Press "Enter" to skip to content

تعلم إنشاء مواقع الويب و كسب المال من المنزل

تعلم إنشاء مواقع الويب و كسب المال من الإنترنيت و أنت جالس في منزلك. لكن قبل أن تبدأ العمل إنشاء مواقع الويب و كسب المال اسأل نفسك هذا السؤال المحفز : إذا عرض عليك عمل بدون أجر لمدة ستة أشهر لأزيد من 40 ساعة عمل في الأسبوع، ولكن بعد هذه الأشهر الستة، ستحصل على أزيد من 5000 دولار شهريا لبقية حياتك كدخل سلبي دائم. فهل ستوافق؟ هل تعتقد أن الأمر يستحق الانتظار؟ إذا كان الجواب نعم، يستحق الأمر العمل و الانتظار، فهذه الدورة التعليمية لك و تستحق كل دقيقة من وقتك.

تعلم إنشاء مواقع الويب و كسب المال

الدخل السلبي من الإنترنيت، العمل من المنزل، هو حلم الكل و ما يريده الجميع. لكن هل هذا من الممكن حقا؟ الجواب: نعم، لكن ليس من السهل تحقيقه، أو من الأفضل أن نقول أنك تحتاج لتغيير فكرتك حول العمل عبر الانترنيت، أي أن لا تعتقد بأن كل من يكسب مالا من الإنترنيت و هو جالس بمنزله، يكسبه بدون أي جهد أو عناء، لتبدأ مسيرتك صديقي في العمل على الانترنيت و إنشاء مواقع الويب تحتاج لتغيير هذه الفكرة، و تستعد للعمل و التعلم الجاد في الاشهر الاولى حتي ان كلفك التعلم سنوات فيلا يهم، فما وراء التعلم الا العلم و المعرفة.

في هذه الدورة يبين لك المحاضر كيفية تعلم إنشاء مواقع الويب و كسب المال خطوة بخطوة حول كيفية تطوير محفظة مواقع الويب ذات الدخل السلبي (الدائم) و توضح لك كيف تكسب الأموال من الإنترنيت، و كيف تربح دخلا سلبيا بقيمة 5000 دولار شهريًا، استنادًا إلى 10 مواقع ويب، بحيث يكون لكل موقع مستوى أرباح مستهدف يبلغ 500 دولار على الأقل لكل موقع. بمجرد فهم الطريقة، يمكنك أن تقرر بناء 20 من هذه المواقع، أو 100!

الدرس الأول الذي يتم تدريسه هو كيفية إنشاء موقع ويب أو مدونة باستخدام WordPress على نطاقك الخاص (دون الحاجة إلى تعلم البرمجة). المهارات التي ستتعلمها في هذه الدورة سوف تمكنك من بناء جميع أنواع الأعمال التجارية عبر الإنترنت و فتح الباب لجميع أنواع المشاريع الريادية و المقاولات التي قد تكون لديك. إن توليد الدخل السلبي عبر الإنترنت لن يحدث بين عشية و ضحاها و يتطلب الكثير من العمل الشاق، ولكن اجتياز هذه العملية يستحق كل هذا العناء، و وجود خطة عمل دقيقة هي الطريقة الوحيدة لضمان النجاح.

اسأل نفسك هذا السؤال قبل أن تبدأ العمل على إنشاء مواقع الويب : إذا عرض عليك عمل بدون أجر لمدة ستة أشهر لأزيد من 40 ساعة عمل في الأسبوع، ولكن بعد هذه الأشهر الستة، ستحصل على أزيد من 5000 دولار شهريا لبقية حياتك، فهل ستوافق؟ هل تعتقد أن الأمر يستحق الانتظار؟

الأهداف و المكتسبات:

  • تعلم إنشاء مواقع الويب أو بدء مدونة باستخدام WordPress على نطاقك الخاص.
  • تعلم بناء محفظة موقع بدخل سلبي (دائم) بقيمة 5000 دولار في الشهر.

المتطلبات:

لا تحتاج لأي متطلبات أو تجربة سابقة فجميع التعليمات في هذه الدورة مفصلة بشكل كامل خطوة بخطوة حتى يتمكن أي شخص من إتباعها بسهولة.

الفئة المستهدفة:

أي شخص مهتم بكسب المال من المنزل و تعلم كيفية العمل عبر الإنترنت.

رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *