Press "Enter" to skip to content

تطبيقات للأندرويد سوف تجعل حياتك أسهل (2019)

تطبيقات للأندرويد سوف تجعل حياتك أسهل (2019)

تطبيقات للأندرويد سوف تجعل حياتك أسهل (2019)  ، الحياة في يومنا الحالي مليئة بالتوثر، لما لا نجعلها سهلة قليلا في هذا المقال سوف نقدم لك أفضل التطبيقات لنظام الأندرويد لسنة 2019 التي سوف تجعل من حياتك وعملك أو دراستك سهلة كثيرا …

كما تعرفون فهناك الكثير من الأدوات المتاحة على هواتفنا لجعل حياتنا أكثر سهولة. فهناك من التطبيقات التي تساعدك على التنقل و بعضها الذي يقدم صفقات وخصومات رائع أو تمارين فياللياقة البدنية أول حل الواجبات المدرسية ، وحتى تلك التي ستوفر لك ترتيب أوراق عملك و مشاركتها- فيما يلي تطبيقات الهواتف الذكية التي ستوفر لك الوقت والمال و الجهد …

1 – PhotoMath

PhotoMath هو تطبيق مجاني يسمح لك بمسح مشاكل الرياضيات عن طريق الكاميرا الخاصة بهاتفك المحمول ، و الحصول على الحل و كذلك الحصول على وسف تفصيلي للعملية الحسابية.

ويمكنك إستخدام التطبيق عندما تواجه مشكلة في مسألة رياضية يصعب عليك حلها ، أو يمكن للوالدين إستخدام التطبيق كوسيلة للتحقق من واجبات أبنائهم المدرسية، كما يدعم هذا التطبيق العمليات الحسابية الأساسية كالكسور و الأرقام العشرية و المعادلت الخطية و اللوغاريتم ويتم إضافة ميزات جديدة مع كل تحديق جديد للتطبيق.

لتحميل التطبيق: Photomath

2 – CamScanner – Scanner to scan PDFتطبيقات للأندرويد سوف تجعل حياتك أسهل (2019)

كثيرا من المرات نجد أنفسنا في وضعية مهنية أو دراسية أو عملية… أمام وثائق او مستندات – دروس مهمة لنا، نريد بآخد نسخة لها او صورة لكن نجد صعوبة لعدم توفرنا على ماسح ضوئي في تلك اللحظة لحفظها يجودة عالية.

لكن الآن مع تطبيق CamScanner جاء لحل هذه المشكلة وذلك عن طريق تحويل هاتفك النقال إلى ماسحة ضوء متنقلة وتمنحك القدرة على حفظ الوثائق بجودة عالية ويتم تحويلها على مستندات PDF او صور PNG – JPG …

كما يقوم التطبيق كذلك بقص وتحسين الصور للحصول على نتيجة مرضية لك كما يمكنك تخزينها و مشاركتها اولاين و مزامنتها مع مختلف الأجهزة المحمولة او المكتبية.

يشار إلى أن CamScanner، مثبت حالياً في أكثر من 100 مليون جهاز في أكثر من 200 دولة حول العالم، و أن عدد المسجلين الجدد يتجاوز 50 ألف مستخدم يوميا، كما اختير CamScanner من أفضل 50 تطبيق في العام الماضي.

للتحميل التطبيق: CamScanner

3 – FBReader

تطبيقات للأندرويد سوف تجعل حياتك أسهل (2019)

إن الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية توفر في وقتنا الحالي العديد من الأدوات المساعدة للسمتخدمين ، وعادة ما يعد التصفح الويب او قراءة الكتب أحد إهتمامات الكثير من المستخدمين لذلك تم إطلاق العديد من التطبيقات القراءة لمساعدة  في تلبية حاجة المستخدمين بكل سلاسة ، ومن أفضل التطبيقات في هذا المجال حاليا تطبيق FBReader  فبفضل هذا التطبيق يمكنك إدارة جميع كتبك الإلكترونية ، ترجمة ، توفر على قواميس …. تغيير ألوان بكل سهولة.

لتحميل التطبيق: FBReader 

4 –  iTranslate PROتطبيقات للأندرويد سوف تجعل حياتك أسهل (2019)

يقدم  التطبيق العديد من الفوائد الهامة والمميزة للمستخدمين فى التعامل مع النصوص والأعمال التي تهمهم ويرغبون في الحصول على ترجمه فورية ودقيقة عنها، بحيث أنه يتميز عن غيره من التطبيقات الترجمة الأخرى أنه يعتمد على الترجمة الصوتية للحصول على النصوص الكاملة مترجمة باللغة التي يرغب فيها المستخدم، وذلك بدون أي رسوم باهظة، بما يوفر الكثير من الوقت والمجهود للمستخدمين في البحث عن القاموس واجراء عملية الترجمة لهم، كما يتيح للمستخدمين الحصول على الترجمة الصوتية أو الكتابة كنصوص، بالإضافة إلى إمكانية المشاركة مع الأصدقاء والحصول على أكثر من معنى للكلمة وتعدد اللهجات التي ينطق بها، مع تعدد اللغات، وأصوات الأشخاص الذين ترجموا تلك النصوص.

لتحميل التطبيق: iTranslate PRO

5 – WPS Office + PDF

تطبيقات للأندرويد سوف تجعل حياتك أسهل (2019)

يعد هذا التطبيق من ألإضل تطبيقات سطح المكتب وهو مناسب للطلاب في المدارس و الجامعات للكتابة عليه وقراءة الملفات على الهاتف بدلا من الحاجة إلى إستخدام أدوات ثقيلة أخرى كالحاسوب ، كما يمكنك إستخدامه في أي وقت وأي مكان لإنجاز المهام في وقت قليل و عدم تأجيلها حتى العودة إلى البيت.

وهذه بعض مميزات هذا التطبيق:

  • يتميز تطبيق WPS Office + PDF بالكتابة عليه وقراءه الملفات فى أى وقت.
  • يتوفر مجانا بدون دفع أى مبالغ مالية.
  • يتوفر على جوجل بلاى الأكثر شهرة على مستوى العالم.
  • يدعم العديد من الهواتف الذكية للاندرويد.
  • يتوفر بحجم خفيف ولا يأخذ مساحة على الهاتف.يتميز بإنشاء ملفات ورد، اكسيل، باوربوينت وPDF.
  • يتميز بالقدرة على التعديل على الوثائق المتوفرة على جودل درايف وان درايف.
  • امكانية تحويل الملفات من ورد إلى PDF.امكانية طباعة الوثائق وارسالها عبر الواى فاى.

لتحميل التطبيق: WPS Office + PDF

يمكنك أيضا قراءة :  أفضل 8 تطبيقات لتعلم اللغات لسنة 2019 يجب أن تجربها

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريقالتعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويترللتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *