغط على الزر ستنتقل الى صفحة الباقات و التي ستختار فيها هل أنت تريد أن تتعلم بمفردك، ام أنتم فريق متعدد اكثر من فرد يريد التسجيل في الدورات.

ملاحظة : العضوية تتيح لك الوصول الى أي دورة تريد، أي لك الحرية في تعلم ما تريد عبر المنصة، عبر اشتراكك، اما السنوي، الشهري او البريميوم.

التسجيل في Pluralsight
التسجيل في Pluralsight

ستنتقل بعد اختيار الباقة إلى، صفحة إدخال البيانات الشخصة و إدخال بيانات البطاقة البنكية، و بعدها سيتم تسجيلك في المنصة مباشرة، و أيضا لا تنسى تفعيل حسابك عبر البريد الذي سيصلك، و لا تنسى تأمين حسابك جيدا.

مهم ان تقرأ : الفرق بين الدورات التعليمية المجانية و المأجورة او المدفوعة

لماذا منصة Pluralsight

تعلم عبر منصة Pluralsight قد يأخذك إلى أبعد نقطة في مسارك المهني او في الاعمال، فيمكن أن تساعدك Pluralsight في الوصول الى العمل مع أكبر الشركات العالمية، التي تعمل مع Pluralsight و التي تعتمد عليها الشركات الكبيرة في تطوير مهارات موظفيها من أجل مصلحة الشركة، أيضا لدى Pluralsight برامجها التي تعتمد عليها الشركات في تطوير تكنولوجيا المعلومات حسب صناعة الشركة، كما أن Pluralsight حاصلة على جوائز عالمية عبر ما تقدمه و يمكن الاطلاع على ذلك عبر الرابط التالي : Pluralsight Awards

عن Pluralsight
عن Pluralsight

بالأرقام لماذا Pluralsight

  • أكثر من 70% من شركات Fortune 500 تستخدم Pluralsight اما عبر برامجها و تطبيقاتها، او عبر تعليم فريقها المهني.
  • يتم استخدام Pluralsight أكثر من 17000 رجل أعمال، وأصحاب الأعمال الصغيرة و المتوسطة.
  • يتم استخدام Pluralsight على نطاق واسع في العالم، في أكثر من 180 دولة عبر العالم.
  • ملايين الطلاب يتعلمون و يعززون مهاراتهم الأكاديمية و الذاتية و المهنية عبر Pluralsight.

إعرف المزيد عن Pluralsight عبر : About Pluralsight

إن كنت تريد المزيد عن Pluralsight و التعلم عبر المنصة، أو تريد البدأ في التعلم الان، و لديك استفسارات ة تساؤلات، يمكنك مباشرة و ضعها في تعليق اسفل المقال، الفريق سيجيبك في أقل وقت ممكن.

نأمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. وفي حالة تريدون أي مساعدة كما نشير دائما في مواضيعنا عبر التعلم الحر، اطلبها مباشرة عبر تعليق أسفل الموضوع، أو تواصل معنا عبر الفيسبوك التعلم الحر EDLibre فريقنا دائما على استعداد للإجابة على استفساراتكم و ساؤلاتكم في أقل وقت ممكن. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام، تويتر و تلجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: